مسارات البرنامج التعليمي لمرحلة ما قبل رياض الأطفال وحتى الصف الثاني عشر (IPP)

تحتوي هذه الصفحة على معلومات قديمة. لمشاهدة العمل الحالي ، انتقل إلى

البرامج والمسارات التعليمية لمرحلة ما قبل الحضانة للكبار (www.apsva.us/engage/ipp/)

 

المبادئ التوجيهية | خلفيّة | الجدول الزمني للمشاركة المجتمعية | فرص المشاركة | المساعدة والدعم | مصادر


27 أغسطس 2020 جلسة عمل مجلس المدرسة مبادرات التخطيط لعام 2020-21 (عرض جلسة العمل)


5 سبتمبر 2019  2019 09 05 SB Info D2 PreK-12 تقرير IPP_updated (عرض مجلس المدرسة)


27 أغسطس 2019 جلسة عمل مجلس المدرسة على 2019-2020 مشاريع التخطيط (يبدأ في 19:38)


يونيو  عرض تقديمي لمجلس المدرسة (شنومكس: شنومكس)


11 يونيو 2019 جلسة عمل مجلس إدارة المدرسة على مسار البرامج التعليمية لمرحلة ما قبل الحضانة وحتى الصف الثاني عشر و العرض المصاحب: يوفر تحديثًا للتعريف المقترح لـ "الخيار" والبرامج المحتملة التي سيتم تضمينها في المسارات.


تعرف على المزيد حول IPP في هذه الحلقة من ماذا تفعل، APS? بودكاست مع APS طاقم التدريس هنا رابط البودكاست.


نظرة عامة والغرض

يقود قسم التعليم والتعلم عملية في ربيع 2019 لتطوير مسار برامج PreK-12 التعليمية (IPP) إطار عمل يحقق ما يلي:

  • محاذاة مع 2018-24 APS الخطة الاستراتيجية و نبذة عن خريج فرجينيا
  • يوضح مسارات متعددة لنجاح الطالب
  • يحدد كيف تتناسب مدارس الأحياء والبرامج الاختيارية مع APS ممر
  • يحدد عناصر "مدرسة الخيارات"
  • يضمن وصول جميع العائلات والطلاب إلى معلومات حول APS المدارس والبرامج
  • يحدد مجموعة متنوعة من نقاط الدخول إلى APS برامج تعليمية
  • يوفر المفصل التعليمي PreK-12 حيثما كان ذلك مناسبًا
  • يقر بأن الطلاب يستجيبون ويتطورون بطرق مختلفة بمعدلات مختلفة ، وقد يستفيدون من النماذج التعليمية المختلفة

IPP T + L

من خلال عملية IPP ، APS يتناول إحدى استراتيجيات تنفيذ الخطة الإستراتيجية لضمان مسارات متعددة لنجاح الطلاب: "زيادة الخيارات عالية الجودة للنماذج التعليمية لمرحلة ما قبل الروضة حتى الصف الثاني عشر داخل المدارس المجاورة وخارجها". مثل APS تستمر في النمو ، وهناك العديد من العناصر التي تجتمع معًا في وقت واحد لأننا ندعم الأكاديميين الأقوياء والطفل بأكمله بما في ذلك: تحديث السياسات ، وضمان تكافؤ الفرص للوصول إلى البرامج ، وتجديد المدارس الحالية ، وبناء مدارس جديدة وتغييرات الحدود. عند تنفيذ هذه العناصر ، APS تعمل على ضمان وجود نهج منهجي لكيفية توافق الخيارات والمدارس المجاورة مع هذا العمل. سيوفر IPP إطارًا منهجيًا من شأنه مواءمة المبادرات التعليمية ورأس المال والتخطيط المستقبلية. سيكون بمثابة دليل عندما APS يقترح مرافق مدرسية جديدة أو يتعهد بعملية حدودية.


