تدريب درهم للموظفين

أسئلة حول شهادة الاتصال الموارد البشرية.

يتم تقديم هذه الفئات فقط لـ APS المعلمين والموظفين.

إذا كنت تقوم بـ لا an APS موظف ، يرجى الاتصال بالصليب الأحمر الأمريكي على www.redcross.org للحصول على الإسعافات الأولية ومعلومات دورة الإنعاش القلبي الرئوي / درهم إماراتي.

طلب تجديد ترخيص جديد! - اعتبارًا من 1 سبتمبر 2017 ، تم إصدار كود فرجينيا ينص على أن الشهادة أو التدريب في الإسعافات الأولية في حالات الطوارئ والإنعاش القلبي الرئوي واستخدام أجهزة تنظيم ضربات القلب الخارجية الآلية يجب أن تتضمن التدريب العملي على المهارات اللازمة لأداء الإنعاش القلبي الرئوي. يجب على كل شخص يسعى لتجديد الترخيص تقديم دليل على الشهادة أو التدريب في الإسعافات الأولية في حالات الطوارئ والإنعاش القلبي الرئوي (CPR) واستخدام أجهزة تنظيم ضربات القلب الخارجية الآلية (AED).   APS أعدت دورة من جزأين لتلبية متطلبات الترخيص هذهيجب على الأفراد الذين يسعون إلى هذا التدريب لتلبية متطلبات الترخيص إكمال الجزء الأول والجزء الثاني. 

الجزء الأول هي وحدة تعليمية عبر الإنترنت في Canvas. الدورة الآن في موقعنا الجديد Canvas نظام إدارة التعلم. للتسجيل الذاتي ، يرجى استخدام هذا الرابط للوصول إلى أعمال الدورة التدريبية CANVAS:  الإسعافات الأولية ، CPR / AED الجزء الأول

إنه شرط أساسي للجزء الثاني. يجب عليك إحضار دليل على إكمال الجزء عبر الإنترنت حتى يتم قبولك في جلسة المهارات. اسمح بحوالي 4-5 ساعات لإكمال الجزء عبر الإنترنت. يمكنك التوقف والعودة حسب الحاجة لإكمال الدورة التدريبية بأكملها. تذكر أن تطبع شهادة الإنجاز الخاصة بك.

الجزء الثاني هي جلسة المهارات الشخصية. سجل لحضور الدورات العملية في خط امامي  اسم الدورة هو  الإسعافات الأولية ، CPR / AED جلسة المهارات الشخصية.  يرجى تحديد تاريخ الجلسة التي تخطط لحضورها. ارتدِ ملابس مريحة. سيُطلب منك الركوع على الأرض لإثبات ضغط الإنعاش القلبي الرئوي واستخدام درهم إماراتي ، ما لم تكن لديك حالة طبية تمنعك من القيام بذلك. ستكون الأقنعة مطلوبة أثناء التدريب.

جدول 2022-2023 - يمكن عرض جدول جلسات المهارات الشخصية على كتالوج منطقة الخط الأمامي

AED Training for Staff

Questions about certification contact Human Resources.

These classes are offered only to APS Teachers and Staff.

If you are NOT an APS employee, please contact the American Red Cross at www.redcross.org to obtain First Aid, and CPR/AED course information.

NEW LICENSE RENEWAL REQUIREMENT! – Effective September 1, 2017, the Code of Virginia specifies that the certification or training in emergency first aid, cardiopulmonary resuscitation, and the use of automated external defibrillators shall include hands-on practice of the skills necessary to perform cardiopulmonary resuscitation.  Every person seeking license renewal must provide evidence of certification or training in Emergency first aid, Cardiopulmonary resuscitation (CPR) and the use of automated external defibrillators (AED).   APS has prepared a two-part course to meet this licensure requirementIndividuals seeking this training to meet the licensure requirement must complete both Part I and Part II. 

Part I is an online learning module in Canvas.  The course is now in our new Canvas Learning Management System.  To self-enroll, please use this link to access the course work on CANVAS:  First Aid, CPR/AED Part 1

It is a prerequisite for Part II. You must bring proof of completing the online portion on order to be admitted to the skills session.  Allow approximately 4-5 hours to complete the online portion.  You can pause and return as needed to complete the entire course.  Remember to print your certificate of completion.

Part II is the in-person skills session.  Register for the hands-on sessions in Frontline  The course name is  First Aid, CPR/AED In Person Skills Session.  Please select the session date you plan to attend.    Dress in comfortable clothing.  You will be asked to kneel on the floor to demonstrate CPR compression and the use of an AED, unless you have a medical condition that prevents you from doing so.  Masks will be required during training.

2022-2023 Schedule – In-Person Skills Session Schedule can be viewed on FRONTLINE DISTRICT CATALOG