العام الدراسي 2021-22

 الإسباني  |  Монгол  |    |  English

الكوع نتوء نوبججاهز - ضبط - تعلم!

طباعة نشرة (باللغة الإنجليزية) | الإسباني | Монгол  | English

تبدأ المدرسة في 30 أغسطس!

30 أغسطس: اليوم الأول من الروضة حتى الصف الثاني عشر
31 أغسطس: اليوم الأول لمرحلة ما قبل الروضة و VPI
تقاويم السنة الدراسية

شاهد إعادة تشغيل قاعة المدينة الافتراضية للعودة إلى المدرسة في 11 أغسطس

جديدة ل APS؟ سجل الان!

جداول الحافلات

  • سيتم نشرها في ParentVUE أسبوع 23 أغسطس
  • APS تستخدم Hub Stops للمدارس الاختيارية لتحسين الخدمة والكفاءة: تعرف على المزيد حول Hub Stops للمدارس الاختيارية
  • مركز الاتصال: 703-228-8670 / 6640
    • من 6 صباحًا حتى 4:30 مساءً خلال أيام الأسبوع حتى 28 أغسطس
    • سيكون مركز الاتصال مفتوحًا كل يوم يكون فيه الطلاب في المدرسة
    • اعتبارًا من 30 أغسطس ، سيكون مفتوحًا من الساعة 6 صباحًا حتى 6 مساءً. لن يكون مركز الاتصال مفتوحًا خلال عطلة عيد العمال. للأسئلة والمساعدة مع ParentVUE، اتصل بمدرسة طفلك.
  • يمكنك أيضا البريد الإلكتروني وسائل النقل@apsva.us للمساعدة

وجبات مجانية سيستمر لجميع الطلاب. على الرغم من تقديم الوجبات المدرسية مجانًا لجميع الأطفال ، إلا أن التمويل المدرسي والأهلية للبرامج الأخرى يعتمدان على طلبات الوجبات المكتملة.

الاستمارات والتحصينات الصحية

  • يحتاج طلاب المرحلة الابتدائية الجدد إلى:
  • يحتاج طلاب الصف السابع الصاعدون إلى:
    • الكزاز / الدفتيريا / الشاهوق (Tdap)
    • المكورات السحائية (MenACWY)
    • الجرعة الأولى من لقاح فيروس الورم الحليمي البشري
  • جديد: يحتاج طلاب الصف الثاني عشر الصاعدون إلى:
    • مُعزز للمكورات السحائية (MenACWY) (يُعطى بعد سن 16)

الأخبار والتحديثات

(سيتم نشر تحديثات المشرف أسبوعيًا خلال العام الدراسي)

تحديث المشرف في 8 سبتمبر: يبدأ اختبار COVID الأسبوع المقبل

نتطلع إلى الأسبوع الثاني من المدرسة ونأمل أن تكون قد استمتعت بعطلة نهاية الأسبوع. فيما يلي تحديثات هذا الأسبوع والشهر المقبل.

شعار تحديثات المشرف

في الإسبانية

Dear APS العائلات،

نتطلع إلى الأسبوع الثاني من المدرسة ونأمل أن تكون قد استمتعت بعطلة نهاية الأسبوع. فيما يلي تحديثات هذا الأسبوع والشهر المقبل:

  • تغييرات برنامج التعلم الافتراضي: بالأمس ، تلقى موظفو VLP وأسرهم رسالة تخبرهم بالتغييرات في القيادة والتوظيف لمعالجة المشكلات التي واجهها بعض طلاب VLP الأسبوع الماضي. حقق العديد من الطلاب في البرنامج نجاحًا في الأسبوع الأول في الانضمام إلى فصولهم والتواصل مع معلميهم وأقرانهم ؛ ومع ذلك ، لم تكن هذه هي التجربة المتسقة في جميع المجالات. نتخذ خطوات فورية لمعالجة المشكلات ونظل ملتزمين بتوفير تجربة إيجابية وجذابة لجميع الطلاب. ولتحقيق هذه الغاية ، ستقود إيمي جاكسون ، مشرف التكنولوجيا والبرامج التعليمية ، البرنامج بدعم إضافي من الموظفين حتى يتم تعيين مسؤول جديد. سنستضيف قاعة بلدية افتراضية لعائلات برنامج VLP هذا المساء في الساعة 7 مساءً وقد أرسلنا تفاصيل الحدث إلى تلك العائلات.
  • يبدأ اختبار COVID الأسبوع المقبل: سيبدأ برنامج اختبار COVID بدون تكلفة في جميع مواقع المدارس في الأسبوع الذي يبدأ في 13 سبتمبر. وحتى الآن ، قام ما يقرب من 5,000 طالب وموظف بالتسجيل لاستلام الاختبار. نظرًا للنقص على مستوى البلاد في اختبار مسحة الأنف السريعة للمستضد ، سيستخدم فريق ResourcePath بشكل أساسي اختبارًا مجمعًا PRCطريقة اختبار -RT لتبدأ. نحن بصدد الانتهاء من الخدمات اللوجستية اليوم لكل موقع وسيتم إرسال هذه التفاصيل من قبل مدرستك أو موقع عملك. سيكون لكل موقع فترة زمنية مخصصة لمدة ساعتين يقوم خلالها فريق ResourcePath بإدارة الاختبارات على أساس أسبوعي. سيكون الأفراد الذين فاتتهم نافذة الوقت الخاصة بهم مؤهلين للذهاب في نفس اليوم أو في اليوم التالي إلى موقع Kenmore المخصص. يجب على الموظفين غير الملقحين المشاركة في الاختبار الأسبوعي. أحدث المعلومات متاحة على الإنترنت.
  • تذكير الجدول: غدًا ، الخميس ، 9 سبتمبر ، هو أول اجتماع لمجلس إدارة المدرسة لهذا العام الدراسي ، وسأقدم تقرير اليوم الأول من المدرسة بالإضافة إلى مقطع فيديو يسلط الضوء على الوافدين في اليوم الأول. بالإضافة إلى ذلك ، تقام ليالي العودة إلى المدرسة الابتدائية هذا الأسبوع تقريبًا. التواريخ الرئيسية أدناه:
    • ليالي العودة إلى المدرسة في سبتمبر
      • 9 سبتمبر مدرسة الخميس الابتدائية
      • 14 سبتمبر مدرسة الثلاثاء المتوسطة
      • 22 سبتمبر مدرسة ثانوية
      • 23 سبتمبر / أيلول HB Woodlawn / ACHS
      • 30 سبتمبر المركز الوظيفي / أرلينغتون تيك
    • عطلات سبتمبر
      • 16 سبتمبر عطلة الخميس - يوم كيبور
      • 29 سبتمبر الأربعاء الإصدار المبكر للمدرسة الابتدائية / المتوسطة / الثانوية (PL القائم على المدرسة للموظفين)

