الممارسات الشاملة

صورخلال العام الدراسي 2020-21 ، شاركت مدارس أرلينغتون العامة في التعلم المهني لخلق فهم عالمي للممارسات الشاملة. هذا العام ، سيستمر العمل وسيركز على وضع المفاهيم الشاملة موضع التنفيذ من خلال التحولات السلوكية والعقلية. إن فريق قيادة مكتب التعليم الخاص (OSE) متحمس لمشاركة الممارسات الشاملة معك خلال العام الدراسي ويدعوك لتكون جزءًا من هذا العمل المهم. بالإضافة إلى الاتصال بمواقع مدارسنا النموذجية ، ستشارك بيئة نظام التشغيل المحتوى مع الجميع APS طاقم العمل وسينشر رسائل للعائلات وأفراد المجتمع على هذا الموقع.

نصيحة الممارسات الشاملة: 31 يناير 2022

مراقبة تقدم هدف IEP تركز هذه النصيحة على استخدام التقييم التكويني لرصد تقدم هدف IEP - على وجه التحديد ، كيف APS يمكن للمعلمين التفكير في استراتيجيات التقييم التكويني الأكثر فاعلية لرصد تقدم أهداف IEP للطلاب. نظرًا لتوجيه الموظفين للتفكير في مراقبة التقدم والنظر في ذلك ، يتم تشجيع الآباء / الأوصياء على: مراجعة [...]

صورمراقبة تقدم هدف IEP
تركز هذه النصيحة على استخدام التقييم التكويني لرصد تقدم هدف IEP - على وجه التحديد ، كيف APS يمكن للمعلمين التفكير في استراتيجيات التقييم التكويني الأكثر فاعلية لرصد تقدم أهداف IEP للطلاب. نظرًا لتوجيه الموظفين للتفكير في مراقبة التقدم والنظر في ذلك ، يتم تشجيع الآباء / الأوصياء على:

  • مراجعة مركز ايريس موجز معلومات مراقبة التقدم
  • رصد ما هي إستراتيجيات مراقبة تقدم IEP التي يتم تنفيذها لطفلك
  • نظر كيف يتم تتبع تقدم هدف IEP الخاص بطفلك ومشاركته معك ، وكيف يمكن لفريقك أن يدعمك في معرفة المزيد عن مراقبة تقدم أهداف IEP

تعتبر المناقشة حول كيفية مراقبة التقدم المحرز في الأهداف ومشاركتها مع أعضاء الفريق ، بما في ذلك الآباء ، استراتيجية اجتماع فريق IEP فعالة وتعاونية.

نصيحة الممارسات الشاملة: 15 نوفمبر 2021

مرحبا بعودتك! تركز نصيحة الممارسات الشاملة الثالثة هذه على التعرف على كيفية تنفيذ مبادئ التصميم الشامل للتعلم (UDL) لتعزيز الممارسات الشاملة داخل مدارس أرلينغتون العامة. UDL هو إطار عمل لتحسين وتحسين التدريس والتعلم لجميع الأشخاص بناءً على رؤى علمية حول كيفية تعلم البشر. APS طاقم العمل [...]

مرحبا بعودتك! هذا الثالث الممارسات الشاملة يركز النصيب على التعرف على كيفية تنفيذ مبادئ التصميم الشامل للتعلم (UDL) لتعزيز الممارسات الشاملة داخل مدارس أرلينغتون العامة. UDL هو إطار عمل لتحسين وتحسين التدريس والتعلم لجميع الأشخاص بناءً على رؤى علمية حول كيفية تعلم البشر. APS يتعلم الموظفون حول استخدام استراتيجيات UDL ويفكروا فيها لدعم الممارسات الشاملة. يعتبر أولياء الأمور وأعضاء المجتمع شركاء مهمين في العملية التعاونية لدعم جميع الطلاب.

خطوة العمل 1: في هذا الشهر ، يتم تشجيع الآباء أيضًا على معرفة المزيد عن UDL. فيما يلي بعض الموارد المفيدة لاستكشافها

خطوة العمل 2:
هذه المقالة - ثلاث طرق لاستخدام UDL في المنزل - يوضح كيف حاول أحد الوالدين استخدام UDL في بيئة منزله. اقرأ المقالة وفكر في استراتيجيات UDL التي يمكنك تجربتها في المنزل.

إن تحديد أولويات الممارسات الشاملة هو نتيجة مباشرة لـ APS المراجعة الشاملة للتعليم الخاص التي أجريت خلال العام الدراسي 2018-2019. أدناه هو snapsالتوصية الساخنة.

