الرسالة الأسبوعية لمركز موارد الوالدين: 4.13.21

أبريل 13

تحيات من مركز موارد الآباء. نتطلع إلى الترحيب بالدكتور جميل وايت من المعهد الوطني للصحة العقلية هذا المساء في الساعة 7 مساءً. سوف يشارك الدكتور وايت المعلومات حول التهيج عند الأطفال والشباب.  مع احتفالنا بشهر الوعي بالتوحد والقبول ، يسعدنا أن تنضم إلينا زميلتنا الرائعة ، ديبورا هامر ، لتقديم التوحد 101 مساء الخميس الساعة 7 مساءا.

هل لديك طالب جامعي محتمل؟ قم بالتسجيل لحضور مؤتمر NOVA Vision!
بالتطلع إلى الأسبوع المقبل ، نشجع الطلاب المحتملين الملتحقين بالكلية وأولياء أمورهم على الانضمام إلينا في مؤتمر رؤية نوفا يوم الثلاثاء 20 أبريل الساعة 7 مساءً. سواء كان طفلك متوجهًا إلى NOVA أو كلية أو جامعة أخرى ، ستوفر هذه الجلسة معلومات لا تقدر بثمن تدعم النجاح في الكلية ، بما في ذلك التعرف على أماكن الإقامة وخدمات الإعاقة في الكلية ، ولجنة الطلاب ، وجلسة أسئلة وأجوبة للوالدين. يمكن للوالدين / الأوصياء التسجيل هنا  و يمكن للطلاب التسجيل هنا.

رسائل مديكيد
تلقت العديد من العائلات مؤخرًا رسائل من مكتب التربية الخاصة بخصوص برنامج Medicaid. مدارس أرلينغتون العامة (APS) لديه الفرصة لإصدار فاتورة لبرنامج Medicaid للولاية مقابل السداد الجزئي للخدمات المتعلقة بالصحة المقدمة للطلاب ذوي الإعاقة. من المفيد لبرنامج طفلك التعليمي للمنطقة الوصول إلى هذه الأموال ، حيث يتم استخدام الأموال المستلمة من برنامج Medicaid لتعويض التكاليف المرتبطة بموظفي الفصل وموظفي الخدمات ذات الصلة والمواد المستخدمة في توفير الخدمات المتعلقة بالصحة. مطلوب موافقتك الكتابية على إصدار فاتورة لبرنامج Medicaid للولاية مرة واحدة. منذ عام 2016 ، متى APS بدأت المشاركة في برنامج Medicaid ، وقد قدم العديد من الآباء موافقتهم. إذا تلقيت هذه الرسالة مؤخرًا ، APS ليس لديه سجل لاستجابتك بمنح الموافقة أو رفضها. سواء اخترت تقديم الموافقة أم لا ، سيُطلب منك قراءة النموذج المرفق في مظروف البريد المدفوع مسبقًا والتوقيع عليه وإعادته ، في غضون 10 أيام. لأغراض السرية ، سيتم الاحتفاظ بنماذج الموافقة من قبل منسق Medicaid في المكتب المركزي ، منفصلة عن السجلات التعليمية لطفلك في مدرسته. لا يؤثر قرارك بشأن تقديم الموافقة على الخدمات المدرجة في برنامج التعليم الفردي للطالب (IEP). سيتم تقديم الخدمات بناءً على الاحتياجات الخاصة لطفلك على النحو الذي يحدده فريق IEP. على الرغم من أن أ ورقة الأسئلة المتداولة من قسم فرجينيا لخدمات المساعدة الطبية تم تضمينه في البريد ، إذا كانت لديك أسئلة أخرى حول غرض أو عملية السداد ، أو ترغب في تغيير حالة موافقة Medicaid الخاصة بك في المستقبل ، فنحن نشجعك بشدة على الاتصال بزميلتنا ، السيدة كاتينا Claytor-Frye ، منسق Medicaid على الرقم (703) 228-6065. السيدة كلايتور فري منفتحة للغاية وقادرة على التحدث مع العائلات ، وترحب بأسئلتك.