شكرًا لك على شراكتك المستمرة في جعل هذا العام الدراسي آمنًا وناجحًا للطلاب.

مع خالص الشكر والتقدير،

دكتور فرانسيسكو دوران
المراقب
مدارس أرلينغتون العامة

تحديث 1 سبتمبر للمشرف: مرحبًا بك مرة أخرى

لقد بدأنا بداية رائعة! شكرًا للجميع - الطلاب والعائلات والموظفين - على تكاتفهم لجعلها بداية ناجحة للعام الدراسي الجديد.

شعار تحديثات المشرف

في الإسبانية

Dear APS المجتمع:

لقد بدأنا بداية رائعة! شكرًا للجميع - الطلاب والعائلات والموظفين - على تكاتفهم لجعلها بداية ناجحة للعام الدراسي الجديد. كانت هناك العديد من اللحظات الرائعة في اليوم الأول من المدرسة ، وكان من الواضح أن نرى المشاعر والأمل والإثارة. دعنا نواصل العمل معًا للتأكد من أننا نلتزم ببروتوكولات السلامة ونبذل قصارى جهدنا لدعم تعلم الطلاب ونموهم هذا العام الدراسي. فيما يلي بعض التذكيرات مع اقترابنا من عطلة نهاية الأسبوع الطويلة لعيد العمال:

  • معرض صور اليوم الأول: هذه مجموعة من الصور من يوم الافتتاح مقدمة من الطلاب والموظفين والعائلات. سنشارك مقطع فيديو يلتقط بعض لحظات اليوم الأول في اجتماع مجلس إدارة المدرسة يوم الخميس المقبل عندما أقدم تقرير اليوم الأول ، والذي سيتضمن أيضًا إحصاءات التسجيل الأولية وتحديثات أخرى من اليوم الأول في المدرسة. جدول أعمال اجتماع مجلس الإدارة متاح على الإنترنت.
  • يبدأ اختبار COVID في جميع المدارس في أسبوع 13 سبتمبر - اشترك الآن: من المقرر أن يبدأ برنامج اختبار COVID بدون أعراض / أعراض في جميع مواقع المدرسة في الأسبوع الذي يبدأ في 13 سبتمبر. ونحن نعمل مع شريكنا ، ResourcePath ، لوضع اللمسات الأخيرة على الجدول الزمني لكل موقع. سيكون هذا الاختبار متاحًا للطلاب الذين يقوم آباؤهم / أولياء أمورهم بإكمال نموذج الموافقة عبر الإنترنت. إذا أكملت النموذج هذا الصيف أو العام الدراسي الماضي ، فلن تحتاج إلى إكماله مرة أخرى. يتم تقديم هذا الاختبار بدون تكلفة على أساس أسبوعي وهي إحدى الطرق التي نعمل بها للحفاظ على مدارسنا آمنة ومفتوحة. يجري الاختبار بالفعل بعد ساعات الدوام المدرسي لمن تظهر عليهم الأعراض في مدرسة كينمور الإعدادية. أحدث المعلومات متاحة على الإنترنت - موافقة ولي الأمر / الوصي مطلوبة حتى يتمكن الطلاب من المشاركة.
  • جهاز فحص أعراض الصحة اليومية: شكرًا لجميع العائلات التي أكملت باستمرار فحص أعراض Qualtrics على نظام الشرف هذا الأسبوع - كان لدينا معدل استجابة رائع في اليومين الأولين من المدرسة. لقد أبقينا الأداة في مكانها مع تذكير يومي لتعزيز أهمية التحقق من صحة الطالب وإبقاء الطلاب المرضى في المنزل. هناك أعراض للبحث عنها منشورة على موقعنا.
  • تحديثات النقل: لقد تلقينا أسئلة حول النقل عبر البريد الإلكتروني ومركز الاتصال ، تتعلق في الغالب بتقارير الحافلات المتأخرة ، ومحطات التوقف للمدارس الاختيارية ، وطلبات تغيير المحطات. هناك بعض الجداول التي يتم تحديثها وإجراء تعديلات أخرى على المسار ، كما هو الحال دائمًا في بداية العام.
    • يعمل فريق النقل لدينا بجد للرد على عدد كبير من المكالمات وسيعود إلى جميع المتصلين بالترتيب الذي تم تلقيه به.
    • شكرًا لكل عائلة على التخطيط المسبق للوصول مبكرًا 10 دقائق والبقاء 10 دقائق على الأقل بعد الوقت المحدد ، حيث يعتاد السائقون على الطرق الجديدة. يرجى الاستمرار في تذكير طلابك بارتداء أقنعةهم في الحافلة.
    • ردًا على الأسئلة المتعلقة بسياسة فتح النوافذ لدينا - يُطلب من كل سائق حافلة وضع جميع النوافذ على الأقل حتى نقطة المنتصف عندما يكون الطلاب على متن الطائرة للمساعدة في زيادة دوران الهواء الخارجي. سنجري مراقبة منتظمة لضمان حدوث ذلك باستمرار.
  • متطلبات التطعيم للطلاب الرياضيين: APS يستكشف حاليًا التطعيمات الإلزامية لطلاب المدارس الثانوية الرياضيين المؤهلين للتطعيم ، بدءًا من موسم الرياضات الشتوية. نحن نراجع هذا وسنتابع عند توفر مزيد من المعلومات.
  • العطل القادمة: APS مغلق في 3 سبتمبر - 7 سبتمبر بمناسبة عيد العمال ورأس عشانه. لكل APS السياسة ، لن يتم تحديد أي أنشطة مدرسية في أيام العطلات للموظفين والطلاب ، بما في ذلك الاحتفالات الدينية. عرض التقويم الكامل للعام الدراسي عبر الإنترنت.

