مسح المسائل الصوتية الخاصة بك 2020

لوحة التحكم | الجدول الزمني| المساعدة التقنية | خلفيّة | مصادر | الأسئلة المتكررة

2020 نتائج صوتك مهمة متاحة الآن!

نظرة عامة

أفضل مسائل صوتك يوفر الاستطلاع نظرة ثاقبة من APS العائلات والطلاب في الصفوف 4-12 والموظفين والمعلمين. تشمل الموضوعات السلامة (مناخ المدرسة والمجتمع) والصحة والرفاهية والصوت والمشاركة. APS و شراكة أرلينغتون للأطفال والشباب والأسر (APCYF) شريك في المسح لجمع المعلومات حول المجالات ذات الأهمية المتبادلة وتعميق فهم الشباب ورفاهية الأسرة. تدار عملية إدارة المسح من قبل تعليم بانوراما، وهي شركة أبحاث استقصائية تعليمية مستقلة. يتم استخدام النتائج لإبلاغ العمل عبر كل من قسم المدرسة والمقاطعة. توفر البيانات أيضًا APS مع معايير جديدة لقياس التقدم مع أصحاب المصلحة في الخطة الإستراتيجية 2018-24. يُجرى الاستطلاع مرتين في السنة وسيُجرى بعد ذلك في الفترة من يناير إلى فبراير 2020. وستكون نتائج استطلاع 2020 متاحة يوم الجمعة ، 26 يونيو ، 2020 في صفحة النتائج العامة.


المساعدة التقنية

أين المسح الخاص بي؟  تم إرسال استبيان لجميع عائلات وموظفي مدرسة Arlington Public School لإكماله يوم الاثنين ، 13 يناير 2020. سيتم إرسال تذكير يوم الأربعاء ، 12 فبراير ، 2020. إذا كان لديك بريد إلكتروني في ParentVue تم إرسالها إلى البريد الإلكتروني الأساسي للوالد أو الوصي المدرج أولاً في مستندات التسجيل. إذا لم يكن لديك بريد إلكتروني في ParentVue سوف تتلقى نسخة ورقية من عنوان منزلك. إذا لم تتمكن من العثور على البريد الإلكتروني مع رابط الاستطلاع الخاص بك ، يرجى إرسال بريد إلكتروني support+arlingtonva@panoramaed.com واطلب من Panorama Education إعادة إرسال الرابط إلى استطلاعك.

يمكن توجيه أي أسئلة أو مخاوف أخرى يشترك - ينخرط@apsva.us.


الجدول الزمني

إطار زمني النشاطات
ديسمبر 2019 - يناير 2020 تستعد مجتمعات المدارس لنافذة المسح
كانون الثاني (يناير) 13 - شباط (فبراير) 28 ، 2020 نافذة الاستبيان مفتوحة
يناير إرسال المسوحات الورقية إلى المنزل لمن ليس لديهم بريد إلكتروني
يناير ابحث عن بريد إلكتروني من Panorama Education باستخدام رابط الاستطلاع
١٦ فبراير ٢٠٢١ يتم إغلاق نافذة الاستطلاع
يونيو تم نشر النتائج لـ لوحة القيادة العامة

خلفيّة

تم تطوير استطلاع Voice Matters الخاص بك كجهد تعاوني لتبسيط جهود المسح السابقة: المسح المستند إلى الموقع ، واستطلاع رضا المجتمع ، واستطلاع الأصول التنموية. APS ووجدت APCYF أن هناك العديد من التداخل الموضوعيaps بين الاستطلاعات السابقة وقرروا تطوير استطلاع جديد ، مع Panorama Education ، من شأنه أن يخفف العبء عن القائمين على الاستبيان ، ويزيد من تأثير النتائج ، ويبقى على اطلاع بالقضايا التي تهم مجتمع Arlington في الوقت المناسب. تم إجراء الاستطلاع الأول للطلاب والأسر والموظفين في ربيع 2018. النتائج من 2018 متاحة على لوحة القيادة العامة.

خلال ربيع وصيف عام 2019 ، تم إجراء عملية تنقيح للعمل مع مجموعات أصحاب المصلحة لزيادة تحسين أدوات المسح وعملية الإدارة.