التوصية 21: تخطيط الممارسات الشاملة والتوجيه والتنفيذ. حدد واستخدم إطارًا منظمًا من شأنه أن يساعد في تعزيز ودعم تنفيذ أفضل الممارسات للتعليم الشامل بما في ذلك توفير تعليم مشترك عالي الإنتاجية وتعليمات مصممة خصيصًا. تطوير دليل تنفيذ المنطقة / المدرسة واضح المعالم للممارسات الشاملة وتحديد الدور الذي ستلعبه المدارس في تكييفها مع احتياجاتهم مقابل ما هو مطلوب من قبل APS. قم بإنشاء إرشادات حول تطوير جداول المدرسة الرئيسية الشاملة (والتي تتضمن وقتًا مشتركًا لتخطيط المعلم المشترك) ومساعدة المدارس في تنفيذها. تطوير الهياكل الداعمة التي تسمح لفرق التدريس المشترك الفعالة لخلق الكفاءة والشراكة لبناء الاستثمار.

ممارسات شاملة: 18 أكتوبر 2021

كما ذكر الشهر الماضي ، يشارك مكتب التربية الخاصة الممارسات الشاملة مع العديد من مواقع المدارس النموذجية ، وكذلك مع الجميع APS أعضاء هيئة التدريس وأسر الطلاب الذين يتلقون دعمًا للتربية الخاصة. تركز إرشادات الممارسات الشاملة لهذا الشهر على التعاون ووضع معايير الفريق لتعزيز الممارسات الشاملة في الداخل APS. الآباء و [...]

صور

كما ذكر الشهر الماضي ، يشارك مكتب التربية الخاصة الممارسات الشاملة مع العديد من مواقع المدارس النموذجية ، وكذلك مع الجميع APS أعضاء هيئة التدريس وأسر الطلاب الذين يتلقون دعمًا للتربية الخاصة.

تركز إرشادات الممارسات الشاملة لهذا الشهر على للاتعاون وإنشاء معايير الفريق لتعزيز الممارسات الشاملة داخل APS. يعتبر أولياء الأمور وأعضاء المجتمع شركاء مهمين في العملية التعاونية لدعم جميع الطلاب. إن تحديد أولويات الممارسات الشاملة هو نتيجة مباشرة لـ APS المراجعة الشاملة للتعليم الخاص التي أجريت خلال العام الدراسي 2018-2019.

طلب من الموظفين القراءة الممارسات عالية النفوذ في التعاون في مجال التعليم الخاص: توليفات البحث، والنظر في الخطوات التي يمكن اتخاذها لإنشاء شراكات فعالة وتعاونية تعكس سبعة مبادئ محددة في الأدبيات:

  • الإتصال والتواصل الفعال: يتواصل المعلمون والعائلات بصراحة وأمانة في وسيلة مريحة للعائلة.
  • الكفاءة المهنية: المعلمون مؤهلون تأهيلاً عالياً في المنطقة التي يعملون فيها ، ويستمرون في التعلم والنمو ، ولديهم توقعات عالية للطلاب والأسر وينقلونها.
  • احترام: يعامل المعلمون الأسر بكرامة ويحترمون التنوع الثقافي ويؤكدون نقاط القوة.
  • الالتزام: المعلمون متاحون ومتسقون ويتجاوزون ما هو متوقع منهم.
  • المساواة: يدرك المعلمون نقاط القوة لكل عضو في الفريق ، ويشاركون السلطة مع العائلات ، ويركزون على العمل مع العائلات.
  • مرافعة: يركز المعلمون على الوصول إلى أفضل حل للطالب بالشراكة مع العائلة.
  • الثقة: المعلمون موثوقون ويعملون في مصلحة الطالب ، ويشاركون رؤيتهم وأفعالهم مع الأسرة.

ممارسات شاملة: 6 سبتمبر 2021

ستكون إحدى أهم مبادراتنا هذا العام هي دعم البيئات الشاملة في مدارسنا. نعلم من البحث أن المدارس الشاملة تستفيد وتدعم جميع المتعلمين ، وتحسن النتائج الأكاديمية والاجتماعية والعاطفية للطلاب ذوي الإعاقة. نحن نعلم أيضًا أن تحقيق بيئات شاملة يتطلب تغيير العقليات. في العام الماضي ، انخرطنا في التعلم المهني [...]

ستكون إحدى أهم مبادراتنا هذا العام هي دعم البيئات الشاملة في مدارسنا. نعلم من البحث أن المدارس الشاملة تستفيد وتدعم من جميع المتعلمين ، وتحسين النتائج الأكاديمية والاجتماعية والعاطفية للطلاب ذوي الإعاقة. نحن نعلم أيضًا أن تحقيق البيئات الشاملة يتطلب تغيير العقليات. في العام الماضي ، انخرطنا في التعلم المهني لخلق فهم عالمي للممارسات الشاملة. يركز العمل هذا العام على وضع المفاهيم الشاملة موضع التنفيذ من خلال التحولات السلوكية والعقلية والعقلية. يسر فريق قيادة مكتب التعليم الخاص (OSE) مشاركة الممارسات الشاملة معك خلال العام الدراسي ودعوتك لتكون جزءًا من هذا العمل المهم. لقد بدأنا العمل المكثف في العديد من مواقع المدارس النموذجية ، ولكن هذا العام ، من جميع مدارس أرلينغتون العامة (APS) سيتلقى الموظفون معاينة لمحتوى المدارس النموذجية تمهيدًا لنشرها على نطاق واسع خلال السنوات القادمة.