المبادئ التوجيهية  

  • توفير مزيج من مدارس الحي والخيار
  • ضمان تكافؤ الفرص للوصول
  • تبسيط الوصول وتوحيده
  • توفر وسيلة نقل فعالة

خلفية

APS لقد قدمت مزيجًا من المدارس المجاورة والمدارس الاختيارية لعقود من الزمن ، حيث قدمت مجموعة متنوعة من الأساليب الأكاديمية لتلبية الاحتياجات المتغيرة لطلابنا.  APS تعرف المدارس / البرامج المجاورة والخيار على النحو التالي:

مدارس الحي لديها مناطق حضور جغرافية أنشأها مجلس المدرسة. يضمن لكل طالب قبوله في المدارس الابتدائية والمتوسطة والثانوية التي تخدم منطقة الحضور التي يقيم فيها الطالب.

مدارس / برامج الخيار تقديم برامج تعليمية متخصصة. APS يقوم بما يلي:

  • يوفر وصولاً عادلاً إلى المدارس / البرامج الاختيارية لجميع الطلاب ، بما في ذلك الطلاب ذوي الإعاقة ومتعلمي اللغة الإنجليزية.
  • يوفر عملية منطقية وشفافة للقبول في المدارس / البرامج الاختيارية ، والتي تختلف لدعم تكامل النماذج التعليمية.
  • تقدم المدرسة التمهيدية في كل من المدارس / البرامج الابتدائية الاختيارية.
  • يضبط مستويات التسجيل في المدارس / البرامج الاختيارية حسب الحاجة.

يمكن العثور على قائمة بمدارس الجوار والمدارس / البرامج الاختيارية في الصفحة 2 من إجراءات تنفيذ سياسة الخيارات (J-5.3.31 PIP-1).


الخط الزمني لمشاركة المجتمع

تتبع المشاركة المجتمعية لبرنامج IPP سلسلة من جلسات الرؤية التي يقودها قسم التدريس والتعلم مع قادة التدريس وخبراء الموضوع وأخصائيي التدريس على مختلف المستويات ، وجلسة عمل مجلس إدارة المدرسة (12 فبراير 2019). أيضًا ، سعى الموظفون للحصول على مدخلات من APS المجموعات الاستشارية ، بما في ذلك المجلس الاستشاري للتعليم (ACI) ، وشاركت المعلومات عبر مجلس مقاطعة PTAs (CCPTA) و APS برنامج سفير المدرسة.  APS دعا ممثلي أولياء الأمور من كل مدرسة ومن اللجان الاستشارية للالتقاء معًا في مارس 2019 لمعرفة المزيد حول هذه العملية ، ومشاركة مدخلاتهم ، وإعادة المعلومات إلى مجتمعات مدرستهم. في هذا الاجتماع ، سيقوم المشاركون بما يلي:

  • تعرف على عمل البوابة الدولية للصحة النباتية حتى الآن
  • قدم مدخلات حول معايير تحديد برنامج الخيار
  • العمل في مجموعات صغيرة على الرؤية APS مسارات البرنامج التعليمي
  • استرجع المعلومات التي تم تعلمها في هذا الاجتماع لمشاركتها مع مجتمعات المدارس الخاصة بهم

في أبريل ، سيتم مشاركة مسودة إطار عمل IPP مع المجتمع لمراجعتها ، وسيوفر استبيان عبر الإنترنت واجتماع مجتمعي فرصًا لجمع أفكارهم وأسئلتهم وأفكارهم.


فرص المشاركة

التاريخ أنشطة الموقع:
يناير - مارس 2019 اجتماعات مع الموظفين وممثلي المدارس لتطوير رؤية ومشروع إطار أولي لـ IPP  مختلف
مارس، اجتماع عمل ممثل المدرسة غرفة مجلس إدارة المدرسة - مركز Syphax التعليمي 2110 Washington Blvd.
نيسان 26 - أيار 16 ، 2019  استبيان عبر الإنترنت  اونلاين
أبريل 30
7: 00 مساء
البيت المفتوح للمجتمع كافيتيريا مدرسة كنمور المتوسطة
200 S. طريق كارلين سبرينغز
يونيو جلسة عمل و العرض المصاحب لا تتضمن جلسات العمل تعليقًا عامًا ولكنها مفتوحة للمراقبة في غرفة مجلس الإدارة في الطابق الثاني من مركز Syphax التعليمي (2110 Washington Blvd.) ويمكن مشاهدتها مباشرةً عبر الإنترنت على شبكة الاتصالات العالمية.apsva.us/school-board-meetings/school-board-work-sessions-meetings/

 

يونيو

 

 

عرض تقديمي لمجلس المدرسة (شنومكس: شنومكس)

 

غرفة مجلس إدارة المدرسة - مركز سيفاكس التعليمي
2110 Washington Blvd.


