الأسئلة الشائعة عن طقس الشتاء

في الإسبانية

APS إجراءات الطقس الشتوي - أسئلة متكررة

اقرأ رسالة الطقس الشتوي من المشرف  |  في الإسبانية

من يتخذ هذه القرارات؟ كيف تقرر؟
تستند القرارات المتعلقة بالعمليات المدرسية إلى المعلومات المقدمة من National Weather Service ، بالتشاور مع إدارة الأشغال العامة في فرجينيا وإدارة الخدمات البيئية في مقاطعة أرلينغتون ، بالإضافة إلى مسؤولي السلامة العامة والنقل الفيدراليين والمحليين. APS يتشاور الموظفون أيضًا مع أنظمة المدارس المجاورة والنظر في حالة تشغيل المكاتب الحكومية الفيدرالية والمحلية.

بالإضافة إلى ذلك، APS يقود موظفو النقل طرق الحافلات العادية في ساعات الصباح الباكر لتفقد الطرق في الأحياء وحول المدارس للحصول على معلومات مباشرة عن الظروف الحالية للطرق ومحطات الحافلات والأرصفة ومواقف السيارات. سلامة طلابنا وموظفينا وزوارنا في طليعة كل قرار. بمجرد جمع هذه المعلومات ، يقوم الموظفون بإحاطة المشرف ، الذي يتخذ القرار النهائي بالتشاور مع APS فريق القيادة التنفيذية بناءً على المعلومات المتوفرة في ذلك الوقت.

متى يتم الإعلان عن القرارات؟
اعتمادًا على التوقعات ، APS يبذل قصارى جهده لاتخاذ قرارات بشأن حالة التشغيل في المساء بحلول الساعة 6 مساءً ، مع العلم أن الآباء بحاجة إلى وقت للتخطيط. ومع ذلك ، إذا كانت التوقعات غير مؤكدة ولا تزال تتطور ، APS ينتظر الحصول على أحدث التوقعات وتقييم أحوال الطريق الفعلية في الصباح. يتم الإعلان عن القرارات الصباحية لإغلاق المدارس أو تأجيل الافتتاح بحلول الساعة 5:00 صباحًا

عادةً ما يتم الإعلان عن القرارات المتعلقة بالفصل المبكر بحلول الساعة 11:30 صباحًا بمجرد اتخاذ القرار ، يقوم الموظفون بإخطار وسائل الإعلام المحلية وتحديث كل شيء APS قنوات الاتصال. يتم أيضًا إرسال رسائل البريد الإلكتروني والرسائل النصية إلى APS School Talk مشتركين.

لماذا لا يتم الإعلان في وقت أقرب؟
نحاول أن نعلن في المساء عندما يكون ذلك ممكنا. ومع ذلك ، نظرًا لأن الظروف الجوية يمكن أن تتغير بسرعة ، فغالبًا ما ننتظر حتى الصباح الباكر لتقييم ظروف الطريق والتحقق من دقة الظروف المتوقعة. وهذا يتيح لنا كل فرصة لإبقاء المدارس مفتوحة (إن أمكن) والعمل وفق جدول عادي.

ماذا لو لم يبدأ الثلج في الوقت الذي قررت فيه؟
إذا كانت التوقعات في اليوم السابق لحدث الثلوج تشير إلى أن الثلوج قد تبدأ أثناء الوصول الصباحي أو في بداية اليوم الدراسي ، فسنبذل قصارى جهدنا للإعلان عن تأجيل الافتتاح بحلول الساعة 6 مساءً في المساء السابق. هذا يسمح للعائلات بالتخطيط والسماح APS لتقييم كيفية تطور التوقعات خلال الـ 12 ساعة القادمة. ثم يعيد الموظفون تقييم توقعات الطقس وظروف الطرق في الصباح وسيقومون بإرسال تحديث بحلول الساعة 5 صباحًا إذا تطلبت الظروف إغلاق المدارس لهذا اليوم.

