رسالة مركز موارد الآباء يوم الإثنين: 23 أغسطس 2021

صورة رسالة الاثنينتحيات من الفريق في مركز موارد الوالدين (PRC)! نأمل أن تكونوا جميعًا تستمتعون بصيف سعيد وصحي مع عائلتك. للعائلات الجدد في مدارس أرلينغتون العامة (APS)، و PRC يوفر الدعم والمعلومات للعائلات ، خاصة تلك الخاصة بالطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة ، لمساعدة العائلات على التنقل في عملية التعليم الخاص ، والتعاون مع موظفي المدرسة ، وأن يصبحوا أعضاء نشطين في الفرق التعليمية لطفلك ، والتواصل مع المدرسة وموارد المجتمع. نحن نقدم الموارد والأدوات الرقمية ، والاستشارات السرية ، وجلسات تعلم الوالدين المجانية ، ورسائل School Talk الأسبوعية ، ومكتبة للإعارة ، ومعلومات عن موارد المجتمع.

أفضل PRC أعيد افتتاحه في مركز Syphax التعليمي (2110 Washington Boulevard، Suite 158، Arlington، VA 22204). يسعدنا أن نعود ونأمل أن تتاح لك فرصة الزيارة قريبًا! الزوار مدعوون لتصفح PRCمكتبة الإعارة ، وتحديد موعد للتشاور مع أ PRC منسق. للمواعيد ، يرجى الاتصال بنا على 703.228.7239 أو prc@apsva.us. (يرجى ملاحظة أن الأقنعة مطلوبة في مركز Syphax التعليمي.) على الرغم من أن PRC تمت إعادة فتحه ، وسنواصل تقديم الاستشارات عبر الهاتف والفيديو للآباء الذين يفضلون هذه الخيارات بدلاً من الاجتماعات الشخصية. يرجى البقاء على اتصال وإخبارنا كيف يمكننا التعاون معك ودعمك.


مرحبًا بك يا جينا ديسالفو!رسالة مركز موارد الآباء يوم الإثنين: 23 أغسطس 2021

أفضل PRC يسعد الفريق أن يرحب بزميلتنا الجديدة ، جينا ديسالفو ، التي ستنضم إلى كاثلين دونوفان بصفتها PRC منسق التربية الخاصة هذا العام. عملت جينا في أرلينغتون كمعلمة للتربية الخاصة ومنسقة لمبنى التربية الخاصة ، وعملت أيضًا في مقاطعة فيرفاكس كمسؤول تعليم خاص. تسعى جينا حاليًا للحصول على درجة الدكتوراه في التربية الخاصة ، وتجلب ثروة من الخبرة والخبرة إلى PRC. هذه رسالة من جينا. 


معلومات التعليم الخاص

ستتلقى جميع عائلات الطلاب الذين يتلقون خدمات التعليم الخاص خطاب ترحيب من مسؤولي مكتب التربية الخاصة لدينا في الأسابيع المقبلة ، إلى جانب رسالة ترحيب PRC بطاقة اتصال واستطلاع رأي من قسم التربية الخاصة في فرجينيا. تعمل OSE بجد في التخطيط لتلبية احتياجات الطلاب خلال العام المقبل والتخطيط للتطوير المهني لدعم الفرص الشاملة للطلاب ؛ تعزيز كتابة IEP ؛ وتعزيز الاتصال والاتساق في الممارسات والإجراءات عبر منطقة المدرسة.