الأسئلة المتكررة

ما هو مسار البرامج التعليمية (IPP) ولماذا نحتاج إليه الآن؟ سيوفر IPP إطارًا منهجيًا لمزيج من مدارس الأحياء والبرامج الاختيارية التي تدعم مواءمة المبادرات التعليمية ورأس المال والتخطيط المستقبلية. يتم إعلامه من خلال الخطة الإستراتيجية 2018-24 وملف فرجينيا للخريجين ، وسوف يوجه APS مبادرات مثل:

  • تحديثات السياسة و PIP
  • عمليات الحدود
  • مرافق المدرسة الجديدة

بالإضافة إلى ذلك ، يتم تنفيذ هذا العمل لضمان تكافؤ الفرص لبرامج الخيارات من خلال مسارات واضحة.

كيف سيؤثر هذا على التعليمات؟ الجميع APS يتم تعليم الطلاب نفس المنهج الأساسي ، لذلك لن يتأثر المنهج نفسه بهذه العملية. بدلاً من ذلك ، ستوفر هذه العملية توجيهات حول أنواع النماذج التعليمية المطلوبة / التي يمكن تنفيذها متى APS يفتح مدارس جديدة أو يعدل الحدود.

هل سيؤثر هذا على عدد المدارس الاختيارية؟ ينصب تركيز IPP على توفير اتجاه واضح حول أنواع النماذج التعليمية التي سيتم تنفيذها عند فتح مدارس جديدة أو عند حدوث تغييرات في الحدود. يمكن أن يتأثر عدد مدارس الخيارات عند حدوث ذلك.

كيف يتم جمع مدخلات المجتمع؟ يتم تطوير IPP من قبل الموظفين بمشاركة من المدرسة وممثلي المجتمع. اجتمع أعضاء من اللجان الاستشارية FAC و ACI بالإضافة إلى ممثلين من كل مدرسة وبرنامج خيار في March لمراجعة وتقديم مدخلات حول نقاط المناقشة التي أنشأها الموظفون في يناير. استمرت المحادثة في المجتمع المفتوح في أبريل واستبيان المجتمع الذي أغلق في أوائل مايو. يتم نشر التحديثات باستمرار على Engage with APS صفحة الويب ، ويمكن لأعضاء المجتمع الكتابة للمشاركة @apsva.us.

هل سيقرر المجتمع عدد المدارس الاختيارية والمدارس المجاورة؟ يتم البحث عن مدخلات المجتمع حول كيفية تحديد الخيار ومستويات المدرسة للمدارس / البرامج الاختيارية. هذه التعليقات سوف تبلغ APS حول كيفية تحديد أنواع مسارات البرنامج ودرجات الدخول.

ما العمل الذي تم إنجازه حتى الآن؟ في يناير 2019 ، اجتمع الموظفون مع:

  • راجع تعريف برامج الخيارات ومدارس الخيارات وقم بتطوير مسودة عمل
  • ابحث في المناطق التعليمية الأخرى عن خيارات المدارس
  • وضع سيناريوهات لمسارات البرنامج التعليمي لمرحلة ما قبل الروضة وحتى الصف الثاني عشر

استرشدت تلك المناقشة بالوثائق التالية:

  • الخطة الاستراتيجية 2018-24
  • سياسة J-5.3.31 الخيارات والتحويلات
  • إطار التدريس والتعلم
  • مسح المجتمع 2017

في آذار (مارس) 2019 ، اجتمع ممثلون من كل مدرسة في الحي وبرنامج الخيارات لمناقشة كيفية تحديد "الخيارات" ، وما هي البرامج التي ينبغي APS تقدم ، وعلى أي مستوى ينبغي تقديم هذه البرامج. تم بعد ذلك استخدام التعليقات من هذه الاجتماعات لإبلاغ مسودة إطار العمل التي وضعها بعض الموظفين وممثلي أولياء الأمور. في أبريل 2019 ، كان هناك اجتماع مفتوح للمجتمع واستبيان مجتمعي. تم تقديم ما يقرب من 1,600 رد على الاستبيان عبر الإنترنت. في 11 يونيو ، ستكون هناك جلسة عمل لتقديم التحديثات والمزيد من الوضوح حول IPP. ستكون جلسة العمل في الطابق الثاني من مركز Syphax التعليمي (2110 Washington Blvd.) ، والذي يمكن مشاهدته مباشرة عبر الإنترنت على شبكة الاتصالات العالمية.apsva.us/school-board-meetings/school-board-work-sessions-meetings/.