مصادر


أسئلة مكررة (Preguntas frecuentes en español)

ما هو استبيان المسائل الصوتية الخاصة بك؟ هذا الاستبيان للطلاب والأسرة والموظفين هو تعاون بين مدارس Arlington العامة (APS) وشراكة أرلينغتون من أجل الأطفال والشباب والعائلات (APCYF) لتزويد مجتمع أرلينغتون بالمعلوماتapsمناخ المدرسة الحار ، ومشاركة الموظفين ، ورفاهية الطلاب والأسرة. هذه التعليقات ضرورية لمساعدة Arlington على تقوية البرامج للطلاب والأسر. تشمل مجالات تركيز المسح ما يلي:

  • سلامة
  • الصحة والعافية
  • صوت
  • اشتباك

العودة للقمة

لماذا نجري استبيان المسائل الصوتية الخاصة بك؟ تم بذل هذا الجهد التعاوني لتبسيط جهود المسح السابقة: المسح القائم على الموقع ، ومسح رضا المجتمع ومسح الأصول التنموية. APS ووجدت APCYF أن هناك العديد من التداخل الموضوعيaps بين الاستطلاعات السابقة وقرروا تطوير استبيان جديد من شأنه أن يقلل العبء على القائمين على الاستبيان ، ويزيد من تأثير النتائج ، ويبقي على رأس القضايا التي تهم مجتمع أرلينغتون في الوقت المناسب.

العودة للقمة

هل النتائج سرية؟ نعم. يتم عرض جميع النتائج على مستوى مجموعة أو مجموع. بالإضافة إلى، تعليم بانوراما يتعامل مع جميع البيانات ورسائل البريد الإلكتروني المحيطة بهذا الاستطلاع ، بحيث لا أحد في APS سوف ترى أي وقت مضى ردك الفردي. قبل مشاركة بيانات الاستجابة مع APS، تقوم Panorama بإزالة معلومات التعريف (مثل الاسم والبريد الإلكتروني ورقم الهوية) بحيث لا يمكن ربط ردك بك من قبل أي شخص في المنطقة. كما هو مذكور في سياسة خصوصية Panorama ، فإنهم ملتزمون بحماية المعلومات التي يجمعونها. لقد قاموا بتنفيذ إجراءات أمنية إدارية وفنية ومادية لحماية المعلومات المخزنة في خوادمهم الموجودة في الولايات المتحدة. يستخدمون وسائل حماية أمنية مثل ضوابط الوصول المادي إلى المباني والملفات ، وتشفير البيانات ، وتشفير طبقة مآخذ التوصيل الآمنة (SSL) ، والمصادقة الثنائية ، والجدران النارية للمساعدة في منع الوصول غير المصرح به إلى المعلومات التي يحتفظون بها.

العودة للقمة

إذا لم يتم تحديد ردي ، كيف يمكنك أن ترسل لي بريدًا إلكترونيًا يقول أنني لم أرد بعد؟ يمكن لمنصة Panorama معرفة ما إذا كان لديك استطلاع رائع (حتى نتمكن من إرسال رسالة تذكير إليك بشأن الاستبيان) ، فلن يتمكن أي شخص في مدرستك أو منطقتك من معرفة ما إذا كنت قد أكملت الاستبيان أو التتبع أم لا ردودك عليك. بمعنى آخر ، يمكن لمنصتهم أن تنقل تلقائيًا معلومات حول معدلات الاستجابة دون الكشف عن أي معلومات حول الردود نفسها. لمزيد من حماية السرية ، APS لا يتلقى قائمة بأولئك الذين لم يشاركوا في الاستطلاع بعد.

العودة للقمة

أنا جزء من مجموعة ديموغرافية صغيرة في مدرستي ، هل يستطيع أي شخص تحديد استجاباتي؟ جميع أصوات أصحاب المصلحة مهمة APS، وتعمل Panorama على ضمان مشاركة جميع الموظفين في الاستبيان مع الثقة في أن أصواتهم مسموعة والحفاظ على سريتها. من أجل حماية السرية ، النتائج في منصة بانوراما سوف ليس يمكن تقسيمها حسب المجموعات السكانية التي تحتوي على أقل من 10 مستجيبين. على سبيل المثال ، المدرسة التي تضم أقل من 10 مستجيبين من الذكور لن تعرض درجة خاصة بالمستجيبين من الذكور.