في مايو الماضي ، أصدرت OSE توجيه ذات الصلة بخدمات الاسترداد - التي حددتها وزارة التعليم في فرجينيا (VDOE) على أنها خدمات تقدمها أقسام مدرسة فرجينيا لمعالجة فقدان الخدمات بسبب COVID-19. إذا أشارت البيانات إلى أن فريق IEP يجب أن يأخذ في الاعتبار خدمات الاسترداد ، أو إذا طلب أحد الوالدين / الوصي أو عضو آخر في الفريق عقد اجتماع للنظر في خدمات الاسترداد ، اجتمعت فرق IEP لتحديد ما إذا كان الطلاب بحاجة إلى خدمات الاسترداد ، وإذا كان الأمر كذلك ، لتحديد المدة ونوع الخدمات. بدأ بعض الطلاب في تلقي خدمات التعافي خلال فصل الصيف ، في حين أن أولياء الأمور / الوصي (الأوصياء) على الطلاب الآخرين ربما يكونون قد اختاروا خدمات التعافي التي ستبدأ هذا الخريف. بمجرد الموافقة على خدمات الاسترداد وتنفيذها وتسليمها ، سيتواصل حاملو حالة الطلاب مع أولياء الأمور / الأوصياء لإبلاغهم بأن خدمات الاسترداد قد اكتملت. قد يطلب الوالد (الوالدان) إعادة اجتماع فريق IEP إذا كانوا يرغبون في النظر في خدمات الاسترداد الإضافية أو الاستمرار لمدة تسعة أسابيع أخرى. إذا كانت لديك أسئلة ، فيرجى الاتصال بشركة حالة طفلك. يمكنك أيضًا الاتصال بمركز موارد الآباء على prc@apsva.us أو 703.228.7239.


كلية نوفا المبكرة عبر الإنترنت

لفترة محدودة ، تقدم NOVA دورات جامعية مختارة بدون تكلفة لصغار وكبار مدارس Arlington العامة. تستغرق الدورات اثني عشر أسبوعًا وستبدأ في 21 سبتمبر 2021. تمديد الموعد النهائي: الطلبات المكتملة مستحقة في 1 سبتمبر 2021. الكلية المبكرة عبر الإنترنت يقدم للطلاب العديد من المزايا ومنها:

  • تخفيض التكلفة الإجمالية للكلية عن طريق التخرج من المدرسة الثانوية مع اعتمادات الكلية.
  • الوصول إلى موارد الحرم الجامعي والمشاركة في فعاليات وأنشطة الكلية.
  • بدءًا من NOVA والانتهاء من الكلية أو الجامعة التي تختارها بسلاسة مع اتفاقيات التحويل الخاصة بنا ، بما في ذلك برنامج ADVANCE مع جامعة جورج ميسون.

إقرأ المزيد


الاستعداد لعام 2021-22العودة إلى ليالي المدرسة

تحتوي بعض مواقع الويب المفضلة لدينا على موارد رائعة للآباء لاستخدامها في المنزل أثناء التحضير للعام الدراسي 21-22.

Understood.org

Edutopia يقدم معلومات حول تخفيف التوترات الانتقالية ، وإدارة استخدام الأطفال للتكنولوجيا ، والمشاركة في المدرسة ، والمزيد.

مدارس أرلينغتون العامة: العودة إلى المدرسة أسئلة وأجوبة
وزارة التعليم بولاية فرجينيا مصادر
وزارة التعليم الأمريكية العودة إلى المدرسة خارطة الطريق
مركز السيطرة على الأمراض (CDC): الانتقال إلى موارد المدرسة
مستشفى الأطفال الوطني: للعائلات - العودة إلى المدرسة خلال COVID-19
برنامج العائلات المُشكّلة للأمام: العودة إلى المدرسة: كيف تساعد أطفالك في إدارة القلق والاستعداد للعودة إلى الفصل الدراسي "العادي" 

فريقك في PRC نتمنى أن تستمتع بباقي أيام الصيف ونتطلع إلى التواصل معك في 2021-22!

كاثلين دونوفان ، منسق التربية الخاصة ، 703.228.2135
جينا ديسالفو، منسق التربية الخاصة ، 703.228.2136
إيما بارال، مساعد إداري ، 703.228.7239

شبكة الاتصالات العالمية.apsva.us/prc
prc@apsva.us

Parent Resource Center Monday Message: August 23, 2021

Monday Message imageGreetings from the team at your Parent Resource Center (PRC)! We hope you’ve all been enjoying a happy and healthy summer with your family. For families new to Arlington Public Schools (APS), the PRC provides supports and information to families, primarily those of students with disabilities, to help families navigate the special education process, collaborate with school staff, become active members of your child’s educational teams, and connect with school and community resources. We offer resources and digital tools, confidential consultations, free parent learning sessions, weekly School Talk messages, a lending library, and information on community resources.

