اختبار COVID-19

اختبار كوفيد
انقر على الصورة لعرض ملف PDF
تحميل باللغة الاسبانية

تشجع مدارس أرلينغتون العامة بشدة جميع الطلاب والموظفين على الاشتراك في اختبار COVID الأسبوعي المجاني كجزء من إستراتيجيتنا الشاملة للوباء للحفاظ على سلامة بعضنا البعض. APS يقدم الاختبار المجاني بالشراكة مع ResourcePath ، وهو مختبر للتشخيص الجزيئي مرخص من قبل CLIA ومعتمد من الكلية الأمريكية لعلماء الأمراض.

يتم فحص الطلاب والموظفين باستخدام اختبارات PCR الفردية. مع توفر اختبارات المستضدات السريعة على نطاق واسع ، سيبدأ البرنامج في استخدامها أيضًا.

في برنامج الاختبار الأسبوعي ، يتم إعطاء جميع المشاركين الذين قاموا بالتسجيل قطعة قطن ناعمة لإدخالها في كل من فتحتي الأنف حوالي 1.5 بوصة. يتم بعد ذلك وضع مسحة القطن في مجموعة اختبار فردية ، ويتم فحص العينات بحثًا عن COVID-19 باستخدام عملية اختبار "مجمعة" من أجل الكفاءة وحسن التوقيت ، في مختبر ResourcePath. إذا عادت عينة في المسبح إيجابية ، فسيتم تشغيلها مرة ثانية بمفردها لتأكيد الاختبار الإيجابي. لن يُطلب من المشاركين الآخرين في المسبح الحجر الصحي.

أثبتت برامج الاختبار الأسبوعية نجاحها في جميع أنحاء البلاد في إعدادات K-12 لإبقاء الطلاب في الفصول الدراسية والمدارس مفتوحة ، ووقف تفشي المرض قبل أن تتاح لـ COVID-19 فرصة للانتشار.

للمشاركة ، يحتاج ResourcePath إلى نموذج موافقة موقع من أحد الوالدين / الوصي أو الطالب في السن القانوني. يمكن العثور على نماذج الموافقة على موقع ويب ResourcePath. تقدم ResourcePath أيضًا مواعيد اختبار لإجازة التعرض للأعراض والعودة إلى المدرسة في مدرسة Kenmore Middle School.

عرض جدول الاختبار

عادة ما تكون نتائج اختبار PCR-RT المصحوبة بأعراض متاحة من 24 إلى 48 ساعة ويتم إرسالها بالبريد الإلكتروني إلى الوالدين. بالنسبة لأولئك الطلاب أو الموظفين الذين ثبتت إصابتهم ، سيتصل المدير الطبي للمختبر مباشرة لنقل النتائج وتقديم المشورة المحددة فيما يتعلق بمزيد من الإجراءات.

توفر مواقع الاختبار الفوري بعد ساعات الدوام المدرسي في مدارس Kenmore Middle و Wakefield الثانوية موظفين مدربين للمساعدة في اختبار مسحة الأنف الوسطى باستخدام اختبار RT-PCR: https://www.resourcepath.net/covid-19-testing-at-aps/


