APS بيان صحفي

مجلس المدرسة يوافق على أسطول أليس ويست كاسم للمدرسة الابتدائية الجديدة

مجلس المدرسة يوافق على أسطول أليس ويست كاسم للمدرسة الابتدائية الجديدة
يقدم فريق العمل تحديثًا بشأن مبادرة جهاز واحد لواحد

وافق مجلس المدرسة على توصية اللجنة للمدرسة الجديدة في جيفرسون لتسمية مدرسة أليس ويست فليت الابتدائية. كان أسطول مدرس أرلينغتون لفترة طويلة. كانت أول معلمة قراءة أمريكية أفريقية في أرلينغتون وأول معلمة أميركية أفريقية في مدرسة بيضاء بالكامل. خلال حياتها المهنية في أرلينغتون ، قامت بالتدريس في المدارس الابتدائية هوفمان-بوسطن ، درو ، وودمونت وريد. من المقرر افتتاح المدرسة الجديدة في سبتمبر 2019. العرض الكامل متاح تتضمن البطولات التنافسية الألعاب الإلكترونية التالية : DOTA XNUMX و RAINBOW XNUMX و CS: GO ، LEaGUE OF LEGENDS ، Overwatch ، FORTNITE ، LEGENDS APEX ، Call of DUTY XNUMX ، MORTAL KOMBAT XNUMX ، TEKKEN XNUMX ، SUPERMASH BROS ULTIMATE و FIFAXNUMX.

قدم طاقم التدريس تحديثًا لمبادرة جهاز واحد لواحد. واحدة من العديد من الأدوات التي يستخدمها APS يشمل المعلمون لدعم التعلم أجهزة iPad وأجهزة الكمبيوتر المحمولة المقدمة للطلاب كجزء من هذه المبادرة لضمان الوصول المتكافئ إلى موارد التكنولوجيا وفرص التعلم الموسعة لجميع الطلاب. شارك الموظفون تعليقات المجتمع من المجلس الاستشاري حول التعليمات واجتماعات المجتمع و Engage with APS بالإضافة إلى خطوات العمل المستقبلية المتعلقة بهذه المبادرة. العرض الكامل متاح على بورد دوكس.

جلسة استماع علنية: عقد مجلس المدرسة جلسة استماع عامة لتلقي التعليقات على الخيارات المقدمة لمقاعد المدرسة الثانوية. توصية المشرف هي عبارة عن مزيج من موقع المركز التعليمي وخيارات موقع المركز المهني لتوفير 1,300 مقعد إضافي للمدرسة الثانوية المطلوبة بحلول عام 2022. عرض تقديمي حول التوصية إلى جانب تحليل وتقييم خيارات المدرسة الثانوية هو متوفرة على BoardDocs. من المقرر أن يتخذ مجلس المدرسة قرارًا بشأن خيار موقع المدرسة الثانوية في الاجتماع التالي في 29 يونيو.

بند العمل: وافق مجلس المدرسة على الموارد التعليمية في فنون اللغة الإنجليزية والعلوم والدراسات الاجتماعية. قائمة الموارد المعتمدة هي متاحة على شبكة الإنترنت.

بنود المراقبة:

  • التقرير السنوي للمجلس الاستشاري حول المرافق المدرسية والبرامج الرأسمالية: قدم الموظفين أ استجابة الى التقرير السنوي حول المرافق المدرسية وبرنامج رأس المال. تشمل أبرز مميزات التقرير تحديد مواقع لإضافة 1,300 مقعدًا في المدارس الثانوية ، وتعديلات حدود المدرسة الثانوية ، ومشاريع البناء الرأسمالية في Abingdon Elementary ، و McKinley Elementary ، و Career Center ، والمدارس الجديدة في موقع جيفرسون وويلسون. وتشمل الأولويات المستقبلية استكمال مشاريع البناء الجارية والتعاون الوثيق مع اللجنة الاستشارية للمرافق المشتركة للتخطيط للمرافق المستقبلية.
  • التقرير السنوي للمجلس الاستشاري للميزانية: قدم الموظفين أ استجابة الى التقرير السنوي من المجلس الاستشاري للميزانية. تتضمن التوصيات الرئيسية الواردة في التقرير مراجعة التعويضات للتأكد APS تظل قادرة على المنافسة ، وتراقب ميزانية التكنولوجيا والتكاليف ذات الصلة لمبادرة جهاز واحد لواحد ، وتضمن أن خيارات موقع المدرسة الثانوية فعالة من حيث التكلفة وأن تكاليف البناء تدار بعناية.
  • التقرير السنوي للمجلس الاستشاري للتدريس: قدم الموظفين التقرير السنوي والاستجابة لكل عنصر من عناصر العمل الموصى بها. أوصى المجلس الاستشاري بتغيير سياسة العافية ، وحجب العطلة ، واستخدام الأجهزة الشخصية على المستوى الأولي والتماس التعليقات من العائلات ، والتنفيذ الموحد للخدمات الموهوبة في جميع أنحاء قسم المدرسة. العرض الكامل متاح في بورد دوكس.
  • APS 3-5 سنوات خطة العمل: قدم المشرف تقريرا عن التقدم المحرز في APS 3-5 سنوات خطة، بما في ذلك ملخص المشاريع التي تم الانتهاء منها هذا العام فيما يتعلق بحدود المدارس الثانوية ، وتحديثات السياسة ، وعملية درو فيجن ، والموقع الفرعي الجديد "Engage" على شبكة الإنترنت. وسلط الضوء على الأعمال الجارية الجارية ، بما في ذلك خيارات موقع المدرسة الثانوية ، والرؤية التعليمية K-12 ، واعتماد الموارد ومبادرة جهاز واحد لواحد. وحدد مجالات المشاركة خلال العام الدراسي 2017-18 ، والتي ستشمل:
    • تطوير التحديث السنوي لخريف حول الخيارات والتحويلات ؛ بما في ذلك اليانصيب وخيارات التحديد ؛
    • تطوير الخطة الإستراتيجية 2018-24 ؛
    • عملية حدود المدرسة الإعدادية في الخريف ؛
    • عملية الحدود الأولية في الشتاء / الربيع ؛ و
    • تطوير خطة تحسين رأس المال 2019-28.

بنود المعلومات:

الخطة المحلية لتعليم الموهوبين: قدم الموظفون لمحة عامة عن الخطة المحلية للخدمات الموهوبة. تم تقديم تحديثات للفرز والإحالة وتحديد الهوية ؛ توصيات لخيارات الخدمة ؛ المناهج الدراسية والتعليم المختلفة ؛ والتطوير المهني. في 29 يونيو ، سيعود الموظفون لتقديم نتائج تقييم البرنامج وكيف يتم إبلاغه ومواءمته مع الخطة المحلية. 

تقديم سياسة مجلس المدرسة الجديد: اقترح الموظفون سياسة جديدة, 25-3.11 فريق تقييم التهديد ، الذي يلتزم بمتطلبات الدولة ويؤسس عملية للتقييم والتدخل مع الطلاب الذين قد تشكل سلوكياتهم تهديدًا لسلامة الطلاب والموظفين في المدرسة. تشمل مكونات السياسة إنشاء لجنة مراقبة لتقييم التهديدات وفرق تقييم التهديدات ، وتوفير الخبرة من كليهما APS وموارد المقاطعة ، توفر الخبرة مع الطلاب الذين لديهم خطة تعليم فردية أو خطة 504 ، وتوفر بيانات كمية عن كل فريق تقييم تهديد. 

مراجعة سياسات مجلس المدرسة

  • 10-6.5 المجلس الاستشاري للطلاب: عمل المجلس الاستشاري الطلابي على مدار العام على التغييرات المقترحة على السياسة الحالية مع تحويل تفاصيل محددة إلى إجراءات تنفيذ السياسة. تعمل التغييرات على توسيع المجلس الاستشاري للطلاب من خلال تعيين ممثلين اثنين من طلاب المدارس الثانوية من كل مستوى صف لمجتمع أرلينغتون ، والاتجاهات الجديدة ، ولانغستون ، والمركز الوظيفي. هذا التمثيل يعادل عدد ممثلي الطلاب المعينين من كل من المدارس الثانوية الشاملة الثلاث. بالإضافة إلى ذلك ، تم توسيع المعلومات المتعلقة بالعضوية ومسؤولي مجلس الإدارة والإجراءات لعامل النمو المتوقع في الالتحاق بالمدارس الثانوية.
  • 25-1.8 تعليمات المنزل: اقترح الموظفون تنقيحات السياسة التي تلبي متطلبات الدولة الجديدة لتسهيل وصول الأطفال تعليم المنزل إلى الاختبارات الوطنية الموحدة. يتم أيضًا تحديث قسم الاستئنافات في السياسة لتعكس اللغة الحالية التي يستخدمها مجلس المدرسة.
  • 30-2.2 الحدود: تم تقديم المسودة الأولى لهذه السياسة المنقحة إلى مجلس المدرسة في 1 يونيو. اقترح فريق العمل مسودة منقحة تعكس التعليقات الواردة من مجلس المدرسة والمجتمع ، لجعل السياسة أكثر اتساقًا مع السياسة الأخرى. APS ورسائل مجلس المدرسة وتوضيح بعض التفاصيل في السياسة.
  • تحديد سياسات مجلس المدرسة بشأن عدم التمييز: اقترح الموظفون مراجعات للعديد من سياسات عدم التمييز في مجلس المدرسة.
    • تم توسيع السياسة 10-3 ، العلاقات الإنسانية ، لتشمل المزيد من الحماية وإزالة التفاصيل التي تغطيها السياسات الأخرى.
    • السياسة 25-1.15 ، فرص التعليم المتكافئة للطلاب / عدم التمييز ، هي تغيير موصى به للأسماء وتوضح الحماية من التمييز والمضايقة في جميع التصنيفات المحمية. كما يضيف قسم تعريف ، ويعين مسؤولي الامتثال لشكاوى الطلاب ، ويعالج سبل الانتصاف للشكاوى.
    • تزيل السياسة 35-4.4 ، علاقات الموظفين - تكافؤ فرص العمل ، اللغة المتعلقة بشكاوى الطلاب ، وتضيف لغة لحماية الإعاقة ، وتعين مسؤولي الامتثال للموظفين وشكاوى المتقدمين.
  • 25-3 دعم الطلاب - العافية: اقترح فريق العمل التنقيحات التي تلبي المتطلبات الجديدة من وزارة التعليم في فيرجينيا ، بما في ذلك النشاط البدني وأهداف التغذية ، وتقييم كل ثلاث سنوات لجميع المدارس ، ومتطلبات التوثيق. تتماشى المراجعات أيضًا مع APS هدف الخطة الإستراتيجية لتلبية احتياجات الطفل ككل.
  • 25-4.3 القسم 504 من قانون إعادة التأهيل لعام 1973: اقترح الموظفون تنقيحات طفيفة تتماشى مع قانون الإعاقة الفردية.

سينظر مجلس المدرسة في مراجعات السياسة المقترحة للموافقة عليها في اجتماع 29 يونيو. المجتمع مدعو لتبادل الملاحظات حول هذه المراجعات المقترحة في شبكة الاتصالات العالمية.apsva.us/engage. المراجعات المقترحة والتفاصيل الكاملة حول جميع التغييرات في سياسات مجلس المدرسة متاحة أيضًا على بورد دوكس.

إرساء عقود البناء

  • التعديلات الداخلية في مدرسة Gunston Middle School: يوصي الموظفون بالموافقة على عقد بمبلغ 650,958 72 دولارًا لشركة Bennett Group، Inc. لإجراء تعديلات داخلية في Gunston Middle School. سيعمل هذا المشروع على زيادة الطاقة الاستيعابية بمقدار XNUMX مقعدًا ، من خلال إضافة أربعة فصول دراسية جديدة ، سيتم تقاسم اثنين منها بشكل مشترك من قبل إدارة مقاطعة أرلينغتون للحدائق والترفيه.
  • حزمة العمل المبكر 1 للمدرسة الابتدائية الجديدة في جيفرسون: أوصى الموظفون بالموافقة على حزمة العمل المبكر بمبلغ 5,487,913 2019 XNUMX دولار لشركة Whiting-Turner. سيضمن هذا العقد أن الجدول الزمني لبناء مبنى المدرسة يسمح بفتحه بحلول سبتمبر XNUMX.

نقل APS الممتلكات في مدرسة تايلور الابتدائية إلى مقاطعة أرلينغتون
اقترح الموظفون ذلك APS نقل 4.78 فدانًا من الأراضي الحرجية شديدة الانحدار الواقعة في ملكية مدرسة تايلور الابتدائية إلى مقاطعة أرلينغتون ، لتوسيع حجم حديقة زاكاري تايلور.

التعديل الأول لاتفاقية الترخيص للمدرسة الابتدائية الطويلة الفرع
طلب الموظفون موافقة مجلس المدرسة على تعديل اتفاقية الترخيص من أجل توسيع مساحة الأراضي المملوكة للمقاطعة التي يمكن استخدامها في الفصول الدراسية القابلة للنقل. سيتم استخدام المساحة الإضافية لاستبدال غرفتين دراسيتين فرديتين قابلتين للانتقال بهيكل واحد أكبر يمكن نقله من 4 غرف صفية يمكنه استيعاب زيادة تسجيل الطلاب في المدرسة.

الاعترافات: بدأ الاجتماع بأداء طالب من مدرسة درو النموذجية للصف الرابع والخامس من جوقة الصف ، التي حصلت مؤخرًا على المركز الأول في مهرجان الموسيقى الذي أقيم في حدائق بوش. بعد الأداء ، اعترف مجلس المدرسة بعدة مجموعات من الطلاب لإنجازاتهم الأكاديمية والفنية والرياضية:

  • الطلاب الذين تم اختيارهم لجامعة كل فرجينيا يكرم ، وفرقة ، وأوركسترا ؛
  • الطلاب الذين حصلوا على ميداليات في الامتحان اللاتيني. و
  • الطلاب الذين تنافسوا وشاركوا في الأحداث الرياضية الحكومية في ويكفيلد وواشنطن لي ومدارس يوركتاون الثانوية.

لمزيد من المعلومات يجب على المواطنين الذين يرغبون في التعليق على أي من البنود التي تمت مناقشتها في اجتماع مجلس المدرسة إرسال بريد إلكتروني إلى المجلس على لوحة المدرسة@apsva.us أو اتصل على 703-228-6015. يمكن للمواطنين الاتصال بالرقم 703-228-2400 يوم الاثنين بعد اجتماعات مجلس إدارة المدرسة للاستماع إلى ملخص الاجتماع. يتم أيضًا بث اجتماعات مجلس إدارة المدرسة مباشرة على Comcast Cable Channel 70 و Verizon FiOS Channel 41 ؛ بث مباشر على APS ويعاد بثه يوم الجمعة الساعة 9 مساءً ويوم الاثنين الساعة 7:30 مساءً بعد الاجتماع مباشرة. سيتم نشر جميع المواد ومحاضر الاجتماع على موقع الويب على شبكة الاتصالات العالمية.apsva.us/schoolboard بناء على موافقة مجلس المدرسة في اجتماع لاحق.

APS News Release

School Board Approves Alice West Fleet as Name for New Elementary School

School Board Approves Alice West Fleet as Name for New Elementary School
Staff Presents Update on One-to-One Device Initiative

The School Board approved the committee’s recommendation for the new school at Jefferson to be named Alice West Fleet Elementary School. Fleet was a long-time Arlington teacher. She was the first African-American reading teacher in Arlington and the first African-American teacher in an all-white school. During her career in Arlington, she taught at Hoffman-Boston, Drew, Woodmont and Reed elementary schools. The new school is slated to open in September 2019. The complete presentation is available online.