متى سيتم تنفيذ IPP؟سيتم استخدام IPP في المستقبل لتوجيه المبادرات التعليمية والتشغيلية مع فتح مدارس جديدة و / أو إجراء تغييرات حدودية لاستيعاب نمو الالتحاق.

ما هو الجدول الزمني لإكمال / اعتماد رؤية IPP ، والقرارات المتعلقة بمواقع البرنامج والتحركات ، وعملية حدود المدرسة الابتدائية؟ IPP هو إطار عمل ووثيقة حية ؛ مصممة لتوجيه القرارات المستقبلية. لا يوجد اعتماد رسمي لهذا الإطار. سيتم نشر جميع المعلومات المتعلقة بالتخطيط لعملية الحدود الأولية لعام 2020 على APS تفاعل معنا صفحة الويب ، في إطار المبادرات الحالية  


الموارد

يونيو  عرض تقديمي لمجلس المدرسة (شنومكس: شنومكس)

11 يونيو 2019 جلسة عمل مجلس إدارة المدرسة على مسار البرامج التعليمية لمرحلة ما قبل الحضانة وحتى الصف الثاني عشر و العرض المصاحب: يوفر تحديثًا للتعريف المقترح لـ "الخيار" والبرامج المحتملة التي سيتم تضمينها في المسارات.

30 أبريل المجتمع المفتوح

8 أبريل اللجنة الاستشارية للمرافق (FAC) عرض

21 مارس اجتماع عمل ممثل المدرسة على IPP: تشمل الموارد عرض، مذكرة (الانجليزية, إسباني)، و نقاط النقاش.  تحديث: سيكون الاستبيان عبر الإنترنت متاحًا من 26 أبريل إلى 13 مايو. 

12 فبراير 2019 جلسة عمل مجلس المدرسة على مسار البرامج التعليمية لمرحلة ما قبل الحضانة وحتى الصف الثاني عشر و العرض المصاحب: يقدم خلفية عن السبب APS تطور هذا المسار وما يمكن أن يتوقعه المجتمع.

أفضل 2018-24 جيش التحرير الشعبى الصينى الاستراتيجيةn: تم تطوير الخطة الإستراتيجية لست سنوات بمشاركة الموظفين والمجتمع لتحديد مجالات التركيز لتحسين نظام المدرسة.

سياسة الخيارات والتحويلات (J-5.3.31) و إجراءات تنفيذ السياسة (J-5.3.31 PIP-1): حدد الخطوط العريضة للعملية التي حددها مجلس إدارة المدرسة لـ APS لضمان الوصول العادل لجميع الطلاب إلى المدارس / البرامج المتاحة وتحويلات الأحياء.

نبذة عن خريج فرجينيا: يصف المعرفة والمهارات والخبرات والسمات التي يجب أن يكتسبها الطلاب ليكونوا ناجحين في الكلية و / أو قوة العمل ولكي يكونوا "جاهزين للحياة" في اقتصاد وعالم يتسم بالتغير السريع.

إطار التدريس والتعلم:  يقدم لمحة عامة عن خبرات التدريس والتعلم لكل فصل من فصولنا الدراسية ؛ نماذج المناهج الدراسية التي توفر "يعرف وما يفعل" ، التقييمات والموارد لكل وحدة ؛ وخبرات التعلم المهنية التي توفر فرصًا للتعاون والتعلم معًا عبر القسم.

PreK-12 Instructional Program Pathways (IPP)

Guiding Principles | Background | Community Engagement Timeline | Engagement Opportunities | FAQs | Resources


June 18, 2019 Presentation to the School Board (51:45)


June 11, 2019 School Board Work Session on the PreK-12 Instructional Programs Pathway and the accompanying Presentation: Provides an update on the proposed definition of “option” and potential programs to be included in the pathways.