العودة للقمة

في ظل هذه الحماية ، هل سيظل صوتي مسموعًا؟ يتم تسجيل جميع الردود في النتائج الإجمالية ، حتى لو لم يتم تسجيلها في درجات ديموغرافية مُقسمة. إذا كانت نتائجك جزءًا من مجموعة سكانية تحتوي على أقل من 10 ردود ، فستظل نتائجك مُدرجة في أي مدرسة موجزة أو مجموع درجات للمكتب أو درجات المقاطعة. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان لدى مدرستك أقل من 10 مستجيبين في مجموعة ديموغرافية معينة ، فستظل إجاباتك تحتسب في المنطقة ككل انهيار هذه المجموعة الديموغرافية ، طالما كان هناك 10 مستجيبين على الأقل في جميع أنحاء المنطقة.

العودة للقمة

عائلة: لماذا ذهبت دعوة البريد الإلكتروني إلى والد طفلي الآخر وليس أنا؟ سيتم إرسال رابط الاستطلاع الخاص بمسح الأسرة بالبريد الإلكتروني إلى البريد الإلكتروني الأساسي للوالد أو الوصي المدرج أولاً في مستندات التسجيل. ستُعلِم التعليمات فرد العائلة بإكمال استبيان واحد لكل مدرسة ، مع وضع الطفل الأكبر في الاعتبار. لذلك ، تتلقى كل أسرة استبيانًا واحدًا لكل مدرسة يلتحق بها الطفل ويرسل فقط إلى ولي الأمر المدرج أولاً. في بعض الحالات ، تم تعيين الوالدين / الأوصياء المختلفين كأساسيين لمختلف الأطفال. في هذه الحالات ، سيحصل أحد الوالدين على المسح لمدرسة ابتدائية واحدة والآخر / ولي الأمر لمدرسة متوسطة واحدة ، على سبيل المثال. إذا كان هناك أي أسئلة أو توضيح مطلوب يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني support+arlingtonva@panoramaed.com. يمكن لأحد الوالدين / ولي الأمر أيضًا إعادة توجيه رابط الاستطلاع إلى آخر ، والذي لن يبطل الرابط.

العودة للقمة

الأسرة: كيف يمكنني الوصول إلى الاستبيان إذا لم يكن لدي بريد إلكتروني؟ العائلات بدون بريد إلكتروني في ParentVue نسخة ورقية من الاستبيان ترسل بالبريد إلى عنوان منزلهم. إذا لم تتلق الرابط يمكنك إرسال بريد إلكتروني support+arlingtonva@panoramaed.com. يمكن لجميع العائلات الوصول إلى الاستطلاع على: https://surveys.panoramaed.com/arlingtonva. لتسجيل الدخول سوف تحتاج إلى رمز وصول. يمكن توفير رمز وصول عائلتك لك عن طريق الاتصال بـ Panorama على support+arlingtonva@panoramaed.com أو (617) 356-8123 تحويلة. 3.

العودة للقمة

الأسرة: لدي ثلاثة أطفال في مدارس منفصلة ، لذلك أجريت ثلاثة استطلاعات منفصلة. لماذا يجب أن أجيب على نفس الأسئلة المنزلية؟  يتم الإبلاغ عن النتائج لكل موقع مدرسة. تهدف معظم الأسئلة إلى قياس تجربة الأسرة داخل كل مجتمع مدرسي. لذلك ، ينصب التركيز بشكل أقل على ميزات كل عائلة كأفراد ، ولكن كأعضاء في كل مجتمع مدرسي فريد.

العودة للقمة

كيف أقوم بإرسال تعليقات حول محتوى الاستطلاع؟ يرجى إرسال اقتراحات المحتوى بالبريد الإلكتروني أو مجالات التوضيح المطلوبة يشترك - ينخرط@apsva.us.  عندما يتم التخطيط لمسح 2022 ، APS سوف تنظر في جميع الملاحظات. إذا كان السؤال محيرًا أو غير ذي صلة ، فيمكنك تخطيه. سيوفر تحليل الردود التي تم تخطيها طريقة أخرى لتقييم مدى ملاءمة السؤال أو وضوحه.

العودة للقمة

هل المشاركة طوعية؟ نعم ، المشاركة طوعية لكنها مهمة للغاية!

العودة للقمة

هل يمكنني تخطي سؤال؟ نعم ، يمكنك تخطي سؤال. هذا هو الحل الأفضل لأي سؤال (أسئلة) قد لا يكون ذا صلة أو تشعر أنه لا يمكنك الإجابة عليه بدقة.