The PRC has re-opened at the Syphax Education Center (2110 Washington Boulevard, Suite 158, Arlington, VA 22204). We are delighted to be back, and hope you’ll have a chance to visit soon! Visitors are welcome to browse the PRC’s lending library, and to make an appointment to consult with a PRC coordinator. For appointments, please contact us at 703.228.7239 or prc@apsva.us. (Please note that masks are required at the Syphax Education Center.) Although the PRC has re-opened, we will continue to offer telephone and video consultations to parents who prefer those options rather than in-person meetings.  Please keep in touch and let us know how we can collaborate with and support you.


Welcome, Gina DeSalvo!Parent Resource Center Monday Message: August 23, 2021

The PRC team is delighted to welcome our new colleague, Gina DeSalvo, who will join Kathleen Donovan as a PRC Special Education Coordinator this year. Gina has worked in Arlington as a special education teacher and special education building coordinator, and also worked in Fairfax County as a special education administrator. Gina is currently pursuing a doctoral degree in special education, and brings a wealth of experience and expertise to the PRC. Here’s a message from Gina. 


Special Education Information

All families of students receiving special education services will be receiving a welcome letter from our Office of Special Education administrators in the coming weeks, along with a PRC contact card and a survey from the Virginia Department of Special Education. The OSE has been hard at work planning to meet the needs of students during the upcoming year and planning professional development to support inclusive opportunities for students; strengthen IEP writing; and strengthen communication and consistency in practices and procedures across the school district.

Last May, the OSE issued guidance related to recovery services – defined by the Virginia Department of Education (VDOE) as services offered by Virginia school divisions to address a loss of services due to COVID-19.  If data indicated that an IEP Team should consider recovery services, or if a parent/guardian or another team member requested a meeting to consider recovery services, IEP Teams met to determine whether students required recovery services, and, if so, to determine the duration and type of services.  Some students began receiving recovery services during the summer, while other students’ parent/guardian(s) may have elected for recovery services to be initiated this fall. Once recovery services have been agreed upon, implemented and delivered, students’ case carriers will contact parents/guardians to inform them that recovery services are complete. Parent(s) may request to reconvene the IEP team if they would like to consider additional recovery services or a continuation for another nine weeks. Should you have questions, please contact your child’s case carrier. You may also contact the Parent Resource Center at prc@apsva.us or 703.228.7239.


NOVA Early Online College

For a limited time, NOVA is offering select college courses at no cost to Arlington Public Schools juniors and seniors. Courses are twelve weeks long and will begin on September 21, 2021. Extended deadline: completed applications are due September 1, 2021. Early Online College offers students many benefits, including:

  • Lowering the overall cost of college by graduating from high school with college credits.
  • Gaining access to campus resources and participating in college events and activities.
  • Starting at NOVA and finishing at the college or university of your choice seamlessly with our transfer agreements, including the ADVANCE program with George Mason University.

Learn more


Getting Ready for 2021-22Back to School Nights

Some of our favorite websites have great resources for parents to utilize at home as you prepare for the 21-22 school year.

Understood.org

Edutopia offers information on easing transition jitters, managing kids’ tech use, getting involved in the school, and more.

Arlington Public Schools: Return to School FAQs
Virginia Department of Education Resources
US Department of Education Return to School Roadmap
Center for Disease Control (CDC): Transitioning Back to School Resources
Children’s National Hospital: For Families – Returning to School During COVID-19
Formed Families Forward webinar: Back to School: How to Help Your Kids Manage Anxieties and Prepare for a Return to the “Normal” Classroom 

Your team at the PRC hopes you enjoy the remaining days of summer, and we look forward to connecting with you in 2021-22!

Kathleen Donovan, Special Education Coordinator, 703.228.2135
Gina DeSalvo, Special Education Coordinator, 703.228.2136
Emma Parral, Administrative Assistant, 703.228.7239

www.apsva.us/prc
prc@apsva.us