ميزانيات السنة المالية السابقة

موازنة العام المالي 2016

تطوير ميزانية السنة المالية 2016

ملاحظات المجتمع

نتائج مسح اتصالات الموازنة

تم إجراء مسح اتصالات الموازنة من 10 أكتوبر حتى 27 أكتوبر في APS يمكن الاطلاع على موقع الويب ونتائج الاستطلاع في ملف PDF أدناه. لم يكن القصد من هذا الاستطلاع أن يكون مسحًا قائمًا على الإحصاء ، بل تم تصميمه لإعطائنا فكرةapsساخنة لآراء المجتمع ولتقديم بعض الإرشادات لعملية الاتصال بشأن الميزانية خلال الأشهر المقبلة.

نتائج صندوق اقتراح الميزانية

تم فتح صندوق مقترحات الميزانية في خريف هذا العام لجمع ملاحظات مفتوحة حول اقتراحات تطوير الميزانية. يمكنك ان ترى النتائج اسفل.

ملاحظات الاجتماع السابق والاتصالات

10 ديسمبر منتدى مشترك مع مجلس المقاطعة

اجتماعات مجلس السبر

اتصال الميزانية لمجلس المقاطعة

معلومات اجتماع أصحاب المصلحة الرئيسيين


موازنة العام المالي 2015

تحديثات الميزانية


موازنة العام المالي 2014


موازنة العام المالي 2013


موازنة العام المالي 2012

تحديثات ميزانية 2012


موازنة العام المالي 2011


موازنة العام المالي 2010


موازنة العام المالي 2009


موازنة العام المالي 2008

تستمر ميزانية مدارس أرلينغتون العامة البالغة 416.6 مليون دولار للعام الدراسي 2007 - 08 (السنة المالية 2008) وتعزز الجهود المبذولة لتحقيق أهداف الخطة الاستراتيجية: زيادة الإنجاز للجميع ؛ القضاء على gaps بين مجموعات معينة من الطلاب ؛ خلق ظروف تستجيب لمواهب كل طالب واهتماماته وتحدياته ؛ وبناء علاقات فعالة مع أولياء الأمور والمجتمع.


موازنة العام المالي 2007

عندما تبنى مجلس المدرسة الخطة الإستراتيجية 2005-2011 ، وضعت مدارس أرلينغتون العامة رسمياً مخططًا للسنوات الست المقبلة. تم تصميم الخطة الجديدة من خلال العمل المتفاني والاستجابة من عدد لا يحصى من الآباء والمواطنين ، وتستند الخطة الجديدة إلى النتائج المشجعة من خطة السنوات الست السابقة لإنشاء إطار عمل جديد سيعمل من خلاله النظام المدرسي بأكمله خلال السنوات القادمة لخدمة أطفال أرلينغتون و العائلات أفضل. تعد الخطة بمواصلة تلك المبادرات التي حسنت تعلم الطلاب ، معززة بالتغييرات التي ستبنى على تلك المبادرات وتجعلها أكثر فعالية. تشكل موازنة العام المالي 2007 التعبير المالي عن خطتنا الإستراتيجية 2005-2011.


موازنة العام المالي 2006

تم تطوير الميزانية المعتمدة للسنة المالية 2006 بهدف أساسي واحد: الاستمرار في بناء الزخم للتميز التعليمي ونجاح الطلاب. منذ اعتماد الخطة الإستراتيجية الحالية في عام 1999 ، أطلق مجلس المدرسة عددًا من المبادرات الناجحة لتحقيق أهدافه المتمثلة في رفع مستوى التحصيل الطلابي لجميع الطلاب والقضاء علىaps في الإنجاز للطلاب السود واللاتينيين. نتيجة لذلك ، تركز ميزانية السنة المالية 06 على مواصلة الدفع نحو التميز من خلال البناء على سجل من التقدم المستمر والتحسين.


موازنة العام المالي 2005

تقدم ميزانية مدارس أرلينغتون العامة للعام المالي 2005 الميزانية السنوية لتوفير العديد من البرامج والخدمات التي تقدمها مدارس أرلينغتون العامة للطلاب وعائلاتهم والمقيمين الآخرين في مقاطعة أرلينغتون. ويتضمن معلومات موجزة عن الصناديق السبعة التي تشكل الميزانية التشغيلية التي تديرها مدارس أرلينغتون العامة.

Previous FY Budgets

School Board’s Adopted FY 2015 Budget

Budget Updates


Fiscal Year 2014 Budget


Fiscal Year 2013 Budget


Fiscal Year 2012 Budget

2012 Budget Updates


Fiscal Year 2011 Budget


Fiscal Year 2010 Budget


Fiscal Year 2009 Budget


Fiscal Year 2008 Budget

The $416.6 million Arlington Public Schools budget for the 2007-08 school year (FY 2008) continues and strengthens efforts to achieve the goals of the Strategic Plan: raising achievement for all; eliminating gaps among certain groups of students; creating conditions responsive to each student’s talents, interests, and challenges; and building effective relationships with parents and the community.


Fiscal Year 2007 Budget

When the School Board adopted the 2005-2011 Strategic Plan, Arlington Public Schools officially set in place a blueprint for the next six years. Crafted through the dedicated work and response from countless parents and citizens, the new plan builds on the encouraging results from the previous six-year plan to establish a new framework within which the entire school system will work over the coming years to serve Arlington’s children and families even better. The plan promises continuation of those initiatives that have improved student learning, enhanced by changes that will build on and make those initiatives more effective. The FY 2007 Budget constitutes the financial expression of our 2005-2011 Strategic Plan.


Fiscal Year 2006 Budget

The FY 2006 Adopted Budget was developed with one underlying goal: to continue building momentum for instructional excellence and student success. Since the adoption of the current Strategic Plan in 1999, the School Board has instituted a number of successful initiatives to achieve its goals of raising student achievement for all students and eliminating gaps in achievement for black and Hispanic students. As a result, the FY 06 budget concentrates on continuing the push towards excellence by building on a record of steady progress and improvement.


Fiscal Year 2005 Budget

The Arlington Public Schools FY 2005 Budget presents the annual budget to provide the many programs and services offered by the Arlington Public Schools to students, their families, and other residents of Arlington County. It includes summary information about the seven funds that comprise the operating budget managed by the Arlington Public Schools.