العودة للقمة

هل سيتم إجراء المسح بلغة غير اللغة الإنجليزية؟ نعم. في عام 2020 سيكون استبيان الطلاب والموظفين متاحًا باللغتين الإنجليزية والإسبانية. سيكون مسح الأسرة متاحًا باللغات الإنجليزية والإسبانية والأمهرية والعربية والمنغولية.

العودة للقمة

كيف تتم الدراسة؟ يتم إجراء استبيان الطلاب في بيئة الفصل الدراسي ويتم إكماله عبر الإنترنت. يتلقى الآباء دعوة بالبريد الإلكتروني أو إذا لم يكن البريد الإلكتروني موجودًا في الملف ، فإنهم يتلقون نسخة ورقية عبر البريد. APS يتلقى الموظفون بريدًا إلكترونيًا لإكمال الاستبيان عبر الإنترنت ويتم إعطاء بعض الموظفين ، دون الوصول إلى جهاز كمبيوتر كجزء من وظيفتهم ، مسحًا ورقيًا.

العودة للقمة

لماذا لا تستخدم رابطًا مفتوحًا فقط لتسهيل الوصول إلى الاستبيان؟ يجب أن تتاح لجميع أصحاب المصلحة الفرصة لتقديم الملاحظات. أثبتت التجربة أن الرابط المفتوح يسمح لبعض المجموعات بأن تكون ممثلة بشكل زائد في النتائج. إذا لم تكن هناك طريقة لتقييد الاستجابات لمرة واحدة فقط لكل صاحب مصلحة ، فيمكن أن تكون النتائج منحرفة. من خلال وجود رابط يقتصر على استجابة واحدة لأصحاب المصلحة ، يمكننا ضمان إمكانية الاستماع إلى جميع المجموعات. بالاضافة، APS سوف تتخذ مبادرات للسماح للمجموعات التي غالبًا ما تكون ممثلة تمثيلا ناقصا في الاستطلاعات للوصول إلى التكنولوجيا والوقت حتى يمكن سماع أصواتهم أيضًا.

العودة للقمة

ما هي أهداف المشاركة في استطلاع 2020 Your Voice Matters؟ بالنسبة لمسح الأسرة ، نأمل أن تكون المشاركة بنسبة 30٪. بالنسبة للموظفين ، نهدف إلى 75٪ وللطلاب 90٪. تم تلخيص معدلات الردود السابقة والنتائج في تقرير رؤى 2018 لإعطاء بعض السياق لمعدلات المشاركة في المسح السابق.

العودة للقمة

كيف سيتم استخدام النتائج؟ APS سيراجع ملخصًا لنتائج كل مدرسة مع المدير في نهاية العام الدراسي لإبلاغ التخطيط للعام المقبل. APS وستعمل APCYF مع أصحاب المصلحة الإضافيين لتحديد الاتجاهات والمجالات لمزيد من العمل. من أجل تعزيز قدر أكبر من الشفافية ، تتوفر نتائج على لوحة القيادة العامة. أيضا ، يمكن العثور على هذا الرابط على APS و APCYF المواقع.

العودة للقمة

أين يمكنني العثور على نتائج الاتجاه؟ كان مسح ربيع 2018 هو أول إدارة لأدوات المسح الجديدة. بين الربيع والخريف 2019 ، بذلت جهود لتحسين أدوات المسح. نظرًا لعدد التعديلات التي تم إجراؤها على الأسئلة ، فإن المؤشرات غير متاحة بعد. ومن المؤمل أن يسمح العمل المنجز لتحسين مسح 2020 بتحرك الاتساق إلى الأمام وستتوافر الاتجاهات بعد إدارة 2022.

العودة للقمة

يمكن أن توفر بانوراما بيانات من الاستطلاعات الوطنية للمقارنة مع APS? لا. تم تصميم الأسئلة المطروحة في استبيان Your Voice Matters لقياس المبادرات والبرامج والأولويات المحلية. تم تخصيص أداة المسح والأسئلة لدرجة أن المقارنات الوطنية لن تكون ممكنة.