شعار الموارد الجديدة

أبريل هو شهر التوعية بالضغط النفسي و NAMI Virginia تنتهز الفرصة لتسليط الضوء على تأثير التوتر على الصحة العقلية ، وبعض الطرق العملية التي يمكننا من خلالها تقليل إجهادنا.
ما هو الإجهاد؟
الإجهاد هو استجابة تلقائية وغريزية من قبل الجسم والدماغ لمساعدتك على الاستجابة لأي طلب ، يُطلق عليه عادةً عامل الضغط. يتم تحفيز الدماغ على إفراز الهرمونات التي تزيد من بعض أجهزة الجسم (الدورة الدموية) وتقمع البعض الآخر (المناعة ، الهضم) لتعزيز قدرتك على الاستجابة بنجاح. التوتر أمر طبيعي ويؤثر على الجميع. ليس كل التوتر سيئًا ، لكن التوتر طويل الأمد له تأثير ضار على صحتك الجسدية والعقلية.
كيف يمكننا تقليل التوتر؟
كما يقول المثل القديم ، "إذا فشلت في التخطيط ، فأنت تخطط للفشل" ، وهذا صحيح بشكل خاص إذا كنت تحاول تجنب التوتر والقلق الناتج! شاهد هذا الفيديو وتعلم المزيد!

ابحث عن موارد إضافية هنا.


صورة الأحداث القادمة

الانفعال عند الأطفال والشباب الثلاثاء 13 أبريل: 7-8: 30 مساءًسجل هناانضم إلينا ونحن نرحب بالدكتور جميل وايت من المعهد الوطني للصحة العقلية (NIMH) الذي سيتناول التهيج لدى الأطفال والمراهقين ، بما في ذلك:

  • تحديد ما هو التهيج
  • مناقشة المواضيع المشتركة في التهيج
  • تحديد التهيج والاضطرابات المرضية المشتركة
  • مناقشة سبب أهمية دراسة التهيج وكيفية دراسته في NIMH
  • تحديد علاج جديد للتهيج. و
  • استراتيجيات المشاركة التي يمكن للوالدين استخدامها للاستجابة للتهيج.

الدكتور جميل وايت هو طبيب عام في وحدة علم الأعصاب والعلاجات الجديدة (NNT) في فرع العاطفة والتنمية في المعهد الوطني للصحة العقلية (NIMH). حصلت الدكتورة وايت على درجة الدكتوراه. من جامعة ماريلاند في التنمية البشرية والمنهجية الكمية. كما أنها حاصلة على درجة الماجستير في العمل الاجتماعي (الجامعة الكاثوليكية الأمريكية) والتربية الخاصة (جامعة جونز هوبكنز). قبل مجيئه إلى NIMH ، تخصص الكثير من العمل السريري للدكتور وايت في العمل مع الأطفال والمراهقين والبالغين المصابين باضطراب طيف التوحد والاضطرابات ذات الصلة.عرض نشرة الحدث


أبريل هو شهر التوعية بالتوحد والقبول!
التوحد 101
الخميس 15 أبريل: 7 مساءً - 8:30 مساءً
سجل هنا
تقديم: ديبورا هامر APS أخصائي التوحد والإعاقة منخفضة الحدوث
ستزود هذه الجلسة الآباء والأوصياء بنظرة عامة عن اضطرابات طيف التوحد (ASD) ، بما في ذلك شرح لكيفية تأثير اضطراب طيف التوحد على المهارات الاجتماعية والتواصلية ، والوظائف التنفيذية ، والمعالجة الحسية. كما سيتم تقديم استراتيجيات للنجاح.
عرض باللغة الإنجليزية. الإسبانية Autism 101 Flier