كيف يتأثر برنامج اليوم الممتد والرحلات الميدانية وأنشطة ما بعد المدرسة بحالات الإغلاق والتأخير؟
عندما يتم إغلاق المدارس ، يتم إغلاق جميع المباني ، ويتم إلغاء جميع الأنشطة المدرسية ما لم يتم الإعلان عن خلاف ذلك. قد تظل المكاتب المركزية مفتوحة وفقًا لجدول زمني منقح. يتم أيضًا إغلاق اليوم الممتد وتسجيل الوصول. يتم إلغاء جميع الأنشطة المدرسية ما لم يعلن خلاف ذلك.

عندما يتأخر افتتاح المدرسة ، يتم إلغاء جميع الرحلات الميدانية المبكرة ويفتح أيضًا برنامج اليوم الممتد قبل المدرسة في وقت متأخر بنفس عدد الساعات. يتم تقديم وجبة الإفطار. قد تستمر الرحلات الميدانية المجدولة في وقت لاحق من اليوم ، ما لم يتقرر خلاف ذلك. بالإضافة إلى، APS يجب على موظفي خدمات الطعام الحضور للعمل في أوقاتهم المعتادة في حالة حدوث تأخير.

إذا تأخر افتتاح المدارس في يوم كان من المقرر أصلاً أن يكون يوم "الإفراج المبكر" ، فسيتم إلغاء الإفراج المبكر وستنتهي المدارس في وقتها المعتاد.

ماذا يحدث عندما يكون هناك فصل مبكر؟
عادة ما يتم الإعلان عن قرارات الفصل المبكر قبل الساعة 11:30 صباحًا وسيتم تقديم الغداء للطلاب قبل الفصل. عادة ما يتم إلغاء جميع الأنشطة المسائية والمسائية ، بما في ذلك تعليم الكبار. يبدأ اليوم الممتد بعد انتهاء البرنامج المدرسي في وقت الفصل المبكر ولكنه يغلق الساعة 4 مساءً ، لذا يجب على العائلات التخطيط لاستقبال طلابها بحلول الساعة 00 مساءً

ما هو التأثير على جدول الحافلات عندما يكون هناك تأخر في الفتح أو الفصل المبكر؟
عندما تتأخر فتح المدارس ، تعمل خدمة الحافلات أيضًا وفقًا لجدول زمني متأخر. على سبيل المثال ، إذا كان هناك تأخير لمدة ساعتين ، فإن الحافلة المقرر عادة أن تستقل في الساعة 8:15 صباحًا ستستقل الساعة 10:15 صباحًا وبالمثل ، بالنسبة للإقالة المبكرة ، ستنتقل الحافلة إلى إطار زمني سابق. نذكر أيضًا العائلات أن الحافلات قد تواجه تأخيرات بسبب الازدحام المروري الذي يحدث عادة أثناء الطقس العاصف.

كيف تتواصل بشأن تأخيرات الحافلات أثناء الطقس العاصف؟
APS يتصل بالتأخيرات الكبيرة بمجرد أن نسمع عنها. يتم مشاركة الرسائل من خلال جميع القنوات ، بما في ذلك APS School Talk ووسائل التواصل الاجتماعي.

لماذا لا APS إغلاق المدارس فقط في تلك الأجزاء من المقاطعة الأكثر تضررًا؟
بينما يلتحق العديد من طلابنا بالمدارس القريبة من المنزل ، يتم نقل العديد من الطلاب الآخرين بالحافلة عبر المقاطعة إلى المدارس خارج الحي الذي يعيشون فيه. لذلك ، نحن نتعامل مع الظروف في جميع أنحاء المقاطعة ، وليس فقط قسم واحد أو حي واحد.

سوف APS إخطار العائلات إذا كانت المدارس مفتوحة ولا يوجد تأخير أو إغلاق؟
لا يتم الإعلان عندما تعمل المدارس وفقًا لجدول زمني عادي.   