العودة للقمة

لماذا لا توجد أسئلة مفتوحة؟ يهدف هذا الاستطلاع إلى قياس المستويات العامة للسلامة والرفاهية والمشاركة والصوت. على الرغم من أننا ندرك أن الكثيرين يرغبون في الحصول على طريقة مجهولة للتعبير عن المخاوف الخاصة بحالتهم ، إلا أن هذا الاستطلاع لن يكون الوسيلة المناسبة للقيام بذلك. في عام 2018 ، تم تلقي معلومات من أكثر من 12,000 مستجيب ونتوقع أن ينمو هذا العدد في عام 2020. لذلك ، لن يكون من المسؤول إعطاء الانطباع بأن المتابعة المناسبة يمكن أن تحدث. إذا تم الكشف عن أمر عاجل من خلال استطلاع ، فإننا لا نريد أن نعطي انطباعًا بأنه لا ينبغي متابعة قنوات الإبلاغ أو التواصل الأخرى. الأمل هو تحديد المجالات الإجمالية التي تحتاج إلى عناية. ال Engage with APS صفحة أو التواصل مباشرة مع APS ستكون القيادة وسيلة أفضل لمناقشة الوضع الشخصي.

العودة للقمة

لماذا تسألني أسئلة ديموغرافية؟ نريد أن يشعر كل مستجيب بالراحة في إجراء الاستطلاع وأن يدرك أن الكشف عن معلوماتك الديموغرافية قد يكون غير مريح. ومع ذلك ، من خلال القيام بذلك ، يمكننا ضمان أن أي اختلافات حقيقية أو متصورة يمر بها العرق أو عوامل أخرى يمكن تحديدها بشكل إجمالي. تعمل بانوراما على ضمان مشاركة الجميع في الاستبيان مع الثقة في أن أصواتهم مسموعة والحفاظ على سريتها. من أجل حماية السرية ، النتائج في منصة بانوراما سوف ليس يتم تقسيمها حسب المجموعات الديموغرافية التي تحتوي على أقل من 10 مستجيبين. على سبيل المثال ، لن تُظهر المدرسة التي تضم أقل من 10 مشاركين آسيويين درجة خاصة للمستجيبين الآسيويين. ومع ذلك ، من خلال الكشف عن هذه المعلومات ، لا يزال من الممكن تحديد الاتجاهات أو الأنماط بشكل إجمالي عند النظر إلى النتائج الإجمالية للمنطقة. لن يرى أي مدير أو مدير أو مشرف أو قيادة أخرى ردودًا من قبل المجموعة الديموغرافية التي تضم أقل من 10 مشاركين. لديهم حق الوصول إلى نفسه لوحة أجهزة القياس التي تراها ولن ترى أي ردود فردية حسب التفاصيل الديموغرافية.

العودة للقمة

هل يمكنني بدء المسح والخروج والعودة إليه لاحقًا مع حفظ الردود؟ لا ، لن يتم حفظ ردودك حتى تقوم بإرسالها. تحتاج إلى إكمال الاستطلاع في جلسة واحدة. بالنسبة للموظفين والعائلات ، يستغرق المسح حوالي 15-30 دقيقة.

العودة للقمة

Your Voice Matters Survey 2020

Timeline| Technical Assistance | Background | Resources | Frequently Asked Questions

Overview

The Your Voice Matters survey provides insight from APS families, students in grades 4-12, staff, and teachers. Topics include safety (school and community climate), health and well-being, voice, and engagement. APS and the Arlington Partnership for Children, Youth, and Families (APCYF) partner on the survey to gather information on areas of mutual importance and to deepen understanding of youth and family well-being. The survey administration process is managed by Panorama Education, an independent educational survey research company. The results are used to inform work across both the school division and the County. The data also provides APS with new benchmarks for measuring progress with stakeholders on the 2018-24 Strategic Plan. The survey is conducted biannually and will be administered next in January-February 2020.


Technical Assistance

All Arlington Public School families and staff were sent a survey to complete on Monday, January 13, 2020. If you have an email in ParentVue it was sent to the Primary Email/Primary Guardian. If you do not have an email in ParentVue you will receive a paper copy to your home address. If you did not receive an email to the address on record, deleted the email, or are unsure of where to look for the email please contact support+arlingtonva@panoramaed.com.

Any other questions or concerns can be directed to engage@apsva.us.