نشكرك على شراكتك المستمرة في الحفاظ على سلامة طلابنا وفي المدرسة. احصل على راحة رائعة من الأسبوع ، وعطلة نهاية أسبوع طويلة رائعة.

مع خالص التقدير ، دكتور فرانسيسكو دوران
المراقب
مدارس أرلينغتون العامة

تحديث 25 أغسطس للمشرف: مرحبًا بكم في العام الدراسي 2021-2022!

مرحبا بعودتك! يبدأ العام الدراسي الجديد الأسبوع المقبل ، ولا يسعنا الانتظار للترحيب بعودة طلابك إلى المدرسة. سيكون عامًا رائعًا لإعادة الاتصال والتعلم والنمو والبدايات الجديدة.

شعار تحديثات المشرف

الإسباني

مرحبا بعودتك! يبدأ العام الدراسي الجديد الأسبوع المقبل ، ولا يسعنا الانتظار للترحيب بعودة طلابك إلى المدرسة. سيكون عامًا رائعًا لإعادة الاتصال والتعلم والنمو والبدايات الجديدة. مدارسنا جاهزة وتتطلع إلى توفير بداية آمنة وقوية للعام الدراسي للجميع.

فيما يلي بعض التذكيرات المهمة استعدادًا لليوم الأول من المدرسة يوم الاثنين:

  • أولوياتنا 2021-22 - التعلم السريع ودعم الصحة العقلية والصحة والسلامة: كل ما نقوم به يدور حول هذه الأولويات الثلاث في هذا العام الدراسي.
    • تسارع التعلم: سنجري تقييمات في بداية العام الدراسي لتقييم احتياجات الطلاب الفردية ، واستهداف الموارد والتدخلات لدعم وتسريع تعلمهم. اقرأ المزيد عن الخطة عبر الإنترنت. في الحالات التي يكون فيها الحجر الصحي ضروريًا ، فإننا نسعى جاهدين لضمان استمرار التعلم. عرض خططنا للتعلم في الحجر الصحي. سيتم توفير التحديثات مع تطور الخطط.
    • الصحة العقلية والتعلم العاطفي الاجتماعي (SEL): APS يأخذ نهج متدرج لضمان حصول طلابنا على دعم SEL الذي يحتاجون إليه. سيقوم مستشارو المدارس وعلماء النفس والأخصائيون الاجتماعيون بالتواصل مع الطلاب والتحقق منهم بطرق متنوعة.
    • نهج متعدد الطبقات للسلامة - الرجاء القيام بدورك: نحن نستخدم تدابير الوقاية الطبقية لتوفير أكثر بيئات التعلم أمانًا الممكنة ، بما في ذلك متطلبات القناع الشامل وفحص الأعراض والاختبار وإجراءات الاستجابة. يرجى القيام بدورك من خلال فحص صحة الطالب يوميًا عن طريق إكمال فحص درجة الحرارة وفحص أعراض Qualtrics قبل مغادرة المنزل. اجعل الطلاب في المنزل إذا كانوا مرضى ، وعزز أهمية استخدام الأقنعة وغسل اليدين مع الطالب.
  • الاشتراك في اختبار COVID-19 الأسبوعي المجاني: يسعدنا تقديم كل من اختبار الأعراض وعدم ظهور الأعراض للطلاب في جميع مواقع المدرسة. ستقوم مدرستك بإرسال جداول الاختبار ونشرها في الاختبار الخاص بنا موقع الكتروني. لكي يتلقى الطالب اختبار COVID-19 الأسبوعي ، يجب على الآباء / الأوصياء الاشتراك عن طريق ملء نموذج الموافقة عبر الإنترنت. لا تحتاج العائلات التي أكملت نموذج الموافقة في العام الدراسي الماضي إلى الاشتراك مرة أخرى. التفاصيل متاحة على الإنترنت.
  • الغداء في الهواء الطلق: كل مدرسة لديها بروتوكولات للصحة والسلامة لضمان أن تناول الطعام داخل المنزل آمن قدر الإمكان عند إزالة الأقنعة. بالإضافة إلى ذلك ، لدى كل مدرسة خطة غداء خارجية كاملة أو جزئية. نحن نعمل مع المقاطعة للحصول على المزيد من الموارد ، مثل الخيام ، لتوسيع فرص الغداء الخارجية. سيتم نشر الخطط الفردية لتناول الطعام للطلاب على موقع مدرستك هذا الأسبوع.
  • التقدم بطلب للحصول على مزايا الوجبات - تطبيقات الوجبات المجانية والمخفضة: الوجبات المدرسية متوفرة بدون تكلفة لجميع الطلاب هذا العام الدراسي. على الرغم من أن الوجبات مجانية ، إلا أن التقدم للحصول على مزايا الوجبات لا يزال مهمًا للغاية! من خلال التقدم للحصول على مزايا الوجبات ، قد تكون العائلات المؤهلة مؤهلة للحصول على موارد إضافية. التطبيقات متوفرة في ParentVUE، على APS صفحة ويب خدمات الغذاء أو على الإنترنت على myschoolapps.com.
  • معلومات الحافلات: تم نشر معلومات الحافلة في ParentVUE تحت علامة تبويب معلومات الطالب. ستتلقى عائلات الطلاب المؤهلين للحافلة أيضًا رسالة School Talk اليوم تتضمن معلومات حافلة الطالب.