مؤتمر NOVA Vision 2021
الثلاثاء 20 أبريل: 7-9 مساءً
تقدم مدارس Arlington العامة وكلية Northern Virginia Community College (NOVA) فرصة للطلاب ذوي الإعاقة (الطلاب الذين لديهم IEPs أو 504 Plans) للتعرف على أماكن الإقامة في الكلية. سيتضمن المؤتمر الافتراضي عرضًا تقديميًا من NOVA Disability Services ، ولوحة طلابية ، وجلسة أسئلة / إجابة للوالدين. إذا كنت بحاجة إلى تسهيلات للمشاركة في هذا الحدث ، أرسل طلبك قبل أسبوع واحد على الأقل إلى: Tracy Bell tbell@nvcc.edu
التسجيل مطلوب. يرجى تقديم نموذج تسجيل فردي لكل مشارك ، ويرجى ملاحظة أن هناك استمارة منفصلة لتسجيل الطالب.
الآباء / الأوصياء: سجل هنا
الطلاب: سجل هنا

كونفيرينسيا نوفا فيجن
Martes Abril 20: 7-9 مساءً
Sesión افتراضيةAPS y NOVA están ofreciendo una oportunidad para que los estudiantes con discapacidades (estudiantes con IEP y planes 504) aprendan sobre adaptaciones en la universidad. La conferencia incluirá una presentación de los Servicios para Discapacitados de NOVA، un panel de estudiantes y una sesión de Preguntas / Respuestas para los padres. @ nvcc.edu
أولياء الأمور / الأوصياء: Registrarse aqui
الطلاب: Registrarse aqui


اجتماع اللجنة الاستشارية للتعليم الخاص في أرلينغتون (ASEAC)
الثلاثاء 27 أبريل: 7:00 مساءً - 9:00 مساءً
لقاء افتراضي - عبر Zoom
التسجيل قريبا
سيتم إرسال رابط Zoom الاجتماع إلى المسجلين قبل الاجتماع. يرجى ملاحظة أنه سيتم تسجيل جزء الأعمال من هذا الاجتماع من خلال Zoom. في بداية كل اجتماع ، ترحب ASEAC بالتعليقات من الجمهور فيما يتعلق باحتياجات الطلاب ذوي الإعاقة في APS. راجع إرشادات التعليق العام لـ ASEAC على https://www.apsva.us/special-education-advisory-committee للحصول على معلومات حول تقديم التعليقات العامة. يجب على أي شخص يرغب في الحصول على مترجم فوري و / أو أي شخص من ذوي الإعاقة ويحتاج إلى سكن للوصول إلى الاجتماع الاتصال بمركز موارد الآباء على الرقم 703.228.7239 أو prc@apsva.us في أقرب وقت ممكن لطلب المساعدة. يوجد أيضًا خيار لطلب الخدمات في نموذج التسجيل.


فهم خدمات الانتقال: بناء الترابط مع طلابنا - الجزء الثاني
الأربعاء 28 أبريل: 7:00 مساءً - 9:00 مساءً
سجل هنا
تواصل خدمات الانتقال في مدارس أرلينغتون العامة ومركز موارد أولياء الأمور وبرنامج الاستعداد للتوظيف (PEP) رعاية سلسلة انتقالية شهرية. عندما يكبر الطلاب والأطفال في سن الرشد ، نسعى في كثير من الأحيان إلى دعمهم في الحصول على الاستقلال. ما يتم استبعاده غالبًا هو تعليمهم الاعتماد المتبادل. يتمتع البشر بالقدرة على إقامة علاقات هادفة مع بعضهم البعض تعود بالنفع على بعضهم البعض. هذا هو الاعتماد المتبادل. يوضح تعليم الاعتماد المتبادل للأشخاص ذوي الإعاقة أن المجتمع يقدرهم ويظهر كيف يمكن لبناء علاقات مع الآخرين أن يدعم حياتهم ويثريها. انضم إلى ديبورا هامر ، أخصائية التوحد والإعاقة منخفضة الإصابة ؛ كريستينا إيجل وكارين شمكوس ، أعضاء الفريق الانتقالي ؛ وجبل كيلي ، PRC منسق ، لمواصلة استكشاف أهمية الترابط ، وتعلم استراتيجيات لكيفية بناء هذه المهارة الحاسمة مدى الحياة.
للحصول على معلومات إضافية ، اتصل بـ Kelly Mountain على 703-228-2136 أو Kelly.mountain @apsva.us.

لمزيد من الأحداث ، يرجى زيارة موقعنا صفحة الأحداث.