رسالة مركز موارد الآباء يوم الإثنين: 14 نوفمبر 2022

صورة رسالة الاثنين

 

 

اجتماع نوفمبر ASEAC - الثلاثاء 15 نوفمبر في تمام الساعة 7 مساءً
خلال اجتماع اللجنة الاستشارية للتعليم الخاص في أرلينغتون (ASEAC) غدًا ، سيقدم الدكتور جيسون أوتلي ، كبير مسؤولي التنوع والإنصاف والشمول ، تدريب التوعية بالتحيز الذي يتم طرحه للجميع APS الموظفين والمجتمع. ستتضمن الجلسة محادثة يسرتها أليسيا جونز ماكليود وداون كايسر من منظمة "تحدي العنصرية". من أجل الحصول على مذيع / موضوع لتلك المحادثة ، يُطلب من المشاركين الاستماع إلى بودكاست قبل الاجتماع.  هذا رابط للبودكاست:  محاربة التحيز وعدم المساواة على مستوى الفريق - HBR IdeaCast


ندوة التربية الخاصة يوم السبت باللغة الإسبانية - السبت 19 نوفمبر

في يوم السبت ، 19 نوفمبر ، بالشراكة مع مكاتب التنوع والمساواة والشمول ومشاركة الأسرة والمجتمع ، يقدم مركز موارد الآباء خدمة مجانية ندوة السبت حول التنقل في عمليات دعم الطلاب والتعليم الخاص من الساعة 8:30 صباحًا حتى 2:00 ظهرًا للعائلات التي تتحدث الإسبانية. يتم توفير التفاصيل في قسم الأحداث لدينا أدناه - الرجاء المساعدة في نشر الكلمة. .استخدم هذا الرابط للتسجيل في ندوة السبت: https://forms.gle/nbTmCMuSkB5BStAJ9


هل تعرف كيف تحصل على الدعم في أزمة الصحة العقلية؟ تعاني العديد من العائلات من أزمات تتعلق بالصحة العقلية لطفل أو شخص بالغ. نحن محظوظون لأن أرلينغتون لديها مجموعة متنوعة من الموارد المتاحة لدعم العائلات ، ولكن في بعض الأحيان يكون من الصعب معرفة من تتصل أو كيفية الوصول إلى الخدمات. لذا ، كن مستعدًا للتواصل مع الموارد من خلال الانضمام إلينا في 30 نوفمبر لتناول الغداء والتعلم لمعرفة المزيد حول خدمات الأزمات المقدمة للأفراد عبر مراحل الحياة التي تواجه أزمة الصحة العقلية و / أو تعاطي المخدرات، بما في ذلك الخدمات للأفراد الذين يعانون من إعاقات في النمو والتي تقدمها:

  • مركز اتصال الأزمات الإقليمية
  • الاستجابة المجتمعية للأزمات الإقليمية (CR2)
  • تصل
  • خدمات الطوارئ

رابط التسجيل في خدمات الغداء والتعلم في خدمات الأزمات


تحقق من رسم هذه الموارد الجديدة

 

 

 

 

التخطيط لعطلة الشتاء
قد تكون العطلات صعبة على الأطفال الذين يتعلمون ويفكرون بشكل مختلف. الأشياء التي من المفترض أن تكون ممتعة - وجبات الطعام الخاصة أثناء الإجازة ، والدردشة مع الأصدقاء والأقارب - يمكن أن تكون مرهقة. تتمثل إحدى طرق التخفيف من حدة المشكلات في التخطيط لمواجهة تحديات العطلات في وقت مبكر. understand.org قام بإنشاء ورقة عمل تحديات العيد يمكنك أنت وطفلك إكمالها معًا للتخطيط لمواجهة التحديات وتحديد الاستراتيجيات. تسرد ورقة العمل تحديات العطلات الشائعة. اعمل مع طفلك لتمييز التحديات التي تنطبق - أو ابتكر أشياء مختلفة صعبة خلال العطلات. قد تضطر إلى مساعدة طفلك على التوصل إلى استراتيجيات. للحصول على أفكار ، استكشف نصائح للمساعدة في:

يدعم الطعام

تسعى العديد من العائلات للحصول على دعم غذائي إضافي لمساعدة أسرهم في الاحتفال بالعطلات القادمة. شارك منسق الأمن الغذائي في مقاطعة أرلينغتون قائمة بـ يدعم طعام العطلة لعام 2022. للحصول على موارد دعم غذائية إضافية ، يرجى زيارة: https://www.arlingtonva.us/Government/Departments/DHS/Food-Assistance


صورة الأحداث القادمة

 

 

 

يرجى زيارة صفحة الأحداث الخاصة بنا على www.apsva.us/prc-أحداث للحصول على معلومات حول الأحداث الجارية القادمة.

Parent Resource Center Monday Message: November 14, 2022

Monday Message image

 

 

ASEAC November Meeting – Tuesday, November 15 at 7pm
During tomorrow’s Arlington Special Education Advisory Committee (ASEAC) meeting, Dr. Jason Ottley, Chief Diversity, Equity & Inclusion Officer, will introduce the Bias Awareness training that is being rolled out for all APS employees and the community. The session will feature a conversation facilitated by Alicia Jones McLeod and Dawn Kyser from Challenging Racism. In order to have an anchor/topic for that conversation, participants are asked to listen to a podcast before the meeting.  Here is a link for the podcast:  Fighting Bias and Inequality at the Team Level — HBR IdeaCast


Special Education Saturday Seminar in Spanish – Saturday, November 19th

On Saturday, November 19th, in partnership with the Offices of Diversity, Equity and Inclusion and Family and Community Engagement, the Parent Resource Center is offering a free Saturday Seminar on navigating the Student Support and Special Education processes from 8:30am to 2:00pm for families who speak Spanish. Details are provided in our Events section below – please help spread the word. .Use this link to register for the Saturday Seminar: https://forms.gle/nbTmCMuSkB5BStAJ9


Do you know how to access support in a mental health crisis? Many families experience crises related to the mental health of a child or an adult. We are fortunate that Arlington has a variety of resources available to support families, but sometimes it’s hard to know who to call or how to access services. So, be prepared to connect with resources by joining us on November 30th for our Lunch & Learn to learn more about crisis services provided to individuals across the lifespan experiencing a mental health and/or substance use crisis, including services for individuals in crisis with developmental disabilities provided by:

  • Regional Crisis Call Center
  • Community Regional Crisis Response (CR2)
  • R.E.A.C.H.
  • Emergency Services

Registration link for Crisis Services Lunch & Learn


Check out these new resources graphic

 

 

 

 

Planning for Winter Holidays
The holidays can be hard for kids who learn and think differently. Things that are supposed to be fun – special holiday meals, chitchat with friends and relatives — can be stressful.  One way to mitigate issues is by planning for holiday challenges ahead of time. Understood.org has created a Holiday Challenges Worksheet that you and your child can complete together to plan for challenges and identify strategies. The worksheet lists common holiday challenges. Work with your child to mark off the challenges that apply – or come up with different things that are hard during the holidays. You may have to help your child come up with strategies. For ideas, explore tips to help with:

Food Supports

Many families are seeking additional food supports to help their families celebrate upcoming holidays. Arlington County’s Food Security Coordinator has shared a list of 2022 Holiday Food Supports. For additional food support resources, please visit: https://www.arlingtonva.us/Government/Departments/DHS/Food-Assistance


Upcoming Events image

 

 

 

Please visit our Events page at www.apsva.us/prc-events for information on upcoming current events.