لقاحات COVID-19 للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5-11 عامًا

الأسئلة الشائعة حول اللقاح - انقر فوق الصورة لتحميل ملف PDF
انقر على الصورة لتحميل ملف PDF

التطعيمات للطلاب بعمر 5-11 سنة متاحة الآن في أرلينغتون - كل طالب يبلغ من العمر 5 سنوات أو أكثر مؤهل الآن للحصول على لقاح فايزر COVID-19! يمكن تحديد المواعيد في الصيدليات والعيادات القريبة من خلال الزيارة Vaccines.gov (www.vacunas.gov) ، أو عن طريق مراجعة مكتب طبيب الأطفال الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، تقيم Arlington County Public Health عيادات مخصصة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5-11 عامًا عن طريق موعد فقط. حدد موعدك عبر الإنترنت عن طريق زيارة VAMS والنقر على أيقونة "تحديد موعد لقاح COVID-19 للأطفال" أو عن طريق الاتصال بالخط الساخن للمقاطعة COVID-19 على 703-228-7999.

في هذه الأسابيع الأولى ، قد يكون إمداد اللقاح محدودًا. ولكن مع زيادة الإمدادات ، تزداد أيضًا المواعيد المتاحة. التحقق من Vaccines.gov بانتظام لمعرفة توفر المواعيد المحدثة و حدد موعدًا للقاح المجاني لطفلك في أسرع وقت ممكن.  التطعيم هو المفتاح للحفاظ على مدارسنا مفتوحة وطلابنا في أمانه. اللقاح مجانًا وخضعت لاختبارات صارمة للسلامة.

APS يمكن للعائلات التي تحضر مدارس أبينجدون وباركروفت وباريت وكامبل وكارلين سبرينغز والدكتور تشارلز آر درو وهوفمان بوسطن وراندولف الابتدائية الحصول على مساعدة إضافية في تحديد مواعيد لقاح COVID-19 عبر مقاطعة أرلينغتون.

  • يمكن للعائلات الاتصال بالرقم 703-228-2985 بين الساعة 7 صباحًا و 2 ظهرًا من الاثنين إلى الجمعة ، باستثناء أيام العطلات (الإنجليزية أو الإسبانية).
  • ستحتاج العائلات إلى هاتف محمول يمكنه استقبال الرسائل النصية معهم وقت المكالمة للحصول على المساعدة.
  • سيتحقق الموظفون من مدرسة الحضور باستخدام رقم هوية الطالب والمعلومات الديموغرافية (على سبيل المثال ، العنوان وتاريخ الميلاد وما إلى ذلك) للتحقق من الهوية.

يمكن للعائلات الأخرى التي تحتاج إلى مساعدة إضافية الاتصال بالرقم 703-228-7999.

معلومات اكثر:

COVID-19 Vaccines for 5-11-year-olds

Vaccine FAQ-click image to load PDF
Click image to load PDF

Vaccinations for 5-11-Year-Old Students are now Available in Arlington – Every student aged 5 or older is now eligible for the Pfizer COVID-19 vaccine! Appointments can be made at nearby pharmacies and clinics by visiting Vaccines.gov (www.vacunas.gov), or by checking with your pediatrician’s office. Additionally, Arlington County Public Health is holding clinics specifically for 5-11-year-old children by appointment only. Make your appointment online by visiting VAMS and clicking the “Schedule a Pediatric COVID-19 vaccine appointment” icon or by calling the County’s COVID-19 hotline at 703-228-7999.

In these early weeks, vaccine supply may be limited. But as supplies increase, so too will appointment availability. Check Vaccines.gov regularly to see updated appointment availability and make an appointment for your child’s free vaccine as soon as possible.  Vaccination is key to keeping our schools open and our students safe. The vaccine is FREE and has been rigorously tested for safety.

APS families who attend Abingdon, Barcroft, Barrett, Campbell, Carlin Springs, Dr. Charles R. Drew, Hoffman-Boston and Randolph elementary schools can get additional help with scheduling their COVID-19 vaccine appointments through Arlington County.

  • Families can call 703-228-2985 between 7 a.m. and 2 p.m. Monday through Friday not including holidays (English or Spanish).
  • Families will need a cell phone that can receive text messages with them at the time of the call for assistance.
  • Staff will verify school of attendance by using a student ID number and demographic information (e.g., address, date of birth, etc.) to verify identity.

Other families who need additional help can call 703-228-7999.

More Information: