المشرف 2 نوفمبر 2022

شعار تحديثات المشرف

الإسباني

Dear APS العائلات،

فيما يلي بعض التحديثات لموسم الشتاء والأسبوع المقبل.

الاستعداد للطقس العاصف - استعدادًا لدرجات الحرارة الباردة ، يرجى قضاء بعض الوقت لمراجعة إجراءات الطقس العاصف لدينا لعام 2022-23:

  • سيتم التعامل مع الأيام السبعة الأولى من أيام الطقس العاصف على أنها "أيام ثلجية" تقليدية. إذا تم استخدام الأيام المخصصة ، APS سيعود إلى أيام التعلم عن بعد (الافتراضية) الكاملة للسماح باستمرار التعلم وتجنب التأثير على عطلة الربيع أو إضافة المزيد من الأيام في نهاية العام الدراسي. يعتمد حد السبعة أيام هذا على عدد الأيام المضمنة في التقويم للطقس العاصف.
  • خمسة رموز الطقسرمز شنومكس - إغلاق جميع المدارس والمكاتب ؛ رمز شنومكس - تأخير لمدة ساعتين. رمز شنومكس - الإفراج المبكر؛ رمز شنومكس - إلغاء الأنشطة بعد المدرسة ؛ و رمز شنومكس - ألغيت أنشطة عطلة نهاية الأسبوع.
  • جديد: كإجراء أمان إضافي ، سيتم إغلاق برامج اليوم الممتد وتسجيل الوصول في نفس الوقت يتم إغلاق المدارس في حالة الإصدار المبكر بسبب الظروف الجوية (ظل اليوم الممدد سابقًا مفتوحًا حتى الساعة 4 مساءً).
  • سيتم الإعلان عن قرارات اليوم التالي بحلول الساعة 6 مساءً ، عندما يكون ذلك ممكنًا.  سيتم الإعلان عن القرارات الصباحية بحلول الساعة 5 صباحًا ، حسب الحاجة ، بناءً على الظروف بين عشية وضحاها.

معلومات مفصلة بخصوص إجراءات الطقس العاصف متاح على الإنترنت. ضع خطة لعائلتك وتأكد من أن الطالب على دراية بإجراءاتنا.

أسبوع علم النفس المدرسي الوطني - يرجى الانضمام APS في الاحتفال بالأسبوع الوطني لعلم النفس المدرسي ، 7-11 نوفمبر! خلال الاسبوع، APS سوف تسلط الضوء على علماء النفس في مدرستنا وعملهم مع المعلمين والموظفين لدعم الطلاب. توقف لحظة لشكر عالم النفس في مدرستك الأسبوع المقبل - فهم يقدمون الكثير لطلابنا ومدارسنا. للعثور على عالم النفس في مدرستك ، قم بزيارة شبكة الاتصالات العالمية.apsva.us/student-services/psychological-services/.

إغلاق استطلاع التقويم قريبًا - أنا أشجع العائلات على إكمال 2023-24 مسح التقويم الدراسي للعام الدراسي. يغلق في 8 نوفمبر.

للتذكير ، الثلاثاء 8 تشرين الثاني (نوفمبر) هو يوم تحضيري للصف ولا توجد مدرسة للطلاب. يرجى العلم أن العديد من موظفينا سيعملون عن بعد يوم الثلاثاء وسيقومون بمراقبة رسائل البريد الإلكتروني خلال ساعات العمل العادية. سيتم إغلاق مركز الترحيب والمكاتب الأمامية. نحن مغلقون أيضًا يوم الجمعة ، 11 نوفمبر ليوم المحاربين القدامى.

مع خالص الشكر والتقدير،

دكتور فرانسيسكو دوران
المراقب
مدارس أرلينغتون العامة

Superintendent’s Nov. 2, 2022

Superintendent's Updates logo

Español

Dear APS Families,

Here are some updates for the winter season and the week ahead.

Preparing for Inclement Weather – In preparation for colder temperatures, please take a moment to review our inclement weather procedures for 2022-23:

  • The first SEVEN inclement weather days will be treated as traditional “snow days.” If the allotted days are used, APS will revert to full distance learning (virtual) days to allow learning to continue and avoid impacting spring break or adding more days at the end of the school year. This seven-day threshold is based on the number of days built into the calendar for inclement weather.
  • Five Weather CodesCode 1 – All Schools and Offices Closed; Code 2 – Two Hour Delay; Code 3 – Early Release; Code 4 – After School Activities Canceled; and Code 5 – Weekend Activities Canceled.
  • NEW: As an added safety measure, Extended Day and Check-In programs will close at the same time schools close in the event of an Early Release due to weather conditions (previously Extended Day remained open until 4 p.m.).
  • Decisions about the following day will be announced by 6 p.m., when possible.  Morning decisions will be announced by 5 a.m., as needed, based on conditions overnight.

Detailed information regarding inclement weather procedures is available online. Have a plan for your family and ensure your student is familiar with our procedures.

National School Psychology Week – Please join APS in celebrating National School Psychology Week, Nov. 7-11! Throughout the week, APS will highlight our school psychologists and their work with teachers and staff to support students. Take a moment to thank your school psychologist next week—they give so much to our students and schools. To find your school’s psychologist, visit www.apsva.us/student-services/psychological-services/.

Calendar Survey Closes Soon – I encourage families to complete the 2023-24 School Year Calendar Survey. It closes on November 8.

As a reminder, Tue, Nov. 8, is a grade prep day and there is no school for students. Please be aware that many of our staff will be teleworking on Tuesday and will monitor emails during normal hours. The Welcome Center and front offices will be closed. We are also closed on Fri, Nov. 11 for Veterans Day.

Sincerely,

Dr. Francisco Durán
Superintendent
Arlington Public Schools