اختبار بدون أعراض - كيف يعمل

تجري مدارس Arlington Public Schools بالشراكة مع ResourcePath اختبار مراقبة إستراتيجي بدون أعراض. يتم إجراء الاختبار بكفاءة وأمان ، دون المساس بالحساسية أو التعرف السريع على الأفراد الإيجابيين. هذا يعني أنه في وقت أقل تكون المختبرات قادرة على تحديد الحالات الأكثر إيجابية بموارد أقل. يتم إجراء هذا الاختبار باستخدام تجميع تفاعل البوليميراز المتسلسل لتحديد الانتشار بدون أعراض في المدارس. يتطلب هذا البرنامج أن يشترك الآباء في البرنامج باستخدام نماذج الاستلام والموافقة الحالية المسمى اختبار المراقبة الأسبوعي الموجود على مسار الموارد موقع الكترونياختبار المسبح أو الاختبار المجمع—يعني الجمع بين نفس النوع من العينات المأخوذة من عدة أشخاص وإجراء اختبار معمل واحد على مجموعة مجمعة من العينات للكشف عن فيروس SARS-CoV-2 ، وهو الفيروس المسبب لـ COVID-19. تتطلب النتائج الإيجابية إعادة اختبار الأفراد الموجودين في هذا التجمع بشكل فردي لتحديد أي فرد (أفراد) إيجابي. يقلل التجميع مقدار الوقت المطلوب لاختبار أعداد كبيرة من الطلاب دون الحد من الفعالية.

مزيد من المعلومات حول اختبار PCR القائم على التجمع:

  • تسمح عينات التجميع للمختبر باختبار المزيد من الأفراد باستخدام مواد اختبار أقل. يعتبر التجميع آمنًا وفعالًا ويمكنه أيضًا زيادة الكفاءة وتقليل تكلفة الاختبار.
  • يقلل التجميع من حساسية الاختبار لضمان خط أساس دقيق لجميع العينات المجمعة.
  • التجميع هو منهجية اختبار يمكن استخدامها عند الأداء اختبارات تضخيم الحمض النووي (NAATs) بشرط أن يكون الاختبار قد حصل على تصريح من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية للتجميع.

نظرة عامة على برنامج المراقبة الاستراتيجية

  • سيتمكن الطلاب المشاركون في الاختبار من إدارة مسحة الأنف المتوسطة PCR بدعم وإشراف مقدم الخدمة. إنها عملية سريعة وسهلة تحدث في وقت محدد أسبوعيًا لمدرستهم.
  • في المختبر ، سيتلقى الفنيون مسحات الأنف الفردية PCR من المدرسة وإنشاء مجموعة لا تتجاوز 6 طلاب وتشغيلها كمجموعة من خلال اختبار معمل واحد ، مع الحفاظ على الاختبار الفردي الأصلي الذي تم جمعه. لا تؤثر طريقة الاختبار هذه على سلامة العينات الفردية التي تم جمعها.
  • إذا ظهرت مجموعة إيجابية ، يستخدم المختبر معادلة لتحديد العينات المراد اختبارها للتأكد من الطالب (الطلاب) إيجابيًا. ستتم متابعة نتائج التأكيد هذه بتشغيل العينة (العينات) الفردية المحددة لتأكيد الحالة الإيجابية.
  • كإجراء احترازي ، سيتم استبعاد جميع الطلاب المحددين في التجمع من التعليمات والأنشطة الشخصية أثناء تأكيد النتائج. تتلقى العائلات تأكيدًا نهائيًا للنتائج الإيجابية بعد تأكيد العينة (العينات) الفردية في غضون 12-24 ساعة.
  • لن يحتاج الطلاب في التجمع إلى الحجر الصحي أثناء هذه العملية ما لم يتم تحديدهم كحالة مشتبه بها باستخدام الخوارزمية في العينات المجمعة.

جدول الاختبار

يجب أن يخضع الموظفون المطالبون بالمشاركة في المراقبة الأسبوعية كجزء من إعفاءهم من تفويض التطعيم للاختبار خلال فترة ساعتين في موقع عملهم. إذا فات أحد الموظفين ساعتين ، فيمكنه الذهاب في اليوم التالي مباشرة إلى المدرسة الثانوية الشاملة (على سبيل المثال ، ويكفيلد ، واشنطن ليبرتي ، يوركتاون) بين الساعة 3:30 مساءً والساعة 6:30 مساءً.

