جلسات معلومات المدرسة الإعدادية

ليلة معلومات المدرسة الإعدادية الافتراضية يوم الاثنين 25 أكتوبر 2021 الساعة 7 مساءً ستتمكن العائلات من مشاهدة الحدث على Livestream. سيتمكن العائلات غير القادرة على مشاهدة الحدث على الهواء مباشرة من مشاهدة التسجيل بعد الحدث.

سوف تسمع عائلات الطلاب الذين يدخلون المدرسة الإعدادية في خريف عام 2022 نظرة عامة على APS المدارس المتوسطة ، وخيارات المدرسة ، والمواعيد النهائية لتقديم الطلبات والإجراءات ، وجلسات المعلومات المدرسية ، وموارد الطلاب المتاحة ، والمزيد. سيتم أيضًا مشاركة الرابط إلى دليل المدارس المتوسطة للعائلات المحدث مع العائلات في ليلة الحدث.


بعد ليلة معلومات المدرسة الإعدادية الافتراضية ، ستستضيف كل مدرسة جلسة معلومات افتراضية مقرها المدرسة لتزويد العائلات بفرصة مقابلة الموظفين في المدرسة ، وتلقي معلومات حول المدرسة ، والمشاركة في جلسة أسئلة وأجوبة. يتم تشجيع جميع عائلات طلاب المدارس المتوسطة الصاعدة على حضور إحدى هذه الجلسات ؛ لا يلزم الرد على الدعوة.

اعرض جلسات المعلومات من خلال زيارة روابط الجلسة أدناه. بالنسبة لجلسات المعلومات المدرسية التي تم عقدها بالفعل ، يرجى زيارة رابط جلسة المعلومات أدناه لعرض تسجيل الحدث.

تواريخ جلسة معلومات المدرسة الإعدادية في 2022-2023

المدرسة تاريخ الجلسة رابط الجلسة
دوروثي هام 20 يناير ، 6:30 مساءً جلسة DHMS
غونستون 19 يناير ، 7 مساء (بالإسبانية) جلسة جونستون (بالإسبانية)
20 يناير ، 7 مساءً (الإنجليزية) جلسة جونستون (الإنجليزية)
HB Woodlawn 10 يناير ، 7 مساءً جلسة HB Woodlawn
جيفرسون 11 يناير ، 7 مساءً  جلسة جيفرسون
كنمور 19 يناير ، 7 مساءً (الإسبانية) جلسة كنمور (الإسبانية)
12 يناير ، 7 مساءً (الإنجليزية) جلسة كنمور (الإنجليزية)
سوانسون 13 يناير ، 6:30 مساءً جلسة سوانسون
وليامز 12 يناير ، 7 مساءً جلسة ويليامزبرج

للحصول على معلومات أو أسئلة إضافية ، يرجى الاتصال بـ APS مركز الترحيب في 703-228-8000 أو schooloptions @apsva.us.

Middle School Information Sessions

Virtual Middle School Information Night is on Monday, Oct. 25, 2021 at 7 p.m. Families will be able to watch the event on Livestream. Families unable to watch the event live will be able to view the recording after the event.

Families of students entering middle school in the fall of 2022 will hear an overview about APS middle schools, school options, application deadlines and procedures, school-based information sessions, available student resources, and more. The link to the updated Middle School Guidebook for Families will also be shared with families the night of the event.


Following Virtual Middle School Information Night, each school will host a school-based virtual information session to provide families the opportunity to meet the staff at the school, receive information about the school, and engage in a Q&A session. All families of rising middle school students are encouraged to attend one of these sessions; no RSVP required.

View the information sessions by visiting the session links below. For the school-based information sessions that have already occurred, please visit the information session link below to view the event recording.

Middle School Information Session Dates for SY 2022-2023

School Session Date Session Link
Dorothy Hamm Jan. 20, 6:30 p.m. DHMS Session
Gunston Gunston Session (Spanish)
Gunston Session (English)
H-B Woodlawn Jan. 11, 7 p.m. H-B Woodlawn Session
Jefferson  Jefferson Session
Kenmore Jan. 5,  7 p.m. (Spanish) Kenmore Session (Spanish)
Jan. 12, 7 p.m. (English) Kenmore Session (English)
Swanson Jan. 13, 6:30 p.m. Swanson Session
Williamsburg Jan. 12, 7 p.m. Williamsburg Session

For additional information or questions, please contact the APS Welcome Center at 703-228-8000 or schooloptions@apsva.us.