Learn more about the IPP in this episode of the What’s Up, APS? podcast with APS instructional staff Here is the link to the podcast.


OVERVIEW AND PURPOSE

The Department of Teaching and Learning is leading a process in Spring 2019 to develop the PreK-12 Instructional Programs Pathway (IPP) framework that accomplishes the following:

  • Aligns with the 2018-24 APS Strategic Plan and Profile of a Virginia Graduate
  • Articulates multiple pathways for student success
  • Defines how neighborhood schools and option programs fit within the APS pathway
  • Defines the elements of an “option school”
  • Ensures all families and students have access to information about APS schools and programs
  • Defines a variety of entry points to APS instructional programs
  • Provides for PreK-12 instructional articulation where appropriate
  • Acknowledges that students respond to and develop in various ways at different rates, and may benefit from differing instructional models

IPP T+L

Through the IPP process, APS is addressing one of the implementation strategies of the Strategic Plan to ensure multiple pathways to student success: “Increase high-quality options for PreK-12 instructional models within and beyond neighborhood schools.” As APS continues to grow, there are multiple elements that come together at once as we support strong academics and the whole child including: updating policies, ensuring equal opportunity for access to programs, renovating current schools, building new schools and boundary changes.  As these elements are implemented, APS is working to ensure that there is a systemic approach to how options and neighborhood schools align with this work.The IPP will provide a systemic framework that will align future instructional, capital and planning initiatives. It will serve as a guide when APS proposes new school facilities or undertakes a boundary process.


Guiding Principles  

  • Provide a blend of neighborhood and option schools
  • Ensure equal opportunity for access
  • Simplify and standardize access
  • Provide for efficient transportation

BACKGROUND

APS has provided a blend of neighborhood schools and option schools for decades, offering a variety of academic approaches to meet the changing needs of our students.  APS defines neighborhood and option schools/programs as follows:

Neighborhood schools have geographic attendance areas established by the School Board. Every student is guaranteed admission to the elementary, middle, and high school serving the attendance area in which the student resides.

Option Schools/Programs provide specialized instructional programs. APS does the following:

  • Provides equitable access to option schools/programs for all students, including students with disabilities and English learners.
  • Provides a rational and transparent process for admission to option schools/programs, which is differentiated to support the integrity of the instructional models.
  • Offers preschool at each of the elementary option schools/programs.
  • Adjusts enrollment levels at the option schools/programs as needed.

A list of neighborhood schools and option schools/programs can be found on page 2 of the Options and Transfer Policy Implementation Procedures (J-5.3.31 PIP-1).


COMMUNITY ENGAGEMENT TIMELINE

Community engagement for the IPP follows a series of visioning sessions led by the Department of Teaching & Learning with its instructional leaders, subject-matter experts and teaching specialists at various levels, and a School Board Work Session (Feb. 12, 2019). Also, staff has sought input from APS advisory groups, including the Advisory Council on Instruction (ACI), and has shared information via the County Council of PTAs (CCPTA) and the APS School Ambassador program.  APS has invited parent representatives from each school and from advisory committees to come together In March 2019 to learn more about this process, share their input, and take information back to their school communities. At this meeting, participants will:

  • Learn about the work of IPP thus far
  • Provide input on the criteria for defining an option program
  • Work in small groups on the visioning for APS instructional program pathways
  • Take the information learned at this meeting back to share with their respective school communities

In April, a draft IPP framework will be shared with the community for their review, and an online questionnaire and a community meeting will provide opportunities to gather their thoughts, questions and ideas.


Engagement Opportunities

Date Activity Location
January – March 2019 Meetings with staff and school representatives to develop a vision for and initial draft framework of the IPP  Various
March 21, 2019 School Representative Work Meeting School Board Room – Syphax Education Center 2110 Washington Blvd.
April 26 – May 16, 2019  Online Questionnaire  Online
April 30, 2019
7:00 p.m.
Community Open House Kenmore Middle School Cafeteria
200 S. Carlin Springs Road
June 11, 2019 Work Session and accompanying presentation Work Sessions do not include public comment but are open for observation in the Board Room on the second floor of the Syphax Education Center (2110 Washington Blvd.) and can be viewed live online at www.apsva.us/school-board-meetings/school-board-work-sessions-meetings/

 

June 18, 2019

 

 

Presentation to the School Board (51:45)

 

School Board Room – Syphax Education Center
2110 Washington Blvd.


