رسالة مركز موارد الوالدين يوم الاثنين: 12.5.22

شعار رسالة الاثنين

 

 

5 ديسمبر، 2022

صورة الانتقال العادل الطيارAPS معرض الانتقال 2022
السبت 10 ديسمبر 2022: 11 صباحًا - 1 مساءً

Arlington Career Center، 816 S. Walter Reed Drive، Arlington، VA 22204
APS رابط التسجيل في الانتقال العادل

يوم السبت المقبل ، 10 ديسمبر 2022 ، سيتم دعوة الطلاب ذوي الإعاقة الذين يسعون للحصول على خدمات الكبار والدعم المجتمعي مثل موارد التوظيف المدعوم والتنافسي والإسكان والبرامج اليومية أثناء انتقالهم إلى مرحلة البلوغ (وأولياء أمورهم / أولياء أمورهم) للحضور ال APS 2022 معرض الانتقال. لا تفوت فرصة الاستماع إلى ديان مونيغ من The Arc of Northern Virginia في الساعة 11 صباحًا ، تليها فرص للقاء ومعرفة المزيد عن مجموعة واسعة من الخدمات المجتمعية ، بما في ذلك:

    • العمالة المدعومة
    • السكن
    • العمل التنافسي
    • برامج خدمات الكبار
    • مجلس خدمة المجتمع
    • برامج اليوم
    • خدمات إعادة التأهيل ... وأكثر

هذا الحدث مجاني ويتضمن غداء مجاني! نتطلع إلى رؤيتكم هناك!

هذا الأسبوع أيضًا ، ستعقد Arlington SEPTA اجتماعها الشهري المميز فرقة الأمل - يوم الخميس 8 ديسمبر الساعة 7:30 مساءً. التسجيل عبر الإنترنت على: https://forms.gle/2QuCUpambXy8FAeN8. يتم توفير تفاصيل إضافية في قسم الأحداث لدينا.


 

APS في شعار AACtion

 

 

أدناه ، يرجى العثور على مقتطف آخر من APS في AACtion - تم إنشاؤه بواسطة مدربي تنفيذ AAC ، Erin Tokajer و Daphney Denerville-Davis:
التواصل في أوقات الوجبات

دفعتنا العطلات إلى التفكير في الطعام ، لذلك أردنا مشاركة بعض الطرق لتشجيع التواصل أثناء أوقات الوجبات. يحب العديد من الطلاب الطعام ، لذلك غالبًا ما نركز على طلب (تناول الطعام ، الشراب ، المزيد ، الرغبة) أثناء تناول وجبة خفيفة أو الغداء ، ولكن ماذا عن جميع فرص الاتصال الأخرى التي يمكن أن تحدث أثناء تناول الطعام؟ عندما نأكل مع أصدقائنا وعائلتنا ، نختار خيارات الطعام لدينا ، ولكن بعد ذلك نعلق على الطعام ، ونصف يومنا ، ونطرح الأسئلة ، ونشتكي مما لا نحبه ، ونقدم المجاملات ، ونخبر النكات ، والمزيد! فيما يلي بعض الوظائف التواصلية التي يمكننا نمذجتها أثناء وقت تناول الطعام مع الأطفال لإجراء اتصالات ذات مغزى وتعليم اللغة بما يتجاوز الطلب:

  • التعليق: أنا أحب ، هذا جيد ، هذا ملكي / خاصتك ، كبير / صغير ، أشعر (جائع / ممتلئ) ، شرب / ذلك
  • الاحتجاج / الشكوى: لا أحب ، لا تأكل ذلك ، تريد مختلفة
  • اطرح أسئلة: من لديه ، ومن يجعله جيدًا ، وماذا في (صندوق الغداء)
  • الإجراءات المباشرة: ضع هنا ، احصل على بعض ، اقلبها ، تعال

تذكر أنه يمكننا التحدث عن مواضيع أخرى أثناء الوجبات إلى جانب الطعام الذي نأكله. فكر فيما تتحدث عنه مع عائلتك وأصدقائك عندما تجلس لتناول الطعام معًا. التسجيل في هذا الموقع: https://www.theaaccoach.com/resources للوصول إلى نصوص النمذجة المجانية القابلة للتنزيل الخاصة بـ AAC Coach للوجبات والأنشطة الأخرى (متوفرة أيضًا باللغة الإسبانية).


 

صورة الأحداث القادمةيرجى زيارة صفحة الأحداث الخاصة بنا على www.apsva.us/prc- أحداث للحصول على المعلومات والتحديثات القادمة APS وأحداث المجتمع.

Parent Resource Center Monday Message: 12.5.22

Monday Message logo

 

 

December 5, 2022

Transition Fair flier imageAPS Transition Fair 2022
Saturday, December 10, 2022: 11am – 1pm

Arlington Career Center, 816 S. Walter Reed Drive, Arlington, VA 22204
APS Transition Fair Registration Link

Next Saturday, December 10, 2022, students with disabilities who will be seeking adult services and community supports such as resources for supported and competitive employment, housing, and day programs as they transition to adulthood (and their parents/guardians) are invited to attend the APS 2022 Transition Fair. Don’t miss the opportunity to hear from Diane Monnig with The Arc of Northern Virginia at 11am, followed by opportunities to meet and learn more about a wide variety of community services, including:

    • Supported Employment
    • Housing
    • Competitive Employment
    • Adult Services Programs
    • Community Services Board
    • Day Programs
    • Rehabilitative Services …and more

This event is free and includes a complimentary lunch! Look forward to seeing you there!

Also this week, Arlington SEPTA will hold its monthly meeting featuring Hope Squad – on Thursday, December 8th at 7:30pm. Register online at: https://forms.gle/2QuCUpambXy8FAeN8. Additional details are provided in our Events section.


 

APS in AACtion logo

 

 

Below please find another excerpt from APS in AACtion – created by our AAC Implementation Coaches, Erin Tokajer and Daphney Denerville-Davis:
Communicating at Mealtimes

The holidays have us thinking about food, so we wanted to share some ways to encourage communication during mealtimes. Many students love food, so we often focus on requesting (eat, drink, more, want) during snack or lunch, but what about all of the other communication opportunities that can occur during mealtime? When we eat with our friends and family, we choose our food options, but then we comment on the food, describe our day, ask questions, complain about what we don’t like, give compliments, tell jokes, and more! Here are some communicative functions we can model during mealtime with children to make meaningful connections and teach language beyond requesting:

  • Comment: I like, it good, that mine/your, it big/little, feel(hungry/full), have drink/that
  • Protest/complain: not like, it bad, not eat that, want different
  • Ask Questions: who have, who make it, it good, what in(lunchbox)
  • Direct Actions: put here, get some, turn it, come si

Remember that we can talk about other topics during meals besides the food we’re eating. Think about what you talk about with your family and friends when you sit down to eat together. Register at this site: https://www.theaaccoach.com/resources to access the AAC Coach’s free downloadable modeling scripts for meals and other activities (also available in Spanish).


 

Upcoming Events imagePlease visit our Events page at www.apsva.us/prc-events for information and updates on upcoming APS and community events.