Timeline

Timeframe Activities
December 2019-January 2020 School communities prepare for survey window
January 13 – February 28, 2020 Survey window is open
January 10, 2020 Paper surveys mailed home for those without an email
January 13, 2020 Look for an email from Panorama Education with your survey link
February 28, 2020 Survey window closes
Spring 2020 Results published to public dashboard

Background

Your Voice Matters survey was developed as a collaborative effort to streamline previous survey efforts: the site-based survey, community satisfaction survey and Developmental Assets survey. APS and APCYF found that there were many thematic overlaps between the previous surveys and decided to develop a new survey, with Panorama Education, that will reduce the burden on survey takers, maximize impact of results, and keep on top of issues that matter to the Arlington community in a more timely manner. The first survey was administered to students, families, and staff in spring 2018. Results from 2018 are available on a public dashboard.

During the spring and summer of 2019, a refinement process was undertaken to work with stakeholder groups to further improve the survey instruments and administration process.


Resources


Frequently Asked Questions (Preguntas frecuentes en español)

What is the Your Voice Matters Survey? This student, family, and staff survey is a collaboration between Arlington Public Schools (APS) and the Arlington Partnership for Children, Youth and Families (APCYF) to provide the Arlington community with a snapshot of school climate, staff engagement, and student and family well-being. This feedback is vital in helping Arlington strengthen programs for students and families. The survey focus areas include:

  • safety
  • health and well-being
  • voice
  • engagement

Return to top

Why do we conduct the Your Voice Matters Survey? This collaborative effort has been undertaken to streamline previous survey efforts: the site-based survey, community satisfaction survey and Developmental Assets survey. APS and APCYF found that there were many thematic overlaps between the previous surveys and decided to develop a new survey that will reduce the burden on survey takers, maximize the impact of results, and keep on top of issues that matter to the Arlington community in a more timely manner.

Return to top

Are the results confidential? Yes. All results are presented at a group, or aggregate, level. Additionally, Panorama Education handles all the data and emails surrounding this survey, so that no one at APS will ever see your individual response. Before sharing response data with APS, Panorama removes identifying information (such as name, email, and ID number) so that your response cannot be tied back to you by anyone in the district. As stated in Panorama’s privacy policy, they are committed to protecting the information they gather. They have implemented administrative, technical, and physical security procedures to protect information stored in their servers, which are located in the United States. They use security safeguards such as physical access controls to buildings and files, data encryption, Secure Sockets Layer (SSL) cryptography, two-factor authentication, and firewalls to help prevent unauthorized access to the information they maintain.

Return to top

If my response can’t be identified, how can you send me an email that says I haven’t responded yet? Panorama’s platform is able to know if you have an outstanding survey (so that we can send you a reminder message about the survey), no one at your school or district will be able to know whether you have or have not completed the survey or trace your responses back to you. In other words, their platform can automatically relay information about response rates without disclosing any information about the responses themselves. To further protect confidentiality, APS does not receive a list of those who have not yet taken the survey.

Return to top

I am part of a small demographic group at my school, will anyone be able to identify my responses? All stakeholder voices are important to APS, and Panorama works to ensure all staff can participate in the survey with confidence that their voices are heard and their confidentiality is maintained. In order to protect confidentiality, the results in the Panorama platform will not be broken down by demographic groups that contain fewer than 10 respondents. For example, a school that has fewer than 10 male respondents will not show a score specifically for male respondents.

Return to top

Given these protections, will my voice still be heard? All responses are captured in the overall results, even if they are not captured in broken down demographic scores. If your results are part of a demographic group with fewer than 10 responses, your results will still be included in any summary school or office’s overall scores and the district’s scores. Additionally, if your school has fewer than 10 respondents in a particular demographic group, your responses will still count toward the overall district’s breakdown of that demographic group, as long as there were at least 10 respondents across the district.

Return to top

FAMILY: Why did the email invitation go to my child’s other parent and not me? The survey link for the family survey will be emailed to the guardian listed as Primary Email/Primary Guardian in the ParentVue system. Instructions will inform the family member to complete one survey per school, with the oldest child in mind. Therefore, each family receives one survey per each school a child is enrolled sent only to Primary Guardian. In some cases, different parent/guardians were set as primary for different children. In those cases one parent will receive the survey for one elementary school and the other parent/guardian for one middle school, for example. If there are any questions or clarification needed please email support+arlingtonva@panoramaed.com. One parent/guardian may also forward the survey link to another, that will not invalidate the link.