المدرسة الإثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة
مدرسة أبينجدون الابتدائية 7: 30-9: 30
مدرسة أليس غرب الأسطول الابتدائية 8: 30 - 10: 30
مركز أرلينغتون الوظيفي 7: 30-9: 30
مدرسة أرلينغتون الثانوية 11: 30-1: 30
مدرسة Arlington Science Focus 8: 30-10: 30
مدرسة أرلينغتون التقليدية 1: 30-3: 30
مدرسة اشلون الاساسية 2: 00-4: 00
مدرسة باركروفت الابتدائية 11: 30-1: 30
مدرسة كامبل الابتدائية 10: 30-12: 30
مدرسة الكاردينال الابتدائية 10: 00-12: 00
مدرسة كارلين سبرينجز الابتدائية 1: 30-3: 00
Claremont الغمر 1: 00-4: 00
مدرسة ديسكفري الابتدائية 11: 30-1: 30
مدرسة دوروثي هام المتوسطة 7: 30-9: 30
مدرسة الدكتور تشارلز ر 10: 00-12: 00
مدرسة اسكويلا كي 12: 00 - 2: 00
برنامج يونيس شرايفر 1: 00-1: 30
مدرسة جليب الاساسية 2: 00-4: 00
مدرسة جونستون المتوسطة 7: 30-11: 00
HB وودلون الثانوية 2: 00-4: 30
مدرسة هوفمان بوسطن الابتدائية 8: 30-10: 30
مدرسة الابتكار الابتدائية 11: 30-1: 30
مدرسة جيمستاون الابتدائية 8: 30-10: 30
مدرسة كنمور المتوسطة 10: 00-12: 00
مدرسة كي دبليو باريت الابتدائية 10: 30-12: 30
لانجستون ونيو دايركشنز 2: 00-3: 30
مدرسة لونج برانش الابتدائية 8: 00-10: 00
مدرسة مونتيسوري العامة في أرلينغتون 2: 00-4: 00
مدرسة نوتنغهام الابتدائية 11: 30-1: 30
مدرسة أوكريدج الابتدائية 12: 00-2: 00
مدرسة راندولف الابتدائية 1: 30-3: 30
مدرسة سوانسون المتوسطة 7: 30-9: 30
مركز صفاقس التعليمي 2: 00-4: 00
مدرسة تايلور الابتدائية 2: 00-4: 00
مدرسة توماس جيفرسون المتوسطة 7: 30-9: 30
مركز الحرف 2: 30-4: 00
مدرسة تاكاهوي الابتدائية 8: 30-10: 30
مدرسة ويكفيلد الثانوية 10: 30-6: 30 10: 30-6: 30 10: 30-6: 30 10: 30-6: 30 10: 30-6: 30
مدرسة واشنطن-ليبرتي الثانوية 10: 30-6: 30 10: 30-6: 30 10: 30-6: 30 10: 30-6: 30 10: 30-6: 30
مدرسة ويليامزبرغ المتوسطة 10: 00-1: 00
يوركتاون الثانوية 10: 30-6: 30 10: 30-6: 30 10: 30-6: 30 10: 30-6: 30 10: 30-6: 30

وقف المشاركة (الانسحاب)

يمكن للطلاب والموظفين الذين يرغبون في التوقف عن المشاركة في اختبار المراقبة الاستراتيجي الطوعي من خلال ResourcePath القيام بذلك عن طريق تقديم طلبهم كتابيًا إلى ResourcePath عبر الرابط التالي: apsمراقبة الأوعية الدموية. يجب على الآباء / الأوصياء إدخال رقم معرف الطالب الخاص بهم باستخدام S بالإضافة إلى الرقم (على سبيل المثال ، S1234567) بدلاً من الرقم فقط (على سبيل المثال ، 1234567).  تتم معالجة طلبات إلغاء الاشتراك كل يوم خميس الساعة 5 مساءً للأسبوع التالي.

