التعلم شخصية

الرؤية

مدارس أرلينغتون العامة (APS) في تنمية البيئات الجذابة التي تخلق خبرات تعليمية ذات صلة وشخصية لجميع المتعلمين ، بغض النظر عن الخلفية أو اللغة أو الإعاقة. توفر بيئات التعلم المخصصة هذه تجارب تعليمية مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات كل متعلم فردي. وهي ملتزمة بتحدي جميع المتعلمين ، وإعدادهم ليكونوا مستعدين للجامعة والوظيفة ، وأن يصبحوا مواطنين عالميين مسؤولين ومنتجين. تتمثل رؤيتنا للتعلم المخصص في أن يقوم كل معلم بتحويل التدريس والتعلم مما يؤدي إلى زيادة وكالة المتعلم والنمو الأكاديمي للجميع. APS وضع الأساس لضمان حصول الطلاب على فرص متساوية في الوصول إلى المعلومات والفرص والأدوات اللازمة للتعلم من خلال تزويد الطلاب والمعلمين بمصادر وأدوات متنوعة. يستطيع المتعلمون الاستفادة من الموارد للحصول على ملكية أكبر لتعلمهم والمشاركة في الأنشطة التي تتطلب منهم حل المشكلات والتعاون مع الآخرين وتوليد أفكار جديدة. APS تلتزم بضمان ربط التدريس والمناهج والنتائج بالمواهب والمهارات والاهتمامات الفريدة للمتعلمين واستخدام التكنولوجيا لتوفير المرونة والاختيار لمتعلمينا.

ما هو التعلم المخصص؟

الفصول الدراسية التي تحتضن التعلم الشخصي تركز على المتعلم. دور المعلم هو دور الميسر على عكس حارس البوابة أو مرسل المعرفة. يقضي المعلمون وقتًا في توجيه المتعلمين في تحليل المعلومات وتطبيقها وتوليفها بدلاً من حفظ المعلومات الواقعية وتلاوتها. نتيجة لذلك ، يواجه المتعلمون تحديًا في التفكير بشكل نقدي واستخدام مهارات التفكير العليا. يتم زيادة المشاركة والتحفيز حيث يُسمح للمتعلمين بمزيد من الفرص للسيطرة على تعلمهم ، حيث يتم منحهم مزيدًا من الصوت والاختيار في كيفية استهلاكهم للمحتوى وكيفية إظهار تعلمهم.

تم تعريف التعلم المخصص من قبل Rickabaugh (2016) على أنه "المتعلمون هم مشاركون نشطون في تحديد الأهداف ، وتخطيط مسارات التعلم ، وتتبع التقدم ، وتحديد كيفية إظهار التعلم. في أي وقت من الأوقات ، من المرجح أن تختلف أهداف التعلم والمحتوى والأساليب والوتيرة من متعلم إلى متعلم أثناء سعيهم لتحقيق الكفاءة المتوافقة مع المعايير المعمول بها. تنتقل البيئة المخصصة بالكامل إلى ما هو أبعد من التمايز والتفرد ".

ستة مجالات التركيز

يركز تنفيذ التعلم المخصص على المجالات التالية:

صوت صوت: يساهم المتعلم في تصميم الدروس والمشاريع والواجبات. من خلال الملاحظات التي يطلبها المعلم ، تتاح للمتعلمين فرص لمشاركة آرائهم واهتماماتهم. وهذا يؤدي إلى مشاركة المعلم والمتعلم في تصميم فرص التعلم التي تؤدي إلى زيادة مشاركة الطلاب وملكيتهم
براعة إتقان التعلم: يركز المتعلم على إتقان المفاهيم و / أو المعايير. يتم تقسيم الموضوع إلى أهداف تعليمية أصغر يجب على المتعلمين إتقانها بنهاية الدورة أو الوحدة الدراسية. يقوم المعلمون بتقييم المتعلمين باستخدام أنشطة متنوعة متوافقة مع المعايير وتحديد المستوى المناسب من كفاءتهم. لمعرفة المزيد ، قم بزيارة صفحة ويب التعليمات القائمة على المعايير.
هدف الإعداد تحديد الهدف والتقييم والملاحظات: يحدد المتعلم ويخطط ويحقق أهداف التعلم الشخصية ويكون لديه دافع جوهري لامتلاك وقيادة التعلم. أنشطة التقييم جارية ويتم تقديمها طوال دورة التعلم. باستخدام هذه التقييمات ، يقدم المعلمون تعليقات توضيحية فورية وعالية الجودة ومتصلة بأهداف المنهج الدراسي والأهداف الشخصية للمتعلمين.
سرعة مرنة سرعة مرنة: ينتقل المتعلم نحو الكفاءة في وتيرته الخاصة. يستطيع المتعلمون تسريع تعلمهم حيث يتم إتقان الأهداف أو إبطاء تعلمهم لمراجعة الأهداف التي تحتاج إلى مزيد من الاهتمام. يعتمد التقدم من خلال المعايير على الإتقان المتزايد وليس تحديد أوقات الجلوس.
خيار خيار: لدى المتعلم خيار في كيفية التعلم وخيارات في كيفية إظهار إتقانه. يفهم المتعلمون تفضيلاتهم التعليمية ويكونون قادرين على اختيار الاستراتيجيات والنهج والأدوات لتسهيل تعلمهم. يسمح الاختيار للمتعلمين بأن يصبحوا أكثر تنظيمًا ذاتيًا ، والتعرف على بيئة التعلم المفضلة لديهم واكتساب فهم أفضل لأنفسهم كمتعلم.
فردي تعليمات فردية / متباينة: يقدم المعلم تعليمات ضمنية مباشرة ، تستند إلى البيانات وتتوافق بشكل وثيق مع احتياجات الطلاب والمعرفة السابقة. في حين أن المتعلمين يختلفون في تفضيلاتهم لأنماط التدريس ، فإن التعليمات المستهدفة القائمة على احتياجات المتعلم لا تزال ضرورية لنجاح الطالب.

فوائد التعلم المخصص

من خلال التعلم المخصص ، نرى العديد من الفوائد الرائعة.

  • تتمحور الفصول الدراسية حول المتعلم ويتمثل دور المعلم في توجيه المتعلمين ، بدلاً من كونه مجرد حارس أو مصدر واحد للمعرفة.
  • من خلال التعلم المخصص ، يواجه المتعلمون تحديات في التفكير بشكل نقدي واستخدام مهارات أعلى مستوى.
  • يصبح المتعلمون أكثر تفاعلًا عندما يتم منحهم المزيد من الفرص للسيطرة على تعلمهم.
  • يستطيع المعلمون تقديم ملاحظات فورية حتى يتمكن الطلاب من إجراء تعديلات على تفكيرهم وتحسين عملهم.
  • يستكشف المتعلمون طرقًا أكثر إبداعًا لحل المشكلات والتعبير عن أفكارهم وإنشاء تعلم جديد وتطوير المهارات للعمل كجزء من فريق في الفصل الدراسي وبشكل افتراضي.

@APSشخصية

APSشخصية

APS الشخصية Lrng

@APSشخصية
RT تضمين التغريدة: دعم تكنولوجيا التعليم بالمدرسة الثانوية - أعدت مراكز التدريب الدولية في المدارس الثانوية مجموعات أدوات للمعلمين / المساعدين الذين ...
تم النشر في ٢٤ كانون الثاني (يناير) ٢٠:١٩ ١١:٤٢ صباحًا
                                        
APSشخصية

APS الشخصية Lrng

@APSشخصية
العودة مرة أخرى لندوة عبر الإنترنت من قبل تضمين التغريدة حول التدريس من أجل الكفاءة العالمية باستخدام إجراءات التفكير العالمي. https://t.co/znEl32zk8U
نُشرت في 14 يناير ، 21:4 م
                                        
APSشخصية

APS الشخصية Lrng

@APSشخصية
نصيحة رائعة للطلاب الذين يعانون من ضعف في الرؤية أثناء انتقالنا إلى Hybrid وربما نستخدم فواصل زجاجية. https://t.co/6AVx5lLFaJ
نُشرت في 13 يناير ، 21:5 م
                                        