Frequently Asked Questions

What is the Instructional Programs Pathway (IPP) and why do we need one now? The IPP will provide a systemic framework for a blend of neighborhood schools and option programs that supports alignment of future instructional, capital and planning initiatives. It is informed by the 2018-24 Strategic Plan and the Virginia Profile of a Graduate, and will guide APS initiatives such as:

  • policy and PIP updates
  • boundary processes
  • new school facilities

Additionally, this work is being done to ensure equal opportunity to option programs through clearly communicated pathways.

How will this impact instruction? All APS students are taught the same core curriculum, so the curriculum itself will not be impacted by this process. Rather, this process will provide direction about the types of instructional models that are needed/can be implemented when APS opens new schools or adjusts boundaries.

Will this impact the number of option schools? The IPP’s focus is to provide clear direction on the types of instructional models to be implemented when new schools are opened or when boundary changes occur. The number of options schools could be impacted as this occurs.

How is community input being gathered? The IPP is being developed by staff with participation from school and community representatives. Members of the FAC and ACI advisory committees as well as representatives from each school and option program met in March to review and provide input on the discussion points generated by staff in January. The conversation continued at a Community Open House in April and a community questionnaire that closed in early May. Updates are continually posted on the Engage with APS webpage, and community members can write to engage@apsva.us.

Will the community decide on the number of option and neighborhood schools? No. Community input is being sought on how to define an option and the school levels for option schools/programs. This feedback will inform APS on how to determine the types of program pathways and entry grades.

What work has been done to date? In January 2019, staff met to:

  • Review the definition of Options Programs and Options Schools and developed a working draft
  • Research other school districts with school options
  • Develop scenarios for PreK-12 Instructional Program Pathways

That discussion was guided by the following documents:

  • 2018-24 Strategic Plan
  • Policy J-5.3.31 Options and Transfers
  • Teaching and Learning Framework
  • 2017 Community Survey

In March 2019, representatives from each neighborhood school and option program met to discuss how “options” should be defined, what programs should APS offer, and at which level should these programs be offered. The feedback from these meetings was then used to inform a draft framework created by some staff and parent representatives. In April 2019, there was a Community Open House and a Community Questionnaire. Almost 1,600 responses were submitted to the online questionnaire. On June 11, there will be a Work Session to provide updates and more clarity about the IPP. The work session will be on the second floor of the Syphax Education Center (2110 Washington Blvd.), which can be viewed live online at www.apsva.us/school-board-meetings/school-board-work-sessions-meetings/.

When will the IPP be implemented?The IPP will be used in the future to guide instructional and operational initiatives as new schools open and/or boundary changes are made to accommodate enrollment growth.  


RESOURCES

June 18, 2019 Presentation to the School Board (51:45)

June 11, 2019 School Board Work Session on the PreK-12 Instructional Programs Pathway and the accompanying Presentation: Provides an update on the proposed definition of “option” and potential programs to be included in the pathways.

April 30 Community Open House

April 8 Facilities Advisory Committee (FAC) presentation

March 21 School Representative Working meeting on the IPP: Resources include the presentation, handout (English, Spanish), and discussion points.  Update: The online questionnaire will be available April 26-May 13. 

Feb 12, 2019 School Board Work Session on the PreK-12 Instructional Programs Pathway and the accompanying Presentation: Provides background on why APS is developing this pathway and what the community can expect.

The 2018-24 Strategic Plan: The six-year strategic plan developed with staff and community involvement to identify focus areas for school system improvement.

Options and Transfers Policy (J-5.3.31) and Policy Implementation Procedures (J-5.3.31 PIP-1): Outline the process determined by the School Board for APS to ensure equitable access for all students to the available option schools/programs and neighborhood transfers.

Profile of a Virginia Graduate: Describes the knowledge, skills, and experiences and attributes that students must attain to be successful in college and/or the work force and to be “life ready” in an economy and a world characterized by rapid change.

Teaching and Learning Framework:  Provides an overview of the teaching and learning experiences for each of our classrooms; the curriculum templates that provide the “knows and dos,” assessments, and resources for each unit; and the professional learning experiences that provide opportunities for collaboration and learning together across the division.