كيف يمكنني معرفة ما إذا APS المدارس مفتوحة؟
في حالة التأخير أو الإغلاق و / أو الفصل المبكر لمدرسة أو مدرسة ، يتم إبلاغ الأخبار حول هذه القرارات بمجرد اتخاذ القرار. تشمل طرق الاتصال:

  • APS الموقع في شبكة الاتصالات العالمية.apsva.us وصفحة الطوارئ على شبكة الاتصالات العالمية.apsva.us/em Emergency-alerts
  • رسائل البريد الإلكتروني و / أو البريد الصوتي و / أو الرسائل النصية المرسلة عبر APS School Talk نظام الرسائل
  • الخط الساخن ، 703-228-4277 ، رسالة باللغتين الإنجليزية والإسبانية
  • محطات الراديو المحلية والقنوات التلفزيونية 4 و 5 و 7 و 8 و 9 و Univision و Telemundo
  • تم نشر الرسالة على Twitter و Facebook و Instagram

نحن نشجع العائلات على التأكد من أن مدرستك لديها بريد إلكتروني محدث في قاعدة بياناتهم ، بالإضافة إلى رقم هاتفك الخلوي المخصص كهاتف خلوي. ثم يمكنك فقط إرسال YES إلى 67587 للاستلام APS School Talk النصوص.

هل تفهم مدى صعوبة ترتيب رعاية الأطفال في اللحظة الأخيرة؟
نعم فعلنا! نحث جميع العائلات على وضع خطط بديلة الآن لرعاية طلابهم عندما تتغير جداول المدرسة. يمكن للعائلات استكشاف الخيارات مع جيرانهم وأعضاء جمعية الآباء والمعلمين ، وتشكيل فرق رعاية أطفال مجتمعية لدعم بعضهم البعض ، أو تحديد جليسات أطفال في سن المراهقة في منطقتك. 

ماذا لو قررت أنه ليس من الآمن الخروج وأريد إبقاء طلابي في المنزل؟
نحن نحترم قرارات آبائنا في اتخاذ خيارات للحفاظ على سلامة أطفالهم. في هذه الحالات ، نطلب من العائلات فقط اتباع الإجراءات العادية لإبلاغ المدارس عن غياب أطفالك.

2019-20 لدينا APS يقدم دليل الطالب (ص 23-24) معلومات إضافية. يرجى الاتصال بمدرسة طفلك إذا كانت لديك أسئلة إضافية.

Winter Weather FAQ

En Español

APS Winter Weather Procedures – Frequently Asked Questions

Read the Winter Weather letter from the Superintendent  |  En Español

Who makes these decisions? How do you decide?
Decisions regarding school operations are based on information provided by the National Weather Service, in consultation with the Virginia Department of Public Works and the Arlington County Department of Environmental Services, as well as federal and local public safety and transportation officials. APS staff also consult with neighboring school systems and consider the operating status of federal and local government offices.

In addition, APS transportation staff members drive normal bus routes in the early morning hours to check roads in neighborhoods and around schools to obtain firsthand information on current conditions of the roads, bus stops, sidewalks and parking lots. The safety of our students, staff and visitors is at the forefront of every decision. Once this information is gathered, staff brief the Superintendent, who makes the final decision in consultation with the APS Executive Leadership Team based on the information available at the time.

When are the decisions announced?
Depending on the forecast, APS makes every effort to make decisions regarding operating status in the evening by 6 p.m., understanding that parents need time to plan. However, if the forecast is uncertain and still developing, APS waits to get the latest forecast and assess actual road conditions in the morning. Morning decisions to close schools or have a delayed opening are announced by 5:00 a.m.

Decisions about early dismissal are normally announced by 11:30 a.m. Once a decision is made, staff notifies local media and updates all APS communications channels. Email and text messages are also sent to APS School Talk subscribers.

