APS بيان صحفي

APS يكشف النقاب عن مقترحين لاستكشاف نقل بعض المدارس الابتدائية في 2021-22

  • Aيقترح PS نقل بعض المدارس كجزء من التخطيط الاستراتيجي لتلبية النمو المتوقع في الالتحاق على مستوى المدرسة الابتدائية
  • سيتم اتخاذ القرارات بشأن المقترحات قبل بدء عملية الحدود الأولية لخريف 2020
  • أهداف التخطيط لهذا العام وعملية الحدود الأولية لخريف 2020 هي:
    • استخدام جميع المدارس الابتدائية الموجودة بكامل طاقتها ؛
    • تلبية احتياجات المقاعد في المناطق ذات النمو المرتفع ؛
    • حافظ على أكبر عدد ممكن من الطلاب معًا في كل مجتمع مدرسي ؛
    • تمكين المشي إلى مدارس الحي قدر الإمكان ؛
    • وضع خطة تستخدم أفضل مرافق المدرسة الموجودة على الأراضي المتاحة في المقاطعة ، والتي لا تتطابق دائمًا مع الأماكن التي تكون فيها مقاعد الحي مطلوبة للنمو الحالي والمتوقع ؛ و
    • ضع في اعتبارك الاستراتيجيات التي ستعالج بشكل أفضل توقعات تسجيل الطلاب الأخيرة ، والتي تشير إلى أنه قد تكون هناك حاجة إلى ما يصل إلى ثلاث مدارس ابتدائية جديدة في السنوات العشر القادمة.

أرلينغتون ، فيرجينيا. - اليوم ، شاركت مدارس أرلينغتون العامة مقترحين لنقل بعض المدارس الابتدائية قبل عملية الحدود الابتدائية لخريف 2020. المقترحات متاحة على شبكة الإنترنت لمدخلات المجتمع وسيتم مراجعتها ومن المحتمل مراجعتها كـ APS يجمع أفكار واقتراحات أصحاب المصلحة. من المقرر إجراء مجلس إدارة المدرسة بشأن الاقتراح النهائي في 6 فبراير 2020. تسري التغييرات في العام الدراسي 2021-22.

المقترحات هي الخطوة الأولى في عملية التخطيط الأولي متعددة المراحل التي تبدأ الآن حتى يونيو 2021 للتحضير لزيادة التحاق الطلاب ، والمتوقع أن يتجاوز 30,000 في عام 2021. ستساعد القرارات في إبلاغ عملية الحدود التي تبدأ في سبتمبر 2020 لإنشاء حضور منطقة للمدرسة الابتدائية الجديدة في ريد ومنطقة الحضور المعدلة لمدرسة Arlington Science Focus School (ASFS) ، بالإضافة إلى معالجة الازدحام في بعض المدارس.

يتضمن كلا الاقتراحين بعض التحركات المدرسية ويتبعان نهجًا على مستوى المقاطعة يلبي أهداف عملية التخطيط. بالإضافة إلى ذلك ، فإن التركيز على توفير مقاعد الحي في منطقة Rosslyn-Ballston عالية النمو ، سيسمح بتخطيط رأس المال المستقبلي للتركيز على منطقة Columbia Pike عالية النمو.

وهما اقتراحات استكشاف نقل غالبية طلاب McKinley إلى موقع Reed ونقل مدرستين ابتدائيتين أو أكثر ، بما في ذلك Arlington Traditional (الاقتراح 1 و 2) ، و Key Immersion (الاقتراح 1 و 2) ، و Campbell Expeditionary Learning (الاقتراح 2) و Carlin Springs (الاقتراح 2) ، إلى مباني المدارس الابتدائية الأخرى في المحافظة.

تم تطوير المقترحات بعد سيناريو تمثيلي للحدود فقط توضح التحديات باستخدام النهج السابق لتعديل الحدود لمدارس الأحياء دون مراعاة بعض التحركات المدرسية أولاً. نظرا لاختلال التوازن في المكان الذي يعيش فيه الطلاب وأين APS لديها مقاعد في الحي ، سيتطلب هذا السيناريو إعادة تعيين ما يقرب من 40 في المائة من طلاب مدارس الحي ؛ وإضافة المزيد من الحافلات لطلاب مدارس الحي الذين يعيشون داخل منطقة سير واحدة ولكن سيتم تخصيصهم لمدرسة أخرى.

قالت ليزا ستنجل ، "نحن ندرك أن التغيير صعب ، خاصة عندما يشارك طلابنا ، لكننا نبحث عن طرق لإبقاء أكبر عدد ممكن من الطلاب معًا قدر الإمكان من خلال موازنة تأثير عملية الحدود التالية عبر جميع مدارسنا الابتدائية" ، المدير التنفيذي لدائرة التخطيط والتقييم. "مثل APS يستمر التسجيل في النمو ، وعلينا أن نكون استراتيجيين بشأن التخطيط للمستقبل واستخدام جميع مدارسنا لتلبية احتياجاتنا الملحة ".

قال Stengle: "نحن نشجع أعضاء المجتمع على مراجعة معلوماتنا عبر الإنترنت ، وحضور اجتماع والمشاركة". "نتطلع إلى سماع الأفكار والاقتراحات من أعضاء المجتمع ، حتى نتمكن من فهم كيفية جعل هذه المقترحات تعمل لصالح طلابنا ومدارسنا وقسم المدرسة ككل. نحن نتعاون مع مدارسنا حيث نعمل على توفير بيئات تعليمية آمنة وصحية وداعمة يمكن لطلابنا التعلم والازدهار فيها ".

إشراك المجتمع
ستتم مشاركة المجتمع في نوفمبر 2019 حتى يناير 2020 وستتضمن العديد من الفرص للإسهام في المقترحات. تتوفر موارد إضافية وقائمة كاملة بتواريخ الاجتماعات وأوقاتها وأماكنها عبر الإنترنت على APS جذب. يمكن للمجتمع معرفة المزيد والمشاركة بعدة طرق:

  • قم بزيارتنا apsva.us/engage لعرض المقترحات ، الجدول الزمني ، انفوجرافيك ، مapsوالنشرات والمعلومات الأساسية الأخرى.
  • مشاهدة ملف نظرة عامة تلخيص المقترحات والتحديات والفرص
  • شارك بمدخلاتك من 5 إلى 24 نوفمبر، باستخدام استبيان عبر الإنترنت (متوفر باللغة الإنجليزية أو الإسبانية) سيتم نشره على APS الصفحة الرئيسية وإرسالها إلى جميع العائلات عبر APS School Talk.
  • إرسال الأسئلة عبر يشترك - ينخرط@apsva.us أو تويتر في #APSالخطط 2021.
  • عرض جلسة معلومات عبر الإنترنت تبدأ في 5 نوفمبر الساعة APS جذب, تلفزيون أرلينغتون التعليمي (AETV) or فيس بوك.
  • المشاركة في المجتمع الاجتماع في ديسمبر ، عندما يتم توفير التحديثات والمراجعات المحتملة إلى جانب جلسة أسئلة وأجوبة.

الجدول الزمني لعمل مجلس المدرسة
APS سيقوم فريق العمل بمراجعة وقد يقوم بمراجعة المقترحات على النحو التالي APS يجمع أفكار واقتراحات أصحاب المصلحة. سيقدم الموظفون السيناريوهات النهائية المنقحة إلى مجلس إدارة المدرسة للمعلومات في 9 يناير 2020 ، وستُعقد جلسة استماع عامة لمجلس المدرسة بشأن الاقتراح (المقترحات) النهائية في 30 يناير 2020. ومن المقرر أن يقوم مجلس المدرسة بعمله القرار بتاريخ 6 فبراير 2020.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة شبكة الاتصالات العالمية.apsva.us/engage/planning-for-2020-elementary-school-boundary-process/.