في هذا العام الدراسي ، سأرسل تحديثاتي الأسبوعية كل يوم أربعاء ، لتسليط الضوء على الأخبار والمعلومات المهمة حول الأولويات على مستوى القسم. بالإضافة إلى ذلك ، يتم نشر المعلومات والموارد الخاصة بالعام الدراسي الجديد على موقعنا الإلكتروني وتحديثها بانتظام. أتمنى لعائلتك بداية ناجحة للعام الدراسي وأتطلع إلى البقاء على اتصال.

تحديثات النقل للعام الدراسي 2021-22

فيما يلي تحديثات مهمة بخصوص خدمات النقل وما يمكن توقعه في الحافلة المدرسية عندما تبدأ المدرسة في 30 أغسطس.

الإسباني

مع الاستعدادات النهائية لبدء العام الدراسي 2021-22 ، تقوم المواصلات بوضع اللمسات الأخيرة على خطوط الحافلات والتوقف لجميع الطلاب المؤهلين. فيما يلي تحديثات مهمة بخصوص خدمات النقل وما يمكن توقعه في الحافلة المدرسية عندما تبدأ المدرسة في 30 أغسطس.

مواعيد الحافلات متاحة يوم الثلاثاء 24 أغسطس

ماذا تتوقع في حافلة المدرسة

  • APS ستعمل بسعة الحافلات العادية وتتبع الإجراءات العادية. الأقنعة المجهزة بشكل صحيح مطلوبة للجميع في الحافلات المدرسية وداخل المدارس.
  • لن تكون هناك فحوصات لدرجة الحرارة أو التحقق من اكتمال الفحص الصحي عند الوصول إلى الحافلة أو المدرسة. ستستمر العائلات في تلقي فاحص أعراض Qualtrics اليومية كتذكير لإكمال الفحص الصحي مع أطفالهم قبل وصولهم إلى الحافلة ، وللتحقق من درجات الحرارة يوميًا. يرجى إبقاء الطلاب في المنزل إذا كانوا مرضى.
  • خطط للوصول إلى محطة الحافلات مبكرًا بـ 10 دقائق وخطط للبقاء بعد 10 دقائق من وقت الاستلام المخطط له. نشكرك على سعة صدرك خلال الأسبوع الأول مرة أخرى حيث يتكيف السائقون مع المسارات.

توقف المحور للمدارس الاختيارية
للتذكير، APS ستستخدم نقاط التوقف المركزية للمدارس الاختيارية لتقصير الرحلات من وإلى المدرسة وتحسين الكفاءة والموثوقية. اقرأ المزيد عن محطات المحور.

ابق آمنًا هناك!
شاهد رسالة الفيديو أدناه من APS وقسم شرطة مقاطعة أرلينغتون مع تذكيرات السلامة للسائقين والمجتمع حيث يعود الطلاب إلى المدرسة وهناك المزيد من المركبات على الطريق والمزيد من المشاة في ممرات المشاة.

مركز اتصال النقل
للأسئلة ، اتصل بمركز الاتصال على 703-228-8670 أو 703-228-6640. ساعات عمل مركز الاتصال هي من 6 صباحًا حتى 6 مساءً أيام الأسبوع باستثناء أيام العطل. يمكن للعائلات أيضًا الاتصال بالنقل عبر البريد الإلكتروني على وسائل النقلaspva.us.

تلتزم خدمات النقل بتقديم خدمة حافلات آمنة وموثوقة لجميع الطلاب المؤهلين في العام الدراسي القادم. نشكرك على تعاونك وصبرك بينما نعود شخصيًا ونستأنف المواعيد العادية ، بدءًا من يوم الاثنين ، 30 أغسطس.