يرجى فتح

Personalized Learning

Vision

Arlington Public Schools (APS) continues to cultivate engaging environments that create relevant and personalized learning experiences for all learners, regardless of background, language or disability. These personalized learning environments provide for educational experiences that are specifically tailored to the needs of each individual learner. It is committed to challenging all learners, preparing them to be college and career ready, and becoming responsible and productive global citizens. Our vision for personalized learning is that every teacher transforms teaching and learning that results in increased learner agency and academic growth for all. APS has laid the foundation for ensuring that students have equal access to information, opportunities and tools needed for learning by providing students and teachers with varied resources and tools. Learners are able to leverage resources to take greater ownership of their learning, and engage in activities that require them to solve problems, collaborate with others, and generate new ideas. APS is committed to ensuring instruction, curriculum and outcomes are connected to our learners’ unique talents, skills and interests and using technology to provide flexibility and choice for our learners.

What is Personalized Learning?

Classrooms that embrace personalized learning are learner-centered. The teacher’s role is one of facilitator as opposed to the gatekeeper or transmitter of knowledge. Teachers spend time guiding learners in analyzing, applying, and synthesizing information instead of memorizing and reciting factual information. As a result, learners are challenged to think critically and use higher order thinking skills. Engagement and motivation is increased as learners are allowed more opportunities to take control of their learning, where they are offered more voice and choice in how they consume content and how they demonstrate their learning.

Personalized learning is further defined by Rickabaugh (2016) as “Learners are active participants in setting goals, planning learning paths, tracking progress, and determining how learning will be demonstrated. At any given time, learning objectives, content,methods, and pacing are likely to vary from learner to learner as they pursue proficiency aligned to established standards. A fully personalized environment moves beyond both differentiation and individualization.”

Six Areas of Focus

Personalized learning implementation focuses on the follow areas:

  • Student Voice: The learner contributes to the design of lessons, projects and assignments. Through teacher solicited feedback, learners have opportunities to share their opinions and interests. This leads to the teacher and learner co-designing learning opportunities that lead to greater student engagement and ownership
  • Mastery Learning: The learner is focused on mastery of concepts and/or standards. Subject matter is broken into smaller learning targets that learners should master by the end of a course or unit of study. Teachers assess learners using varied standards-aligned activities and identify the appropriate level of their proficiency.
  • Goal Setting, Assessment, and Feedback: The learner sets, plans and achieves personal learning goals and is intrinsically motivated to own and drive their learning. Assessment activities are ongoing and are given throughout the learning cycle. Using these assessments, teachers provide explanatory feedback that is immediate, high-quality and connected to curriculum goals and the learners’ personal goals.
  • Flexible Pacing: The learner moves toward proficiency at his or her own pace. Learners are able accelerate their learning as targets are mastered or decelerate their learning to review targets that need more attention. Progress through the standards is based on growing mastery and not set seat times.
  • Choice: The learner has choice in how they learn and options in how they demonstrate mastery. Learners under- stand their learning preferences and are able to choose strategies, approaches and tools to facilitate their learning. Choice allows learners to become more self-regulated, recognize their preferred learning environment and gain a better understanding of themselves as a learner.
  • Individualized/Differentiated Instruction: The teacher provides direct implicit instruction, based on data and closely aligned with students’ needs and prior knowledge. While learners vary in their preferences of styles of instruction, targeted instruction based on learner needs is still necessary for student success.

Benefits of Personalized Learning

With personalized learning we see many wonderful benefits.

  • Classrooms are learner-centered and the teacher’s role is to guide learners, rather than just being a gatekeeper or a single source of knowledge.
  • Through personalized learning, learners are challenged to think critically and use higher order level skills.
  • Learners are more engaged when they are given more opportunities to take control of their learning.
  • Teachers are able to offer immediate feedback so that students can make adjustments to their thinking and improve on their work.
  • Learners are exploring more creative ways to solve problems, express their ideas, generate new learning and develop skills to work as part of a team in the classroom and virtually.

@APSPersonalized

APSPersonalized

APS Personal Lrng

@APSPersonalized
RT @hilgerl: Silver Anderson is a tenth grade student who is composing music as part of her school day, thanks to the flexibility of a #per
Published July 03, 19 9:48AM
                                        
Follow