APS بيان صحفي

تم تقديم تحديث مراجعة سياسة التسجيل والتحويل وعقد جلسة استماع عامة

يتضمن تحديث الخطة لمدة 3-5 سنوات حالة خيارات المدرسة الثانوية الجديدة
محادثة المجتمع حول الأجهزة 1: 1 المجدولة في 30 مايو
تم تسمية مديري مدارس باركروفت الابتدائية ومدرسة يوركتاون الثانوية

في اجتماع مجلس إدارة المدرسة في 18 مايو ، قدم طاقم العمل ملخصًا للتغييرات التي أجراها مجلس المدرسة للمراجعات المقترحة على سياسة مجلس إدارة المدرسة 25-2.2 التسجيل والتحويلات للمدارس والبرامج. المراجعات هي نتيجة للمراجعة الأخيرة لمجلس المدرسة وجلسة العمل حول السياسة. تشمل أبرز مراجعات مجلس المدرسة للسياسة ما يلي:

  • تم تضمين مرحلة ما قبل المدرسة الآن في السياسة لتتماشى مع PIP ، حيث تقدم مرحلة ما قبل المدرسة في كل مدرسة / برنامج ابتدائي.
  • سيتم تعديل التسجيل في المدارس / البرامج الاختيارية حسب الحاجة.
  • يمكن للأشقاء المسجلين في نفس الوقت الحصول على الأولوية في القبول في مدارس / برامج Option. ستعمل هذه المراجعة على تعديل التسجيل لاستيعاب الأشقاء بالإضافة إلى العدد الحالي لخانات اليانصيب
  • سيستمر الطلاب الذين تم قبولهم أو نقلهم في التسجيل من خلال المستويات الصفية في المدارس / البرامج التي تم قبولهم فيها.
  • سيقدم المشرف تحديثًا سنويًا للخريف إلى مجلس الإدارة حول مستويات التسجيل والنقل في كل مدرسة / برنامج ، مع توصيات لتحقيق أهداف السياسة ومعالجة المخاوف.
  • يجوز تقديم الطعون إلى المشرف ومجلس المدرسة كتابةً.

تم عقد جلسة استماع عامة فورًا بعد التحديث للسماح لأعضاء المجتمع بمشاركة أفكارهم حول التنقيحات. ومن المقرر أن يتبنى مجلس الإدارة المراجعات على السياسة في اجتماع مجلس إدارة المدرسة القادم في 1 يونيو. التحديث الكامل ومتاح تتضمن البطولات التنافسية الألعاب الإلكترونية التالية : DOTA XNUMX و RAINBOW XNUMX و CS: GO ، LEaGUE OF LEGENDS ، Overwatch ، FORTNITE ، LEGENDS APEX ، Call of DUTY XNUMX ، MORTAL KOMBAT XNUMX ، TEKKEN XNUMX ، SUPERMASH BROS ULTIMATE و FIFAXNUMX.

3-5 سنوات تحديث الخطة:
قدم المشرف تقريرا عن التقدم المحرز في APS 3-5 سنوات خطة، وتحديث موجز عن الخيارات التي يتم النظر فيها لإضافة 1,300 مقعد في المدارس الثانوية. تم اقتراح ثلاثة مواقع ، بما في ذلك مبنى جديد في موقع مركز التعليم ، ومبنى جديد مجاور لمدرسة كينمور المتوسطة ، وتوسعة لمركز التوظيف. تمت إضافة خيار رابع ، من خلال خطة هجينة تزيد من قدرة المدرسة الثانوية من خلال التجديدات في كل من مركز التعليم ومركز التوظيف.

معرض يمشي من المقرر في جميع المواقع الثلاثة للجمهور لمراجعة العروض جنبًا إلى جنب مع التحليل التفصيلي لكل خيار. سيتم تقديم توصية المشرف بشأن موقع مدرسة ثانوية جديدة في اجتماع مجلس إدارة المدرسة في 1 يونيو ، وستُعقد جلسة استماع عامة في 15 يونيو. ومن المتوقع أن يتخذ مجلس المدرسة قرارًا في اجتماعه في 29 يونيو. للمزيد معلومات أو للمشاركة في العملية ، قم بزيارة https://apsva.us/instruction/new-high-school.

محادثة مجتمعية حول مبادرة الأجهزة 1: 1 سيعقد يوم الثلاثاء ، 30 مايو. دائرة التدريس تشجع العائلات على مراجعة موارد الوالدين عبر الإنترنت ولمشاركة أسئلتهم أو اقتراحاتهم في الاجتماع يوم 30 مايو ، بدءًا من الساعة 7 مساءً في مدرسة ويكفيلد الثانوية. يمكن للعائلات التي لا يمكنها حضور الاجتماع مشاركة تعليقاتهم على "Engage with APS"نموذج التعليقات في شبكة الاتصالات العالمية.apsva.us/engage.

العرض التقديمي الكامل لتحديث ملف APS 3-5 سنوات الخطة هي متاحة على شبكة الإنترنت. 

بند مراقبة أخرى:
تحديث القراءة والكتابة -
قدم الموظفون تقريرًا مرحليًا عن محو أمية الطلاب. الهدف الرئيسي من العمل هو التأكد من أنه بحلول يونيو 2019 ، 100٪ من الطلاب يقرؤون على مستوى الصف أو قد حققوا نموًا في القراءة لمدة عام على الأقل. سيتم الحصول على مقاييس النجاح من خلال العديد من التدابير بما في ذلك فحص الوعي الصوتي (PALS) ، وقراءة الجرد ، ومعايير التعلم (SOL) ، والوصول إلى WIDA (لمتعلمي اللغة الإنجليزية). سلط الموظفون الضوء على الاتجاهات الإيجابية في بيانات SOL ، وقياس التقدم مع مناطق المنطقة الأخرى ، وتبادل أداء الطلاب على PALS. وحددوا خطوات العمل التي تدعم الأهداف الحالية ، وحددوا الخطوات التالية لضمان استمرار التقدم. العرض الكامل متاح في بورد دوكس. 

بنود المعلومات:
مراجعة سياسة مجلس إدارة المدرسة 20-1.210 منح الائتمان ، المقررات غير الأساسية - اقترح فريق العمل مراجعة تتماشى مع توجيه VDOE الحالي لوزارة التعليم في فرجينيا. تسمح إرشادات VDOE الآن بمنح رصيد قياسي بدون 140 ساعة على مدار الساعة للعمل يساوي التقدم والتعلم الذي تم تحقيقه في 140 ساعة من التدريس عند استيفاء معايير معينة. المراجعات التفصيلية متوفرة في بورد دوكس.
التقرير المالي للربع الثالث من السنة المالية 17 - قدم الموظفون مراجعة لميزانية تشغيل السنة المالية 17 في نهاية الربع الثالث ، والتي انتهت بتقديم 4.5 مليون دولار أمريكي في شكل أموال صافية. أوصى فريق العمل بأن يخصص مجلس الإدارة 1 مليون دولار لصندوق احتياطي التعويضات وإعادة تخصيص 1.2 مليون دولار للاحتياجات الحالية الأخرى في ميزانية السنة المالية 17. في حالة الموافقة ، سيكون رصيد نهاية العام المتوقع للسنة المالية 17 2.3 مليون دولار. كما قام الموظفون بإطلاع المجلس على ميزانية برنامج تحسين رأس المال ، بما في ذلك نفقات التشييد الرئيسية ونفقات الصيانة الطفيفة. يبلغ التمويل في احتياطي رأس المال 19.7 مليون دولار ، بعد تخصيص 10 ملايين دولار لمشاريع تحويل الفضاء في مدارس جونستون وكينمور المتوسطة ، ومدارس ويكفيلد ويوركتاون الثانوية. العروض التقديمية والمعلومات الإضافية متوفرة في بورد دوكس. 

بند العمل:
الخطة السنوية للتربية الخاصة -
وافق المجلس على الخطة السنوية للتعليم الخاص ، والتي تطلبها وزارة التعليم في فرجينيا لتقديم معلومات مفصلة حول كيفية إنفاق أموال الاستحقاقات الفيدرالية. يتوفر العرض التقديمي الكامل الذي يشرح كيفية تخصيص الأموال للموظفين والخدمات التي يتم تقديمها للطلاب ذوي الإعاقة بورد دوكس. 

تعيينات:وافق مجلس إدارة المدرسة على عمليتين تحويل إداريتين اعتبارًا من 1 يوليو 2017:
جودي أبوستوليكو باك، المدير الحالي لمدرسة أشلون الابتدائية ، تم تعيينه كمدير جديد لمدرسة باركروفت الابتدائية. تنهي Apostolico-Buck عامها الثلاثين مع APS. بدأت كمعلمة طالبة في Abingdon Elementary وكانت APS منذ ذلك الحين ، عمل كمدرس في الفصل ، ومعلم موارد للموهوبين ، ومشرف الطفولة المبكرة ، ومدير المدرسة المساعد ومدير مدرسة Ashlawn على مدار السنوات السبع الماضية.
بريدجيت لوفت، المدير الحالي لمدرسة Swanson Middle School ، تم تعيينه كمدير جديد لمدرسة Yorktown High School. كرست لوفت آخر 24 عامًا من حياتها المهنية كمعلمة تعمل مع طلاب المدارس المتوسطة والثانوية وكذلك طلاب الدراسات العليا. عند الانضمام APS، درست الدراسات الاجتماعية لمدة 12 عامًا في مدرسة ويكفيلد الثانوية ولمدة عام واحد في مدرسة ميامي كورال بارك الثانوية في ميامي ، فلوريدا. بصفتها مديرة مدرسة ، عملت كمديرة مساعدة في Swanson لمدة أربع سنوات ولمدة عام واحد في Wakefield High School قبل أن تصبح مديرة Swanson منذ ست سنوات. عملت أيضًا كأستاذ مساعد في جامعة جورج واشنطن ، حيث قامت بتدريس مقرر علم أصول التدريس في الدراسات الاجتماعية. في وقت سابق من هذا الأسبوع ، تم تكريم Loft باسم 2017 APS مدير العام.

الاعترافات:
قبل بدء الاجتماع ، كرم مجلس المدرسة توماس بولز ، طالب مدرسة واشنطن لي الثانوية الذي حصل على جائزة الفن الإقليمي الشمالي الشرقي من جمعية مجالس مدارس فيرجينيا. 

اجتماع مجلس المدرسة القادمة:
سيعقد الاجتماع التالي لمجلس إدارة المدرسة يوم الخميس ، 1 يونيو في تمام الساعة 7:30 مساءً ، وسيتم نشر جدول الأعمال قبل أسبوع واحد من الاجتماع في بورد دوكس.  

لمزيد من المعلومات
يجب على المواطنين الذين يرغبون في التعليق على أي من البنود التي تمت مناقشتها في اجتماع مجلس المدرسة إرسال بريد إلكتروني إلى المجلس على لوحة المدرسة@apsva.us أو اتصل على 703-228-6015. يمكن للمواطنين الاتصال بالرقم 703-228-2400 يوم الاثنين بعد اجتماعات مجلس إدارة المدرسة للاستماع إلى ملخص الاجتماع. يتم أيضًا بث اجتماعات مجلس إدارة المدرسة مباشرة على Comcast Cable Channel 70 و Verizon FiOS Channel 41 ؛ بث مباشر على APS ويعاد بثه يوم الجمعة الساعة 9 مساءً ويوم الاثنين الساعة 7:30 مساءً بعد الاجتماع مباشرة. سيتم نشر جميع المواد ومحاضر الاجتماع على موقع الويب على شبكة الاتصالات العالمية.apsva.us/schoolboard بناء على موافقة مجلس المدرسة في اجتماع لاحق.

APS News Release

Enrollment & Transfer Policy Revision Update Presented and Public Hearing Held

3-5 Year Plan Update Includes Status of New High School Options
Community Conversation about 1:1 Devices Scheduled for May 30
Principals for Barcroft Elementary and Yorktown High Schools Named

At the School Board meeting on May 18, staff presented a summary of the School Board’s changes for the proposed revisions to the School Board Policy 25-2.2 Enrollment and Transfers for Schools and Programs. The revisions are a result of the School Board’s recent review and work session about the policy. Highlights of the School Board’s revisions to the policy include the following:

  • Preschool is now included in the policy to align with the PIP, offering preschool at each elementary option school/program.
  • Enrollment at option schools/programs will be adjusted as needed.
  • Siblings concurrently enrolled can receive priority in admissions to Option schools/programs. This revision will adjust the enrollment to accommodate siblings in addition to the existing number of lottery slots
  • Admitted or transfer students will continue enrollment through grade levels in schools/programs to which they have been admitted.
  • The Superintendent will provide an Annual Fall Update to the Board on enrollment levels and transportation at each school/program, with recommendations to achieve policy goals and address concerns.
  • Appeals may be made to the Superintendent and School Board in writing.

A public hearing was held immediately following the update to allow members of the community to share their thoughts on the revisions. The Board is scheduled to adopt the revisions to the policy at the next School Board meeting on June 1. The full update and is available online.

3-5 YEAR PLAN UPDATE:
The Superintendent provided a progress report on the APS 3-5 Year Plan, and a brief update on the options being considered for adding 1,300 high school seats. Three sites are proposed, including a new building at the Education Center site, a new building adjacent to Kenmore Middle School, and an expansion of the Career Center. A fourth option has been added, through a hybrid plan that increases high school capacity through renovations at both the Education Center and the Career Center.

Gallery Walks are scheduled at all three sites for the public to review the proposals along with the detailed analysis for each option. The Superintendent’s recommendation for a new high school site will be presented at the School Board meeting on June 1, and a public hearing will be held on June 15. The School Board is expected to make a decision at its meeting on June 29. For more information or to get engaged in the process, visit https://www.apsva.us/instruction/new-high-school.