APS متطلبات القناع العالمي وتحديثات العودة إلى المدرسة

تبدأ السنة الدراسية الجديدة في 30 أغسطس ، ونتطلع إلى الترحيب بعودة الطلاب إلى المدرسة للتعلم الشخصي ، خمسة أيام في الأسبوع. بينما نستعد لبدء المدرسة ، إليك تحديثات مهمة حول الأقنعة والصحة والسلامة وخطط العام الدراسي 2021-22.

الإسباني

Dear APS مجتمع

تبدأ السنة الدراسية الجديدة في 30 أغسطس ، ونتطلع إلى الترحيب بعودة الطلاب إلى المدرسة للتعلم الشخصي ، خمسة أيام في الأسبوع. بينما نستعد لبدء المدرسة ، إليك تحديثات مهمة حول الأقنعة والصحة والسلامة وخطط العام الدراسي 2021-22:

  • أقنعة عالمية لبدء العام الدراسي - للمساعدة في ضمان بداية آمنة للعام الدراسي ، ستكون الأقنعة مطلوبة لجميع الطلاب والموظفين والزوار ، بغض النظر عن حالة التطعيم ، عندما يكونون في الداخل APS المباني والحافلات المدرسية. هذا يتوافق مع ممارساتنا الحالية للمدرسة الصيفية الشخصية. لن تكون هناك حاجة للأقنعة عند تناول الطعام أو أثناء الاستراحة الخارجية ، أو ممارسة الرياضة البدنية ، أو ممارسة الرياضة ، أو الأنشطة الخارجية الأخرى. تعد الأقنعة العامة جزءًا من نهج متعدد الطبقات لمساعدة مدارسنا على البقاء مفتوحة وآمنة ، ولضمان عودة جميع الطلاب بأمان إلى مبانينا ، خاصةً عندما لا يكون التباعد الجسدي ممكنًا في جميع الأوقات وليس جميع طلابنا مؤهلين بعد للحصول على اللقاحات. النقاط الرئيسية:
  • أخذ اللقاح! - التطعيم هو الأداة الأكثر فعالية لحماية مجتمع مدرستنا ومنع انتشار COVID-19. مواعيد التطعيم متاحة على نطاق واسع في أرلينغتون لأي شخص يبلغ من العمر 12 عامًا أو أكبر. إذا كنت أنت وطالبك مؤهلين للتطعيم ولم تكن قد حصلت على اللقاح بعد ، قم بزيارة عيادة التطعيم أو حدد موعدًا للتطعيم في أسرع وقت ممكن. APS سوف نستمر في إبقاء مجتمعنا على اطلاع عندما يتم توسيع فرص التطعيم للطلاب الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا.
  • البقاء على علم - APS يقوم بتحديث معلومات العودة إلى المدرسة بانتظام ، لذلك قم بزيارة صفحة العام الدراسي 2021-22 للحصول على معلومات حول تواريخ التقويم ، والتسجيل ، والصحة والسلامة ، والنقل ، والتحصينات ، والفعاليات والفعاليات الخاصة بالعودة إلى المدرسة. سيكون هنالك قاعتان افتراضيتان للعائلات باللغتين الإنجليزية والإسبانية يوم الأربعاء 11 أغسطس، لتقديم المعلومات والإجابة على الأسئلة المتعلقة بالعام الدراسي القادم. المزيد من المعلومات

هذه رسالة فيديو قصيرة ونحن نتطلع إلى بدء المدرسة. شكرًا لك على مساعدتنا في بدء العام الدراسي 2021-22 معًا بأمان ، في الفصل الدراسي.

مع خالص الشكر والتقدير،
دكتور فرانسيسكو دوران
المراقب

تغيير الى APS مواقع وجبات Grab-and-Go بدءًا من أسبوع 2 أغسطس

تجري مدارس أرلينغتون العامة تغييرات على مواقع تقديم الوجبات للأسبوع الذي يبدأ في 2 أغسطس و 9 أغسطس. بالنسبة لأسبوع 2 أغسطس ، ستكون وجبات الوجبات السريعة متاحة لجميع الطلاب في سبعة مواقع ، أيام الإثنين والأربعاء والجمعة بدءًا من 11 صباحا - ظهرا

الإسباني

تجري مدارس أرلينغتون العامة تغييرات على مواقع تقديم الوجبات للأسبوع الذي يبدأ في 2 أغسطس و 9 أغسطس. بالنسبة لأسبوع 2 أغسطس ، ستكون وجبات الوجبات السريعة متاحة لجميع الطلاب في سبعة مواقع ، أيام الإثنين والأربعاء والجمعة بدءًا من 11 صباحا - ظهرا:

  • مركز أرلينغتون الوظيفي (816 S. Walter Reed Dr.)
  • مدرسة Barrett الابتدائية 4401 N Henderson Rd.)
  • مدرسة درو الابتدائية (3500 س 23)
  • مدرسة Gunston Middle School (2700 S. Lang St.)
  • مدرسة كينمور المتوسطة (200 S. طريق كارلين سبرينجز)
  • المرتفعات (1601 جادة ويلسون)
  • مدرسة يوركتاون الثانوية (5200 شارع يوركتاون)

APS سوف تعقد إستلام الوجبة الصيفية النهائية للجميع APS الطلاب في المواقع السبعة المذكورة أعلاه يوم الاثنين 9 أغسطس من الساعة 11 صباحًا حتى 12 ظهرًا لتوزيع اسبوع من الوجبات على اسبوع 9 اغسطس لن يكون هناك APS خدمة وجبة في الأسبوع الذي يبدأ في 16 أغسطس أو 23 أغسطس ، كما APS يستعد موظفو خدمات الطعام للعام الدراسي 2021-22. للحصول على موارد إضافية للمساعدة الغذائية ، قم بزيارة موقع المساعدة الغذائية في مقاطعة أرلينغتون.

سيتم استئناف الوجبات المدرسية للعام الدراسي الجديد يوم الاثنين 30 أغسطس. سيتم تقديم وجبتي الإفطار والغداء للطلاب الملتحقين بالمدرسة شخصيًا وافتراضيًا. ستظل الوجبات مجانية لجميع الطلاب في جميع المدارس. لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة صفحة خدمات الوجبات.

School Year 2021-22

 Español  |  Монгол  |  አማርኛ  |  العربية

elbow-bump-nobgReady – Set – LEARN!

Print a flyer (English) | Español | Монгол  | አማርኛالعربية

School Starts Aug. 30!

Aug. 30: First Day K-12
Aug 31: First Day Pre-K and VPI
School Year Calendars

Watch a Replay of the Back-to-School Virtual Town Hall on August 11

New to APS? Register NOW!

Bus Schedules

  • Will be posted in ParentVUE the week of August 23
  • APS is using Hub Stops for option schools to improve service and efficiency: Learn more about Hub Stops for option schools
  • Call Center: 703-228-8670/6640
    • 6 a.m – 4:30 p.m. weekdays through Aug. 28
    • The call center will be open every day students are in school
    • Starting Aug. 30, it will be open 6 a.m-6 p.m. The Call Center will not be open over the Labor Day weekend. For questions and assistance with ParentVUE, call your child’s school.
  • You can also email transportation@apsva.us for assistance

FREE MEALS will continue for all students. Although school meals will be provided free to all children, school funding and eligibility for other programs depends on completed meal applications.

Health Forms & Immunizations


News & Updates

(The Superintendent’s updates will be posted weekly during the school year)

Superintendent’s Sept. 8 Update: COVID Testing Begins Next Week

We look forward to the second week of school and hope you enjoyed the holiday weekend. Here are updates for this week and the month ahead.

Superintendent's Updates logo

En Español

Dear APS Families,

We look forward to the second week of school and hope you enjoyed the holiday weekend. Here are updates for this week and the month ahead:

  • Virtual Learning Program Changes: Yesterday, VLP staff and families received a message informing them of changes in leadership and staffing to address the issues that some VLP students experienced last week. Many students in the program had a successful first week joining their classes and connecting with their teachers and peers; however, that was not the consistent experience across the board. We are taking immediate steps to address the issues and remain committed to providing a positive and engaging experience for all students. To that end, Amy Jackson, Supervisor of Educational Technology & Programs, will lead the program with additional staff support until a new administrator is appointed. We will host a virtual town hall for VLP families this evening at 7 p.m. and have sent the details for the event to those families.
  • COVID Testing Starts Next Week: Our no cost COVID testing program will begin at all school locations the week of Sept. 13. To date, nearly 5,000 students and staff have signed up to receive the testing. Due to a nationwide shortage of the rapid antigen nasal swab test, ResourcePath staff will be primarily using a pooled PRC-RT test method to begin with. We are finalizing logistics today for each location and those details will be communicated by your school or work location. Each location will have a dedicated two-hour time block during which ResourcePath staff will administer tests on a weekly basis. Individuals who miss their time window will be eligible to go same day or next day to Kenmore’s dedicated site. Unvaccinated employees must participate in weekly testing. The latest information is available online.
  • Schedule Reminders: Tomorrow, Thursday, September 9, is the first School Board meeting of this school year, and I will present the first day of school report as well as a video highlighting first day arrivals. Additionally, elementary back-to-school nights are taking place virtually this week. Key dates below:
    • Back-to-School Nights in September
      • Sept. 9 Thu Elementary School
      • Sept. 14 Tue Middle School
      • Sept. 22 Wed High School
      • Sept. 23 Thu H-B Woodlawn / ACHS
      • Sept. 30 Thu Career Center/ Arlington Tech
    • September Holidays
      • Sept. 16 Thu Holiday – Yom Kippur
      • Sept. 29 Wed Early Release for Elementary/Middle/High School (School-Based PL for Staff)

Thank you for your continued partnership in making this a safe, successful school year for students.

Sincerely,

Dr. Francisco Durán
Superintendent
Arlington Public Schools

Superintendent’s Sept. 1 Update: Welcome Back

We’re off to a great start! Thank you to everyone – students, families and staff – for pulling together to make it a successful start to the new school year.

Superintendent's Updates logo

En Español

Dear APS Community:

We’re off to a great start! Thank you to everyone – students, families and staff – for pulling together to make it a successful start to the new school year. There were many great moments on the first day of school, and it was clear to see the emotions, hope and excitement. Let’s continue working together to make sure we’re adhering to safety protocols and doing everything possible to support student learning and growth this school year. Here are some reminders as we head into the long weekend for Labor Day:

  • First Day Photo Gallery: Here is a collection of photos from the opening day submitted by students, staff and families. We will be sharing a video capturing some first day moments at next Thursday’s School Board meeting when I present the first day report, which will also include initial enrollment statistics and other updates from our first day of school. The agenda for the Board meeting is available online.
  • COVID Testing Starts in All Schools the Week of Sept. 13—Opt In Now: Our asymptomatic/symptomatic COVID testing program is set to begin at all school locations the week of Sept. 13. We are working with our partner, ResourcePath, to finalize the schedule for each location. This testing will be available to students whose parents/guardians complete the consent form online. If you completed the form this summer or last school year, you do not need to complete it again. This testing is offered at no cost on a weekly basis and is one way we are working to keep our schools safe and open. Testing is already underway after school hours for those with symptoms at Kenmore Middle School. The latest information is available online—parent/guardian consent is required for students to participate.
  • Daily Health Symptom Screener: Thank you to all the families that consistently completed the Qualtrics symptom screener on the honor system this week—we had a great response rate on the first two days of school. We kept the tool in place with a daily reminder to reinforce the importance of checking your student’s health and keeping students who are ill at home. There are symptoms to look for posted on our website.
  • Transportation Updates: We have received questions about transportation through email and the call center, mostly related to reports of late buses, the hub stops for option schools, and requests to change stops. There are some schedules being updated and other route adjustments to be made, as there always are at the start of the year.
    • Our transportation team is working very hard to respond to a high volume of calls and will get back to all callers in the order they were received.
    • Thank you to every family for planning ahead to arrive 10 minutes early and stay at least 10 minutes after the set time, as drivers get used to the new routes. Please continue to remind your students to wear their masks on the bus.
    • In response to questions about our windows open policy – every bus driver is instructed to put all windows down at least to the midpoint when students are on board to help increase outside air circulation. We will conduct regular monitoring to ensure this is happening consistently.
  • Vaccination Requirements for Student Athletes: APS is currently exploring mandatory vaccinations for high school student athletes who are eligible to be vaccinated, starting with the winter sports season. We are reviewing this and will follow up when more information is available.
  • Upcoming Holidays: APS is closed Sept. 3 – Sept. 7 for the Labor Day and Rosh Hashanah holidays. Per APS policy, no school-based activities will be scheduled on staff and student holidays, including religious observances. View the full calendar for the school year online.

Thank you for your continued partnership in keeping our students safe and in school. Have a wonderful rest of the week, and a great long weekend.

Sincerely, Dr. Francisco Durán
Superintendent
Arlington Public Schools

Superintendent’s Aug. 25 Update: Welcome to the 2021-2022 School Year!

Welcome back! The new school year starts next week, and we cannot wait to welcome your students back to school. It is going to be a great year of reconnecting, learning, growth, and new beginnings.

Superintendent's Updates logo

Español

Welcome back! The new school year starts next week, and we cannot wait to welcome your students back to school. It is going to be a great year of reconnecting, learning, growth, and new beginnings. Our schools are ready and looking forward to providing a safe, strong start to the school year for all.

Here are a few important reminders in preparation for the first day of school on Monday:

  • Our 2021-22 Priorities—Accelerated Learning, Mental Health Support, and Health and Safety: Everything we do will revolve around these three priorities this school year.
    • Accelerated Learning: We will be conducting assessments at the start of the school year to evaluate individual student needs, and target resources and interventions to support and accelerate their learning. Read more about the plan online. In the instances when quarantine is necessary, we strive to ensure learning can continue. View our plans for learning in quarantine. Updates will be provided as plans evolve.
    • Mental Health and Social Emotional Learning (SEL): APS is taking a tiered approach to ensure our students have the SEL supports they need. School counselors, psychologists and social workers will be engaging and checking in with students in a variety of ways.
    • Layered Approach to Safety – Please Do Your Part: We are using layered prevention measures to provide the safest learning environments possible, including universal mask requirements, symptom screening, testing, and response procedures. Please do your part by screening your student’s health daily by completing a temperature check and Qualtrics symptom screener before leaving home. Keep students home if they are sick, and reinforce the importance of consistent mask use and handwashing with your student.
  • Opt-In for Free Weekly COVID-19 Testing: We are pleased to provide both symptomatic and asymptomatic testing for students at all school locations. Testing schedules will be communicated by your school and posted on our testing website. In order for your student to receive weekly COVID-19 testing, parents/guardians must opt-in by filling out an online consent form. Families who completed the consent form last school year do not need to opt-in again. Details are available online.
  • Outdoor Lunch: Every school has health and safety protocols in place to ensure indoor dining is as safe as possible when masks are removed. Additionally, every school has either a full or partial outside lunch plan in place. We are working with the County to obtain more resources, such as tents, to further expand outside lunch opportunities. Individual plans for student dining will be posted on your school’s website this week.
  • Apply for Meal Benefits – Free and Reduced Meal Applications: School meals are available at no cost to all students this school year. Even though meals are free, applying for meal benefits is still very important! By applying for meal benefits, families that qualify may be eligible for additional resources. Applications are available in ParentVUE, on the APS Food Services Webpage or online at myschoolapps.com.
  • Bus Information: Bus information has been posted in ParentVUE under the student information tab. Families of bus-eligible students will also receive a School Talk message today with their student’s bus information.

This school year I will send my weekly updates every Wednesday, highlighting important news and information about division-wide priorities. Additionally, information and resources for the new school year are posted on our website and updated regularly. I wish your family a successful start to the school year and look forward to staying connected.

Transportation Updates for the 2021-22 School Year

Here are important updates regarding transportation services and what to expect on the school bus when school starts on August 30.