 

 


حول ResourcePath

ResourcePath هو مختبر عالي التعقيد مرخص من CLIA ومعتمد من الكلية الأمريكية لعلماء الأمراض (CAP) متخصص في الاستشارات المرضية والتشخيص الجزيئي. تجمع ResourcePath بين الخبرة في البحث والتطوير لتلبية الاحتياجات التشخيصية الهامة في علم الأورام والأمراض المعدية الناشئة.

أجرت ResourcePath أكثر من 90,000 اختبار RT-PCR للعملاء في شمال فيرجينيا وتدعم أحداث اختبار مقاطعة أرلينغتون ، ومرافق رعاية طويلة الأجل متعددة ، ومرافق رعاية متجمعة أخرى في مقاطعة أرلينغتون كما أنها توفر خدمات اختبار القيادة اليومية في مختبرها في ستيرلينغ.

COVID-19 Testing

APS is partnering with ResourcePath to provide free weekly testing in schools, and also to offer appointments for symptomatic and back-to-school exposure clearance at Kenmore Middle School.

Flyer about COVID testing - click to load PDF
Click image to load PDF
En español

Arlington Public Schools strongly encourages all students and staff to sign up for free weekly COVID testing as part of our overall pandemic strategy to keep each other safe. APS is providing the free asymptomatic testing in partnership with ResourcePath, a CLIA-licensed and College of American Pathologists accredited molecular diagnostics laboratory. View Testing Schedule

Students and staff who have symptoms of COVID-19, or who have been exposed to someone with COVID-19 (“close contact”), must get a negative test result to return to school or work, or else quarantine. Free testing is available, by appointment, at Kenmore Middle School, from 3:30-7:30 p.m. Mon-Fri and Sat 9 a.m. to 1 p.m. A PCR-RT test is administered by medical staff and results are available through email within 24 hours. More information and appointments on the ResourcePath website


Weekly Asymptomatic Testing – How It Works

Arlington Public Schools in partnership with ResourcePath conducts asymptomatic weekly testing of students and staff using individual PCR tests. In the weekly testing program, all participants who sign up are given a soft cotton swab to insert into both nostrils approximately 1.5 inches. The cotton swab is then placed in an individual test kit, and samples are scanned for COVID-19 using a “pooled” testing process for efficiency and timeliness, at the ResourcePath laboratory. If a sample in the pool comes back positive, it will be run a second time by itself to confirm the positive test. Other participants in the pool will not be required to quarantine. Pooling reduces the amount of time required to test large numbers of students without limiting effectiveness.

Weekly testing programs have proven to be successful across the country in K-12 settings to keep students in the classroom and schools open, stopping outbreaks before COVID-19 has a chance to spread.

To participate, ResourcePath needs a signed consent form from a parent/guardian which can be found on the ResourcePath website. Symptomatic PCR-RT test results are typically available 24 to 48 hours and are emailed to parents. For those students or staff who test positive, the laboratory Medical Director will call directly to relay the results and provide specific advice regarding further action.

More information on pool based PCR testing:

  • Pooling specimens allows the laboratory to test more individuals using fewer testing materials. Pooling is safe and effective and can also increase efficiency and reduce the cost of testing.
  • Pooling reduces test sensitivity to ensure an accurate baseline for all pooled samples.
  • Pooling is a testing methodology that can be used when performing Nucleic Acid Amplification Tests (NAATs) provided the test has received an FDA authorization for pooling.

Strategized Surveillance Program Overview

  • Students participating in testing will be able to administer the PCR mid-nasal swab with the support and supervision of a provider. It is a quick and easy process that takes place at a set time weekly for their school.
  • At the laboratory, technicians will receive the individual PCR mid-nasal swabs from the school and create a pool not exceed 6 students and run as a group through one laboratory test, preserving the original individual test collected.  This method of testing does not impact the integrity of individual samples collected.
  • If a pool comes up positive, the lab uses an formula to determine which samples to test for confirmation of which student(s) are positive. These confirmation results will be followed up with a running of the individual sample(s) identified to confirm positive status.
  • As a precaution, all students identified in the pool will be excluded from in person instruction and activities while results are confirmed.  Families receive definitive confirmation of the positive results after individual sample(s) are confirmed within 12-24 hours.
  • Students in the pool will not need to quarantine during this process unless they are identified as a suspected case using the algorithm on the pooled samples.