APS News Release

APS Unveils Two Proposals that Explore Moving Some Elementary Schools in 2021-22

  • APS proposes moving some schools as part of strategic planning to meet projected enrollment growth at elementary school level
  • Decisions about the proposals will be made before the start of the Fall 2020 Elementary Boundary Process
  • Goals for this year’s planning and Fall 2020 Elementary Boundary Process are to:
    • Use all existing elementary schools to full capacity;
    • Meet needs for seats in high-growth areas;
    • Keep as many students together in each school community as possible;
    • Enable walking to neighborhood schools as much as possible;
    • Develop a plan that best utilizes existing school facilities located on available land in the County, which do not always match where neighborhood seats are needed for current and projected growth; and
    • Consider strategies that will best address recent student enrollment projections, which indicate that up to three new elementary schools may be needed in the next 10 years.

ARLINGTON, Va. – Today, Arlington Public Schools shared two proposals for relocating some elementary schools in advance of the Fall 2020 Elementary Boundary Process. The proposals are available online for community input and will be reviewed and potentially revised as APS gathers stakeholders’ ideas and suggestions. School Board action on a final proposal is scheduled for February 6, 2020. Changes take effect for the 2021-22 school year.

The proposals are a first step in a multi-phase elementary planning process that begins now through June 2021 to prepare for growing student enrollment, projected to exceed 30,000 in 2021. Decisions will help inform the boundary process that begins in September 2020 to create an attendance zone for the new elementary school at Reed and an adjusted attendance zone for Arlington Science Focus School (ASFS), as well as to address crowding in some schools.

Both proposals involve some school moves and take a countywide approach that will meet the goals of the planning process. In addition, focusing on providing neighborhood seats in the high-growth Rosslyn-Ballston area, will allow future capital planning to focus on the high-growth Columbia Pike area.

The two proposals explore moving the majority of McKinley students to the Reed site and moving two or more elementary schools, including Arlington Traditional (Proposal 1 and 2), Key Immersion (Proposal 1 and 2), Campbell Expeditionary Learning (Proposal 2) and Carlin Springs (Proposal 2), to other elementary school buildings in the County.

The proposals were developed after a representative boundaries-only scenario illustrated challenges with using the past approach of adjusting boundaries for neighborhood schools without considering some school moves first. Given the imbalance in where students live and where APS has neighborhood seats, this scenario would require reassigning nearly 40 percent of neighborhood school students; and adding more buses for neighborhood school students who live within one walk zone but would be assigned to another school.

“We recognize that change is hard, especially when our students are involved, but we are looking for ways to keep as many students together as possible by balancing the impact of the next boundary process across all of our elementary schools,” said Lisa Stengle, Executive Director, Department of Planning and Evaluation. “As APS enrollment continues to grow, we have to be strategic about planning for the future and using all of our schools to address our urgent needs.”

“We encourage community members to review our information online, attend a meeting and participate,” said Stengle. “We look forward to hearing the ideas and suggestions from community members, so we can understand how to make these proposals work for our students, schools, and school division as a whole. We are collaborating with our schools as we work to provide safe, healthy and supportive learning environments in which our students can learn and thrive.”

Community Engagement
Community engagement will take place in November 2019 through January 2020 and will include many opportunities for input on the proposals. Additional resources and a full list of meeting dates, times and locations, are available online at APS Engage. The community can learn more and get involved in many ways:

  • Visit apsva.us/engage to view the proposals, timeline, infographic, maps, handouts and other background information.
  • View an overview summarizing the proposals, challenges and opportunities
  • Share your input Nov. 5- 24, using an online questionnaire (available in English or Spanish) that will be posted on the APS home page and sent to all families via APS School Talk.
  • Send questions via engage@apsva.us or Twitter at #APSPlans2021.
  • View an Online Information Session starting Nov. 5 at APS Engage, Arlington Educational Television (AETV) or Facebook.
  • Participate in a community meeting in December, when updates and possible revisions will be provided along with a Q&A session.

School Board Action Timeline
APS staff will review and may revise proposals as APS gathers stakeholders’ ideas and suggestions. Staff will present final revised scenarios to the School Board for Information on Jan. 9, 2020, and a School Board Public Hearing on the final proposal(s) will be held on Jan. 30, 2020. The School Board is scheduled to make its decision on Feb. 6, 2020.

For more information, visit www.apsva.us/engage/planning-for-2020-elementary-school-boundary-process/.