المصادر

العديد من أشكال الرأس المتداخلة مصنوعة من ورق مختلف الألوان ، مع كلمات الموارد من أجل العدالة والعدالة الاجتماعية

لنتحدث: مناقشة المجتمع حول حدث العنصرية

ستستمر سلسلة "دعنا نتحدث الأحداث" خلال الصيف بأحداث إضافية خاصة للطلاب لتزويدهم بفرصة التحدث عن الأحداث الجارية في شكل من شأنه تمكينهم من تحديد المشاكل وخلق حلول في الدعوة للتغيير. تتوفر معلومات إضافية على إشراك المجتمع صفحة ويب.


فيما يلي قائمة بالموارد التي تزود العائلات بمعلومات إضافية لدعمهم في تحسين التنوع والإنصاف والشمول. بينما تمت مراجعة هذه الموارد من قبل رئيس التنوع والإنصاف والإدماج في وكالة الأنباء الجزائرية ، فإن APS لا تؤيد أو تدعم أيًا من المنظمات التي طورت الموارد أدناه.

رسالة من المشرف ومجلس المدرسة

إن الموت المأساوي لجورج فلويد والعديد من الآخرين قبله ، وكذلك الأحداث التي تكشفت منذ ذلك الحين ، يسلط الضوء بشكل صارخ على الظلم وعدم المساواة المنتشرين الذي يواجهه الأمريكيون الأفارقة كل يوم في مجتمعنا من العنصرية النظامية والمؤسسية. قراءة البيان الكامل

موارد الطلاب والأسرة

المتحف الوطني للتاريخ والثقافة الأمريكية الأفريقية: التحدث مع الأطفال حول العرق والعنصرية
هدفنا هو مساعدة الأطفال على فهم ماهية العرق وكيفية عمله في المجتمع ولماذا يعتبر العرق في أمريكا مهمًا. نأمل أن تساعد الأفكار والموارد في توجيه المحادثات مع أطفالك حيث يكتشفون كيف يلعب العرق دورًا في جميع حياتنا.

NPR: سباق الحديث مع الأطفال الصغار
فيديو للعائلات حول كيفية التعامل مع المحادثات حول العرق والعنصرية والتنوع والاندماج ، حتى مع الأطفال الصغار جدًا.

احتضان السباق
مع تزايد الانقسامات والظلم العرقي في الولايات المتحدة بشكل أكثر حدة وأكثر إيلامًا ، يظل عمل تصور وإنشاء أنظمة للاندماج العنصري الحقيقي والانتماء في الولايات المتحدة قيد التقدم. نعتقد أن عكس هذا الاتجاه يجب أن يبدأ في منازلنا ومدارسنا ومجتمعاتنا بقلوب وعقول أطفالنا.

العرق والعرق: وجهات نظر من داخل العقل اللاواعي
بصفته معهدًا للبحوث متعدد التخصصات على مستوى الجامعة ، يعمل معهد كيروان لدراسة العرق والعرق على تعميق فهم أسباب - وحلول - الفوارق العرقية والإثنية في جميع أنحاء العالم ، وتحقيق مجتمع عادل ومنصف. لجميع الناس.

موارد الموظفين

كيف تكون معلما مناهضا للعنصرية
"بصفتي باحث ممارس في التعلم الاجتماعي والعاطفي (SEL) ، أنا محظوظ بالحصول على دعوات لدعم المدارس والمناطق في جميع أنحاء الولايات المتحدة. عندما تعلم المدارس والأحياء أنني أخاطب SEL ضمن السياق الاجتماعي السياسي الأكبر، ودمج الممارسات المستجيبة ثقافيا و SEL لضمان نتائج عادلة للطلاب ، البعض متحمس ".

بودكاست الأسهم الرائدة
يركز Podcast Equity Podcast على دعم المعلمين بالأدوات والموارد اللازمة لضمان المساواة في مدرستهم. في هذا البودكاست ، يمكن للمستمعين أن يتوقعوا سماع المقابلات والقصص من أصوات العدالة في التعليم اليوم. تأكد من الاشتراك في البودكاست على iTunes و Google Play و Stitcher و Spotify!

المقالات

نيو يورك تايمز: أثر العنصرية على صحة الأطفال
بيان جديد من الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال يبحث في آثار العنصرية على نمو الأطفال ، بدءا من الرحم.