Instructional staff presented an update on the one-to-one device initiative. One of the many tools used by APS teachers to support learning includes the iPads and laptops provided to students as part of this initiative to ensure equal access to technology resources and extended learning opportunities for all students.  Staff shared community feedback from the Advisory Council on Instruction, community meetings, and Engage with APS communication as well as future action steps related to this initiative.  The full presentation is available on BoardDocs.

PUBLIC HEARING: The School Board held a public hearing to receive comments on the options presented for high school seats. The Superintendent’s recommendation is a hybrid, combining the Education Center site and the Career Center site options to provide 1,300 additional high school seats needed by 2022. A presentation about the recommendation along with the high school options analysis and ratings is available on BoardDocs. The School Board is scheduled to make a decision on a high school site option at the next meeting on June 29.

ACTION ITEM: The School Board approved instructional resources in English Language Arts, Science and Social Studies. The approved list of resources is available online.

MONITORING ITEMS:

  • Annual Report of the Advisory Council on School Facilities and Capital Programs: Staff presented a response to the Annual Report on School Facilities and the Capital Program. Report highlights include identification of sites for adding 1,300 high school seats, the high school boundary adjustments, and capital construction projects at Abingdon Elementary, McKinley Elementary, the Career Center, and new schools at the Jefferson and Wilson site. Future priorities include completion of ongoing construction projects and close collaboration with the Joint Facilities Advisory Commission to plan for future facilities.
  • Annual Report of the Budget Advisory Council: Staff presented a response to the Annual Report from the Budget Advisory Council. Key recommendations from the report include reviewing compensation to make sure APS remains competitive, monitoring the technology budget and related costs for the one-to-one device initiative, and ensuring high school site options are cost-effective and construction costs are carefully managed.
  • Annual Report of the Advisory Council on Instruction: Staff presented the Annual Report and response to each of the recommended action items. The Advisory Council recommended change to the wellness policy, withholding of recess, use of personalized devices at the elementary level and solicitation of feedback from families, and uniform implementation of gifted services throughout the school division. The full presentation is available in BoardDocs.
  • APS 3-5 Year Action Plan: The Superintendent provided a progress report on the APS 3-5 Year Plan, including a summary of projects that have been completed this year related to high school boundaries, policy updates, Drew Visioning process, and the new “Engage” web subsite. He highlighted current works in progress, including high school site options, K-12 instructional vision, resource adoption and the one-to-one device initiative. He laid out areas of engagement during the 2017-18 school year, which will include:
    • Developing the Fall Annual Update on options and transfers; including lotteries and defining options;
    • Developing the 2018-24 Strategic Plan;
    • Middle school boundary process in the fall;
    • Elementary boundary process in the winter/spring; and
    • Developing the 2019-28 Capital Improvement Plan.

INFORMATION ITEMS:

Local Plan for Education of the Gifted: Staff presented an overview of the local plan for gifted services. Updates were presented for screening, referral and identification; recommendations for service options; differentiated curriculum and instruction; and professional development. On June 29, staff will return to present the results of the program evaluation and how it informs and aligns with the local plan. 

Introduction of New School Board Policy: Staff proposed a new policy, 25-3.11 Threat Assessment Team, which adheres to state requirements and establishes a process for assessment and intervention with students whose behaviors may pose a threat to the safety of students and staff at school. The policy components include establishment of an oversight threat assessment committee and threat assessment teams, provides expertise from both APS and County resources, provides expertise with students who have an Individual Education Plan or 504 Plan, and provides quantitative data on each threat assessment team. 

Revision of School Board Policies

  • 10-6.5 Student Advisory Board: The Student Advisory Board worked throughout the year on proposed changes to the existing policy with specific details shifting to Policy Implementation Procedures. The changes expand the Student Advisory Board by designating two high school student representatives from each grade level for Arlington Community, New Directions, Langston, and the Career Center. This representation is equivalent to the number of student representatives designated from each of the three comprehensive high schools. Additionally, information pertaining to membership, Board officers and procedures has been expanded to factor in anticipated growth in high school enrollment.
  • 25-1.8 Home Instruction: Staff proposed policy revisions that meet a new state requirement to facilitate access for home instruction children to national standardized testing. The Appeals section of the policy is also updated to reflect the current language being used by the School Board.
  • 30-2.2 Boundaries: The first draft of this revised policy was presented to the School Board on June 1. Staff proposed a revised draft that reflects feedback from the School Board and the community, to make the policy more consistent with other APS and School Board messages and to clarify some details in the policy.
  • Select School Board Policies on Nondiscrimination: Staff proposed revisions for several School Board nondiscrimination policies.
    • Policy 10-3, Human Relations, is broadened to include more protections and eliminate details covered in other policies.
    • Policy 25-1.15, Student Equal Education Opportunities/Nondiscrimination, is a recommended name change and clarifies protection against discrimination and harassment on all protected classifications. It also adds a definition section, designates Compliance Officers for student complaints, and addresses remedies for complaints.
    • Policy 35-4.4, Employee Relations-Equal Employment Opportunity, removes language related to student complaints, adds language for disability protections, and designates Compliance Officers for staff and applicant complaints.
  • 25-3 Support for Students – Wellness: Staff proposed revisions that meet new requirements from the Virginia Department of Education, including physical activity and nutrition goals, a triennial assessment for all schools, and documentation requirements. The revisions also align with the APS strategic plan goal to meet the needs of the whole child.
  • 25-4.3 Section 504 of the Rehabilitation Act of 1973: Staff proposed minor revisions that align with the Individual Disabilities Act.

The School Board will consider the proposed policy revisions for approval at the June 29 meeting.  The community is invited to share feedback on these proposed revisions at www.apsva.us/engage. The proposed revisions and full details about all changes to School Board policies are also available on BoardDocs.

Construction Contract Awards

  • Gunston Middle School Internal Modifications: Staff recommends the approval of a contract in the amount of $650,958 to Bennett Group, Inc. for internal modifications at Gunston Middle School. This project will increase capacity by 72 seats, through the addition of four new classrooms, two of which will be jointly shared by the Arlington County Department of Parks and Recreation.
  • Early Work Package 1 for the New Elementary School at Jefferson: Staff recommended the approval of an Early Work Package in the amount of $5,487,913 to Whiting-Turner. This contract will ensure that timeline for the construction of the school building allows it to open by September 2019.

Conveyance of APS Property at Taylor Elementary School to Arlington County
Staff proposed that APS convey 4.78 acres of deeply sloped, forested land located on Taylor Elementary School property to Arlington County, to expand the size of Zachary Taylor Park.

First Amendment to License Agreement for Long Branch Elementary School
Staff requested School Board approval to modify the license agreement in order to expand the area of County-owned land that can be used for relocatable classrooms. The additional space will be used to replace two existing single relocatable classrooms with one larger 4-classroom relocatable structure that can accommodate increased student enrollment at the school.

RECOGNITIONS: The meeting began with a student performance from the Drew Model School 4th and 5th Grade Choir, who recently earned first place at a music festival held at Busch Gardens. Following the performance, the School Board recognized several groups of students for their academic, artistic, and athletic achievements:

  • Students who were selected for the All Virginia Honors Chorus, Band, and Orchestra;
  • Students who earned medals on the Latin Exam; and
  • Students who competed and placed in state athletic events at Wakefield, Washington-Lee, and Yorktown High Schools.

FOR MORE INFORMATION: Citizens who want to comment on any of the items discussed at the School Board meeting should email the Board at school.board@apsva.us or call 703-228-6015. Citizens may call 703-228-2400 on the Monday after the School Board meetings to listen to a meeting summary. School Board meetings are also broadcast live on Comcast Cable Channel 70 and Verizon FiOS Channel 41; live-streamed on the APS website, and re-broadcast on Fridays at 9 p.m. and Mondays at 7:30 p.m. immediately following the meeting. All materials and minutes of the meeting will be posted to the website at www.apsva.us/schoolboard upon School Board approval at a subsequent meeting.