Return to top

FAMILY: How do I access the survey if I don’t have email? Families without an email in ParentVue had a paper copy of the survey mailed to their home address. If you did not receive the link you can email support+arlingtonva@panoramaed.com. All families can reach the survey at: https://surveys.panoramaed.com/arlingtonva. To log-in you will require an access code. Your family’s access code can be provided to you  by contacting Panorama at support+arlingtonva@panoramaed.com or (617) 356- 8123 Ext. 3.

Return to top

FAMILY: I have three children all in separate schools, so I took three separate surveys. Why do I have to answer the same household questions?  The results are reported out for each school site. Most questions are intended to measure the family experience within each school community. Therefore, the emphasis is less upon the features of each family as individuals, but as members of each unique school community.

Return to top

Is participation voluntary? Yes, participation is voluntary but so important!

Return to top

Will the survey be administered in a language other than English? Yes. In 2020 the student and staff survey will be available in English and Spanish. The family survey will be available in English, Spanish, Amharic, Arabic, and Mongolian.

Return to top

How is the survey administered? The student survey is administered in a classroom setting and completed online. Parents either receive an email invitation or if an email was not on file, they receive a paper copy through the mail. APS staff receive an email to complete the survey online and some staff, without ready access to a computer as part of their job, are given a paper survey.

Return to top

Why don’t you just use an open link for easier access to the survey? All stakeholders must have the opportunity to provide feedback. Experience has demonstrated that an open link allows some groups to be over-represented in results. If there is no way to limit responses to just once per stakeholder results can be skewed. By having a link that is limited to one response for stakeholder we can ensure that all groups can be heard. In addition, APS will be undertaking initiatives to allow groups who are often underrepresented in surveys to have access to technology and time so that their voices can be heard as well.

Return to top

What are the participation goals for the 2020 Your Voice Matters survey? For the family survey we hope to have 30% participation. For staff we aim for 75% and for students 90%. Past responses rates and results are summarized in the 2018 Insights Report to give some context for past survey participation rates.

Return to top

How will results be used? APS will review a summary of each school’s results with the principal at the end of the school year to inform planning for next year. APS and APCYF will work together with additional stakeholders to identify trends and areas for further action. In order to promote greater transparency results are available on a public dashboard. Also, this link can found on the APS and APCYF websites.

Return to top

Where can I find trend results? The spring 2018 survey was the first administration of the new survey instruments. Between spring and fall 2019, efforts were undertaken to refine the survey instruments. Given how many edits were made to questions, trends are not yet available. It is hoped that the work undertaken to refine the 2020 survey will allow for consistency moving forward and trends will be available after the 2022 administration.

Return to top

Can Panorama provide data from national surveys to compare with APS? No. Questions asked on the Your Voice Matters survey have been designed to measure local initiatives, programs, and priorities. The survey instrument and questions have been customized to a degree that national comparisons would not be possible.

Return to top

Why are there no open-ended questions? This survey intends to measure overall levels of safety, well-being, engagement, and voice. While we understand many would like to have an anonymous manner to voice concerns specific to their situation, this survey would not be the appropriate means to do so. In 2018, information was received from more than 12,000 respondents and we anticipate that number to grow in 2020. Therefore, it would not be responsible to give the impression that appropriate follow-up could occur. If an urgent matter is disclosed through a survey we would not want to give the impression that other channels of reporting or communicating should then not be pursued. The hope is to identify in aggregate areas that need attention. The Engage with APS page or communication directly with APS leadership would be a better way to discuss a personal situation.

Return to top

Why do you ask me demographic questions? We want every respondent to feel comfortable taking the survey and realize that disclosing your demographic information can be uncomfortable. However, by doing so, we can ensure that any real or perceived differences experienced by race or other factors can be identified in aggregate. Panorama works to ensure everyone can participate in the survey with confidence that their voices are heard and their confidentiality is maintained. In order to protect confidentiality, the results in the Panorama platform will not be broken down by demographic groups that contain fewer than 10 respondents. For example, a school that has fewer than 10 Asian respondents will not show a score specifically for Asian respondents. However, by disclosing this information, trends or patterns in aggregate can still be identified when looking at the overall district results. No manager, principal, superintendent, or other leadership will see responses by demographic group with fewer than 10 respondents. They have access to the same dashboard that you see and will not see any individual responses by demographic detail.

Return to top