Testing Schedule

Staff required to participate in weekly surveillance as part of their exemption from the vaccination mandate should get tested during their two hour time block for their work location.  If an employee misses their two hour block they may go the immediate next day to at comprehensive high school (e.g., Wakefield, Washington-Liberty, Yorktown) between 3:30 PM and 6:30 PM.

School Monday Tuesday Wednesday Thursday Friday
Abingdon Elementary School 7:30-9:30
Alice West Fleet Elementary School 8:30 – 10:30
Arlington Career Center 7:30- 9:30
Arlington Community High School 11:30-1:30
Arlington Science Focus School 8:30-10:30
Arlington Traditional School 1:30-3:30
Ashlawn Elementary School 2:00-4:00
Barcroft Elementary School 11:30-1:30
Campbell Elementary School 10:30- 12:30
Cardinal Elementary School 10:00-12:00
Carlin Springs Elementary School 1:30-3:00
Claremont Immersion 1:00-4:00
Discovery  Elementary School 11:30-1:30
Dorothy Hamm Middle School 7:30-9:30
Dr. Charles R. Drew Elementary School 10:00-12:00
Escuela Key School 12:00 – 2:00
Eunice Shriver Program 1:00-1:30
Glebe Elementary School 2:00-4:00
Gunston Middle School 7:30-11:00
H-B Woodlawn Secondary 2:00-4:30
Hoffman Boston Elementary School 8:30-10:30
Innovation Elementary School 11:30-1:30
Jamestown  Elementary School 8:30-10:30
Kenmore Middle School 10:00-12:00
KW Barrett  Elementary School 10:30-12:30
Langston and New Directions 2:00-3:30
Long Branch  Elementary School 8:00-10:00
Montessori Public School of Arlington 2:00-4:00
Nottingham Elementary School 11:30-1:30
Oakridge Elementary School 12:00-2:00
Randolph Elementary School 1:30-3:30
Swanson Middle School 7:30-9:30
Syphax Education Center 2:00-4:00
Taylor Elementary School 2:00-4:00
Thomas Jefferson Middle School 7:30-9:30
Trades Center 2:30-4:00
Tuckahoe Elementary School 8:30-10:30
Wakefield High School 10:30-6:30 10:30-6:30 10:30-6:30 10:30-6:30 10:30-6:30
Washington-Liberty High School 10:30-6:30 10:30-6:30 10:30-6:30 10:30-6:30 10:30-6:30
Williamsburg Middle School 10:00-1:00
Yorktown High School 10:30-6:30 10:30-6:30 10:30-6:30 10:30-6:30 10:30-6:30

Discontinue Participation (opt-out)

Students and staff who wish to discontinue participation in voluntary strategized surveillance testing through ResourcePath may do so by providing their request in writing to ResourcePath via the following link: apsvassurveillanceoptout.  Parents/Guardians should enter their student ID number by using S plus the number (e.g., S1234567) instead of just the number (e.g., 1234567).  Opt out requests are processed every Thursday at 5 PM for the following week.


About ResourcePath

ResourcePath is a CLIA-licensed and College of American Pathologists (CAP)-accredited high complexity laboratory specializing in pathologic consulting and molecular diagnostics. ResourcePath combines expertise in research and development to address important diagnostic needs in oncology and emerging infectious diseases.

ResourcePath has performed over 90,000 RT-PCR tests for clients in Northern Virginia and supports Arlington County Free Testing Events, multiple Long Term Care Facilities, and other congregate care facilities in Arlington County. They also offer daily drive-up testing services at its laboratory in Sterling.