فنون اللغة الانجليزية

تسعى فنون اللغة الإنجليزية (ELA) إلى تعليم مهارات معرفة القراءة والكتابة باللغة الإنجليزية ، والتي يتم التعبير عنها أساسًا في القدرة على القراءة والكتابة والاستماع والتحدث بشكل فعال. المعايير والأهداف التي تصف توقعات مستوى الصف لتدريس وتعلم هذه المهارات موجودة في حالة معايير تعلم اللغة الإنجليزية في فرجينيا.

يسعى برنامج ELA للمدارس العامة في أرلينغتون إلى تطوير الطلاب الذين يتمتعون بقراء استراتيجيين وكتاب فعالين ومتحدثين جاذبين ومفكرين نقديين. يؤمن مكتب ELA بأنه يمكن لجميع الأطفال تعلم القراءة بمهارة ، والكتابة بشكل معبر ، والمشاركة في خطاب رفيع المستوى.

ينصب التركيز في المرحلة الابتدائية المبكرة (الصفوف ما قبل رياض الأطفال -2) على تطوير مهارات القراءة والكتابة الأساسية وإتقانها. يتم إعطاء الأولوية للتعليم القائم على الأدلة الذي يركز على الوعي الصوتي ، والصوتيات ، وتطوير المفردات ، والطلاقة ، والفهم لتلبية احتياجات الطلاب في المراحل الأولى من اكتساب القراءة والكتابة.

يتحول التركيز في المرحلة الابتدائية العليا (الصفوف 3-5) من تعلم القراءة إلى القراءة للتعلم عبر جميع مجالات المحتوى. يبني الطلاب على مهاراتهم الأساسية في القراءة ويصبحون على نحو متزايد قراء وكتاب بارعين.

التركيز في المدرسة المتوسطة (الصفوف 6-8) هو فهم أوسع لعالم الأنواع الأدبية. يتم تشجيع الطلاب على توسيع نطاق حياتهم في القراءة وتعميق أصواتهم الكتابية من خلال استكشاف أنواع متعددة ، وتوظيف مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات ، والنظر في وجهات نظر متعددة.

ينصب التركيز في المدرسة الثانوية (الصفوف 9-12) على تقدير الأدب بجميع أشكاله ، من الكنسي إلى الخيال المعاصر للشباب الراشدين ، من الأفلام إلى وسائل التواصل الاجتماعي ، ومن الفن إلى الموسيقى. تتوفر مسارات متعددة للدراسة للطلاب بما في ذلك دورات المستوى المتقدم والتسجيل المزدوج والبكالوريا الدولية في كل من الأدب والتكوين. توجه الدورات وتهيئ الطلاب لتوقعات معرفة القراءة والكتابة في بيئات التعليم ما بعد الثانوي والتعليم العالي كما هو موضح في ملف تعريف VDOE للخريجين.

 

@APS_ELA

APS_ELA

APS الثانوية ELA

@APS_ELA
تتحدث الكاتبة الزائرة Kekla Magoon في Hamm عن الكتابة - مثل هذه المناقشات القوية حول سرد القصص والحقوق المدنية والعدالة الاجتماعية والتاريخ الأسود والتكامل المدرسي وغير ذلك الكثير! #apsرائع https://t.co/J7lLgX0lqQ
تم النشر في 15 نوفمبر 22 6:45 صباحًا
                                        
APS_ELA

APS الثانوية ELA

@APS_ELA
كان طلاب الصف السابع في Jefferson MS متحمسين لمشاركة "perzines" اليوم ، مع إبراز الاهتمامات الشخصية والمزيد! https://t.co/pekmaA9p0Q
تم النشر في ٢١ نوفمبر ، ١٧:٢١ مساءً
                                        
APS_ELA

APS الثانوية ELA

@APS_ELA
ثورة الكتابة PD #3 مع فريق ELA - اكتشاف كيفية استخدام الاستراتيجيات لتعزيز الكتابة والتفكير! #apsرائع https://t.co/iXmo6ddiZZ
تم النشر في ١٥ أكتوبر ، ١٩:٢٦ مساءً
                                        
APS_ELA

APS الثانوية ELA

@APS_ELA
يوم رائع في كنمور مليء بالتعلم والمجتمع! نجمة ذهبية خاصة لـ MSRT Liz Carino! #apsرائع https://t.co/qLP1MAxkWV
تم النشر في ١٥ أكتوبر ، ١٩:٢٦ مساءً
                                        
تابعنا

English Language Arts

Overview of English Language Arts

English Language Arts (ELA) seeks to teach English language literacy skills, primarily expressed in the ability to effectively read, write, listen, and speak. Standards and objectives that describe grade-level expectations for teaching and learning these skills are found within the state of Virginia’s English Standards of Learning.

The Arlington Public Schools ELA program seeks to develop students who are strategic readers, effective writers, engaging speakers, and critical thinkers. The ELA Office believes all children can learn to read skillfully, write expressively, and engage in higher-level discourse.

The focus in early elementary (grades preK-2) is the development and mastery of foundational literacy skills. Evidence-based instruction that emphasizes phonological awareness, phonics, vocabulary development, fluency, and comprehension is prioritized to meet the needs of students in the early stages of reading and writing acquisition.

The focus in upper elementary (grades 3-5) shifts from learning to read to reading to learn across all content areas. Students build on their foundational reading skills and become increasingly proficient readers and writers.

The focus in middle school (grades 6-8) is a broader understanding of the world of literary genres.  Students are encouraged to widen their reading lives and deepen their writing voices by exploring multiple genres, employing a variety of strategies, and considering multiple perspectives.

The focus in high school (grades 9-12) is an appreciation of literature in all its forms, from canon to contemporary young adult fiction, from film to social media, from art to music.  Multiple paths of study are available to students including, Advanced Placement, Dual Enrollment, and International Baccalaureate courses in both Literature and Composition.  Courses guide and prepare students for literacy expectations in post-secondary, higher educational settings as articulated in VDOE’s Profile of a Graduate.

 

@APS_ELA

APS_ELA

APS Secondary ELA

@APS_ELA
Gold stars to ALL 125+ participants in Secondary ELA's Equitable Grading Practices PD -- what amazing educators we have in APS! #APSisawesome https://t.co/Tk6oKQkbzw
Published October 11, 21 11:35AM
                                        
APS_ELA

APS Secondary ELA

@APS_ELA
A visit with Antares Leask, amazing ELA lead at the Arlington Career Center supporting social/emotional growth with her ‘you are awesome!’ mirror #apsisawesome https://t.co/Xp3MttUYfP
Published September 30, 21 5:38AM
                                        
Follow