Español

As final preparations are being made for the start of the 2021-22 school year, Transportation is finalizing bus routes and stops for all eligible students. Here are important updates regarding transportation services and what to expect on the school bus when school starts on August 30.

Bus Schedules Available on Tues, Aug. 24

  • Final bus schedules will be posted in ParentVUE on Tuesday, Aug. 24.
  • Schedules are located in the Student Information Tab in ParentVUE, under Instructional Choice. Under Instructional Choice, scroll down to pick-up and drop-off information. Click here for details on how to access ParentVUE. A School Talk will be sent next week to notify families when the schedules are available.
  • To check your student’s eligibility for bus transportation, please view our bus eligibility zones and maps online. If you have additional questions about eligibility, please call the transportation call center for assistance.

What to Expect on the School Bus

  • APS will operate with normal bus capacity and follow normal procedures. Properly fitted masks are required for everyone on school buses and inside schools.
  • There will be no temperature checks or verification of health screening completion upon arrival at the bus or school. Families will continue to receive the daily Qualtrics Symptom Screener as a reminder to complete health screening with their children prior to arrival at the bus, and to check temperatures daily. Please keep students home if they are sick.
  • Plan to arrive at the bus stop 10 minutes early and plan to stay 10 minutes after the planned pickup time. Thank you for your patience during the first week back as drivers adjust to the routes.

Hub Stops for Option Schools
As a reminder, APS will be using hub stops for option schools to shorten trips to and from school and improve efficiency and reliability. Read more about hub stops.

Stay Safe Out There!
Watch the video message below from APS and the Arlington County Police Department with safety reminders for drivers and the community as students head back to school and there are more vehicles on the road and more pedestrians in the crosswalks.

Transportation Call Center
For questions, contact the call center at 703-228-8670 or 703-228-6640. Call center hours are 6 a.m.-6 p.m. weekdays excluding holidays. Families can also contact Transportation by email at transportation@aspva.us.

Transportation Services is committed to providing safe, reliable bus service to all eligible students in the upcoming school year. Thank you for your cooperation and patience as we return in person and resume normal schedules, starting on Monday, August 30.

APS Universal Mask Requirements and Back-to-School Updates

The new school year begins August 30, and we look forward to welcoming students back to school for in-person learning, five days per week. As we prepare for the start of school, here are important updates on masks, health and safety, and plans for the 2021-22 school year.

Español

Dear APS Community,

The new school year begins August 30, and we look forward to welcoming students back to school for in-person learning, five days per week. As we prepare for the start of school, here are important updates on masks, health and safety, and plans for the 2021-22 school year:

  • Universal Masks to Start the School Year – To help ensure a safe start to the school year, masks will be required for all students, staff and visitors, regardless of vaccination status, when inside APS buildings and on school buses. This is consistent with our current practices for in-person summer school. Masks will not be required when eating or during outside recess, PE, athletics, or other outdoor activities. Universal masks are part of a layered approach to help our schools stay open and safe, and to ensure all students can safely return to our buildings, especially when physical distancing is not possible at all times and not all our students are eligible yet for vaccinations. Key points:
  • Get Vaccinated! – The most effective tool for protecting our school community and preventing the spread of COVID-19 is vaccination. Vaccination appointments are widely available in Arlington for anyone age 12 and older. If you and your student are eligible for vaccination and have not yet had your shot, visit a vaccination clinic or make an appointment to be vaccinated as soon as possible. APS will continue to keep our community informed when vaccination opportunities are expanded to students under the age of 12.
  • Stay Informed – APS is updating back-to-school information regularly, so visit our 2021-22 school year page for information on calendar dates, registration, health and safety, transportation, immunizations, and back-to-school town halls and events. There will be two virtual town halls for families in English and Spanish on Wed, Aug. 11, to provide information and answer questions about the upcoming school year. More information

Here is a short video message as we look ahead to school starting. Thank you for helping us start the 2021-22 school year safely together, back in the classroom.

Sincerely,
Dr. Francisco Durán
Superintendent

Changes to APS Grab-and-Go Meal Locations Beginning the Week of August 2

Arlington Public Schools is making changes to meal service locations for the week of August 2 and August 9. For the week of August 2, grab-and-go meals will be available for all students at seven locations, Monday, Wednesday and Friday from 11 a.m. – noon

Español

Arlington Public Schools is making changes to meal service locations for the week of August 2 and August 9. For the week of August 2, grab-and-go meals will be available for all students at seven locations, Monday, Wednesday and Friday from 11 a.m. – noon:

  • Arlington Career Center (816 S. Walter Reed Dr.)
  • Barrett Elementary School 4401 N Henderson Rd.)
  • Drew Elementary School (3500 S. 23rd)
  • Gunston Middle School (2700 S. Lang St.)
  • Kenmore Middle School (200 S. Carlin Springs Rd.)
  • The Heights (1601 Wilson Blvd.)
  • Yorktown High School (5200 Yorktown Blvd.)

APS will hold a final Summer Meal Pickup for all APS students at the seven locations listed above on Monday, August 9, from 11 a.m. – 12 p.m. to distribute a week of meals for the week of August 9.There will be no APS meal service the week of August 16 or August 23, as APS Food Services staff prepare for the 2021-22 school year. For additional food assistance resources, visit Arlington County’s Food Assistance website.

School meals will resume for the new school year on Monday, August 30. Breakfast and lunch will be provided to students attending school in-person and virtually. Meals will continue to be free for all students at all schools. For more details, please visit the meal services page.