واشنطن بوست: تم رفعهم ليكونوا "Colorblind" - ولكن الآن المزيد من الآباء البيض يتعلمون التحدث عن العرق
"كانت العائلة تتحدث عن شهر التاريخ الأسود على العشاء في ليلة أسبوع أسبوعية مؤخرًا في فبراير ، وسألت كيرستين كاسيل ، وهي عاملة اجتماعية سريرية في جرينسبورو ، نورث كارولاينا ، أطفالها عما تفعله فصولهم الدراسية للاحتفال. ولكن لم يكن حتى وقت لاحق ، بعد أن تم تطهير الألواح وتجوّل الأطفال الأصغر سنًا ، اعترف ابن كاسيل البالغ من العمر 12 عامًا بأنه أزعج من شيء ما في المدرسة ".

هاف بوست: 3 أسئلة يجب على الطلاب البيض طرحها على أنفسهم قبل تسجيل الوصول إلى زملاء الدراسة السود
"أنا أشجعك على التفكير في الاحتياجات الحقيقية لزملائك في الفصل الدراسي الأسود في هذه اللحظة - هل أنت حقًا بحاجة إليها في مكانهم؟"


اتصل برئيس التنوع والتكافل والإدماج آرون غريغوري على 703-228-6269 أو arron.gregory@apsva.us.

Resources

many overlapping head shapes made from different-colored paper, with words Resources for Equity and Social Justice

Let’s Talk: A Community Discussion on Racism Event

The Let’s Talk Event Series will continue through the summer with additional events specifically for students to provide them with the opportunity to to talk about current events in a format that will empower them to identify problems and create solutions in advocating for change. Additional information is available on the Community Engagement webpage.


The following is a list of resources that provide families with additional information to support them with improving diversity, equity and inclusion. While these resources have been reviewed by the APS Chief Diversity, Equity and Inclusion Officer, APS does not endorse or support any of the organizations that developed the resources below.

A Message From the Superintendent and School Board

The tragic death of George Floyd and many others before him, as well as the events that have unfolded since, are bringing into stark focus the pervasive injustice and inequality that African Americans face every day in our society from systemic and institutionalized racism. Read full statement

Student & Family Resources

National Museum of African American History & Culture: Talking with Children about Race and Racism
Our goal is to help children understand what race is, how it operates in society, and why race in America is important. We hope the ideas and resources help guide the conversations with your children as they discover how race plays a part in all of our lives.

NPR: Talking Race with Young Children
A video for families on how to handle conversations about race, racism, diversity and inclusion, even with very young children.

EmbraceRace
As U.S. racial divisions and inequities grow sharper and more painful, the work of envisioning and creating systems of authentic racial inclusion and belonging in the United States remains work in progress. We believe that reversing the trend must begin in our homes, schools, and communities with our children’s hearts and minds.

Staff Resources

How to be an Antiracist Educator
“As a social and emotional learning (SEL) practitioner-scholar, I am fortunate to get invitations to support schools and districts all over the United States. When schools and districts learn that I address SEL within the larger sociopolitical context, integrating culturally responsive and SEL practices to ensure equitable student outcomes, some are excited.”

Leading Equity Podcast
The Leading Equity Podcast focuses on supporting educators with the tools and resources necessary to ensure equity at their school. On this podcast, listeners can expect to hear interviews and stories from voices of equity in education today. Be sure to subscribe to the podcast on iTunes, Google Play, Stitcher, and Spotify!

Articles

The New York Times: Impact of Racism on Children’s Health
A new statement from the American Academy of Pediatrics looks at the effects of racism on children’s development, starting in the womb.

The Washington Post: They Were Raised to be ‘Colorblind’ — but Now More White Parents are Learning to Talk About Race
“The family had been talking about Black History Month over dinner on a recent February weeknight, and Kirstin Cassell, a clinical social worker in Greensboro, N.C., had asked her children what their classrooms were doing to celebrate. But it wasn’t until later, after the plates were cleared away and the younger children had wandered off, that Cassell’s 12-year-old son admitted he was bothered by something at school.”

HuffPost: 3 Questions White Students Should Ask Themselves Before Checking In On Black Classmates
“I encourage you to consider what the true needs of your Black classmates are at this moment — are you truly needed in their space?”


Contact the Chief Diversity, Equity and Inclusion Officer Arron Gregory at 703-228-6269 or arron.gregory@apsva.us.