A Community Conversation on the 1:1 Devices Initiative will be held on Tue, May 30. The Department of Instruction encourages families to review the online parent resources and to share their questions or suggestions at the meeting on May 30, beginning at 7 p.m. at Wakefield High School. Families who cannot attend the meeting can share their comments on the “Engage with APS” feedback form at www.apsva.us/engage.

The full presentation for the update on the APS 3-5 Year Plan is available online. 

OTHER MONITORING ITEM:
Literacy Update –
Staff presented a progress report on student literacy. The major goal of the work is to ensure that by June 2019, 100% of students are reading on grade level or have made at least one year’s worth of growth in reading. Measures of success will be obtained through several measures including the Phonological Awareness Literacy Screening (PALS), Reading Inventory, Standards of Learning (SOL), and WIDA Access (for English learners). Staff highlighted positive trends in SOL data, benchmarked progress with other area districts, and shared student performance on PALS. They outlined action steps that support current goals, and laid out the next steps to ensure continued progress. The full presentation is available in BoardDocs. 

INFORMATION ITEMS:
Revision of School Board Policy 20-1.210 Award of Credit, Non-Core Courses – Staff proposed a revision that aligns with current Virginia Department of Education VDOE guidance. VDOE guidance now permits the awarding of standard credit without 140 clock hours for work equal to the progress and learning achieved in 140 clock hours of instruction when certain criteria are met. Detailed revisions are available in BoardDocs.
FY 17 3rd Quarter Fiscal Report – Staff presented a review of the FY 17 operating budget at the end of the third quarter, which concluded with $4.5 million available in net funds. Staff recommended that the Board allocate $1 million to the compensation reserve fund and reallocate $1.2 million to other existing needs in the FY 17 budget. If approved, the FY 17 projected year-end balance would be $2.3 million. Staff also updated the Board on the Capital Improvement Program Budget, including both major construction and minor maintenance expenditures. Funding in the Capital Reserve is $19.7 million, after the allocation of $10 million for space conversion projects at Gunston and Kenmore Middle Schools, and Wakefield and Yorktown High Schools. Presentations and additional information are available in BoardDocs. 

ACTION ITEM:
Special Education Annual Plan –
The Board approved the Special Education Annual Plan, which is required by the Virginia Department of Education to provide detailed information about how federal entitlement funds are spent. The full presentation that explains how funds are allocated for staff and what services are delivered to students with disabilities is available in BoardDocs. 

APPOINTMENTS:The School Board approved two administrative transfers beginning July 1, 2017:
Judy Apostolico-Buck, the current Principal at Ashlawn Elementary School, has been appointed as the new principal for Barcroft Elementary School. Apostolico-Buck is completing her 30th year with APS. She started as a student teacher at Abingdon Elementary and has been an APS educator ever since, serving as a classroom teacher, resource teacher for the gifted, Early Childhood Supervisor, Assistant Principal and as Principal at Ashlawn for the past seven years.
Bridget Loft, current Swanson Middle School Principal, has been appointed as the new principal for Yorktown High School. Loft has dedicated the last 24 years of her career as an educator working with middle and high schoolers as well as graduate students. Upon joining APS, she taught social studies for 12 years at Wakefield High School and for one year at Miami Coral Park High School in Miami, Florida. As a school administrator, she served as assistant principal at Swanson for four years and for one year at Wakefield High School before becoming Swanson principal six years ago. She also has served as an adjunct professor at George Washington University, teaching a Social Studies pedagogy course. Earlier this week, Loft was honored as the 2017 APS Principal of the Year.

RECOGNITIONS:
Prior to the start of the meeting, the School Board recognized Thomas Bolles, a Washington-Lee High School student who received the Northeast Regional Art Award from the Virginia School Boards Association. 

NEXT SCHOOL BOARD MEETING:
The next School Board meeting will be held on Thu, June 1 at 7:30 p.m. The agenda will be posted one week before the meeting on BoardDocs.  

FOR MORE INFORMATION:
Citizens who want to comment on any of the items discussed at the School Board meeting should email the Board at school.board@apsva.us or call 703-228-6015. Citizens may call 703-228-2400 on the Monday after the School Board meetings to listen to a meeting summary. School Board meetings are also broadcast live on Comcast Cable Channel 70 and Verizon FiOS Channel 41; live-streamed on the APS website, and re-broadcast on Fridays at 9 p.m. and Mondays at 7:30 p.m. immediately following the meeting. All materials and minutes of the meeting will be posted to the website at www.apsva.us/schoolboard upon School Board approval at a subsequent meeting.