Why aren’t announcements made sooner?
We try to announce in the evening when possible; however, because weather conditions can change quickly, we often wait until the early morning to assess road conditions and verify that conditions predicted are accurate. This allows us every opportunity to keep schools open (if possible) and operate on a normal schedule.

What if the snow hasn’t started by the time you decide?
If the forecast on the day before a snow event indicates that snow may start during morning arrivals or at the beginning of the school day, we will make every effort to announce a delayed opening by 6 p.m. the evening before. This allows families to plan and allows APS to assess how the forecast evolves over the next 12 hours. Staff then reassess weather forecasts and road conditions in the morning and will send an update by 5 a.m. if conditions require schools to close for the day.

How are the Extended Day Program, field trips and after-school activities affected by closings and delays?
When schools are closed, all buildings are closed, and all school activities are cancelled unless otherwise announced. Central offices may remain open on a revised schedule. Extended Day and Check-In are also closed. All school activities are canceled unless otherwise announced.

When a school opening is delayed, all early field trips are cancelled and the Extended Day before school program also opens late by the same number of hours. Breakfast is served. Field trips scheduled for later in the day may still proceed, unless decided otherwise. Additionally, APS Food Services staff must report to work at their regular time in the event of a delay.

If schools have a delayed opening on a day originally scheduled to be an “early release” day, the early release will be cancelled and schools will end at their regular time.

What happens when there is an early dismissal?
Early dismissal decisions are usually announced by 11:30 a.m. Lunch will be served for students prior to dismissal. All afternoon and evening activities, including Adult Education, are usually cancelled. The Extended Day after school program begins at the early dismissal time but closes at 4:00 p.m., so families should plan to pick up their students by 4:00 p.m.

What is the impact on the bus schedule when there is a delayed opening or early dismissal?
When schools have a delayed opening, bus service also runs on a delayed schedule. For instance, if there is a two-hour delay, a bus normally scheduled to pick up at 8:15 a.m. will pick up at 10:15 a.m. Similarly, for early dismissals, the bus will shift to an earlier timeframe. We also remind families that buses may experience delays due to the traffic congestion that normally occurs during inclement weather.

How do you communicate about bus delays during inclement weather?
APS communicates about significant delays as soon as we hear about them. Messages are shared through all channels, including APS School Talk and social media.

Why doesn’t APS close schools in only those portions of the County that are most affected?
While many of our students attend schools close to home, many others are transported by bus across the County to schools outside of their neighborhood. Therefore, we factor in conditions across the County, not just one section or neighborhood.

Will APS notify families if schools are open and there is NO delay or closing?
No announcement is made when schools are operating on a normal schedule.   

How do I find out if APS schools are open?
In the event of a delay, closing, and/or early dismissal of a school or schools, news about these decisions is communicated as soon as the decision is made. Methods of communication include:

  • APS website at www.apsva.us and the Emergency page at www.apsva.us/emergency-alerts
  • Emails, voicemails and/or text messages sent via the APS School Talk messaging system
  • Hotline, 703-228-4277, message in English and Spanish
  • Local radio stations and TV Channels 4, 5, 7, 8, 9 and Univision and Telemundo
  • Message posted on Twitter, Facebook and Instagram

We encourage families to make sure your school has your up-to-date email in their database, as well as your cell phone number, designated as a cell phone.  Then you can just text YES to 67587 to receive APS School Talk texts.

Do you understand how difficult it is to arrange childcare at the last minute?
Yes, we do!  We urge all families to make alternative plans now for the care of their students when school schedules change. Families can explore options with their neighbors and PTA members, form community childcare teams to support each other, or identify qualified teen babysitters in your neighborhood. 

What if I decide it’s not safe to go out and want to keep my student at home?
We respect our parents’ decisions to make choices to keep their children safe. In those cases, we just ask families to please follow the normal procedures to inform schools about your children’s absence.

Our 2019-20 APS Student Handbook (pp 23-24) offers additional information. Please contact your child’s school if you have additional questions.