هنا مثال:

وصف المنتج وسائل الإعلام خطوة المساءلة
أسبوع شنومكس راقب الطلاب في غرفتك ، في مهمة الحافلة في الصباح ، عند الذهاب لاصطحاب شيء ما من المكتب الأمامي ، وما إلى ذلك. لقطة الشاشة في 2021 09-06-7.07.49 AM كيف يبدو الدمج في المبنى الخاص بك؟
أسبوع شنومكس يرجى قضاء بعض الوقت لمشاهدة هذا المقطع من Shelley Moore حول الممارسات الشاملة. تحت الجدول - أهمية افتراض الكفاءة هل يتوافق هذا مع ما لاحظته الأسبوع الماضي؟ إذا كان الأمر كذلك ، فكيف؟ إذا لم يكن كذلك ، فلماذا؟

إن تحديد أولويات الممارسات الشاملة هو نتيجة مباشرة لمراجعة التعليم الخاص الشاملة لمدارس أرلينغتون العامة التي أجريت خلال العام الدراسي 2018-2019. أدناه هو snapsالتوصية الساخنة.

التوصية 21: تخطيط الممارسات الشاملة والتوجيه والتنفيذ حدد واستخدم إطارًا منظمًا من شأنه أن يساعد في تعزيز ودعم تنفيذ أفضل الممارسات للتعليم الشامل بما في ذلك توفير تعليم مشترك عالي الإنتاجية وتعليمات مصممة خصيصًا. وضع دليل تنفيذ المنطقة / المدرسة واضح المعالم للممارسات الشاملة وتحديد الدور الذي ستلعبه المدارس في تكييفها مع احتياجاتهم مقابل ما هو مطلوب من قبل APS. قم بإنشاء إرشادات حول تطوير جداول المدرسة الرئيسية الشاملة (والتي تتضمن وقتًا مشتركًا لتخطيط المعلم المشترك) ومساعدة المدارس في تنفيذها. تطوير الهياكل الداعمة التي تسمح لفرق التدريس المشترك الفعالة بخلق الكفاءة والشراكة لبناء الاستثمار. هذا التعلم المهني المستمر بمثابة دليل على APS تولي قيادة التعليم الخاص الأولوية للبرامج عالية الجودة والفرص الشاملة للطلاب ذوي الإعاقة في جميع أنحاء المنطقة.

على مدار الأشهر القادمة ، APS سوف تشارك المزيد من الموارد حول التضمين معك. يرجى التواصل مع مركز موارد الآباء إذا كانت لديك أسئلة أو تريد معلومات إضافية.

Inclusive Practices

imagesDuring the 2020-21 school year, Arlington Public Schools engaged in professional learning to create a universal understanding of inclusive practices. This year, the work will continue and will focus on putting inclusive concepts into practice through behavior-habit-mindset shifts.   The Office of Special Education (OSE) leadership team is excited to share the inclusive practices work with you during the school year and invites you to be part of this important work.  In addition to communicating with our model school sites, the OSE will share content with all APS staff and will post messages for families and community members on this site.

Inclusive Practices Tip: November 15, 2021

Welcome back! This third Inclusive Practices tip is focused on recognizing how the principles of Universal Design for Learning (UDL) are being implemented to promote inclusive practices within Arlington Public Schools. UDL is a framework to improve and optimize teaching and learning for all people based on scientific insights into how humans learn. APS staff members are […]

Welcome back! This third Inclusive Practices tip is focused on recognizing how the principles of Universal Design for Learning (UDL) are being implemented to promote inclusive practices within Arlington Public Schools. UDL is a framework to improve and optimize teaching and learning for all people based on scientific insights into how humans learn. APS staff members are learning about and reflecting on utilizing UDL strategies to support inclusive practices. Parents and members of the community are critical partners in the collaborative process to support all students.

Action Step 1: This month, parents are also encouraged to learn more about UDL.  Here are some informative resources to explore

Action Step 2:
This article – Three Ways I USE UDL at Home – demonstrates how a parent tried using UDL in his home setting. Read the article and consider UDL strategies you can try at home.

Prioritizing inclusive practices is a direct result of the APS Comprehensive Special Education Review conducted during the 2018-2019 school year. Below is a snapshot of the recommendation.

Recommendation 21: Inclusive Practices Planning, Guidance, and Implementation. Select and use a structured framework that will help promote and support the implementation of best practices for inclusive education including the provision of high yield co-teaching and specially designed instruction. Develop a clearly articulated district/school implementation guide for inclusive practices and determine what role schools will have in adapting it to their needs versus what will be required by APS. Create guidance around developing inclusive master school schedules (which includes common co-teacher planning time) and assist schools with implementing it. Develop supportive structures that allow effective co-teaching teams to create efficiency and partnership build investment.

Inclusive Practices: October 18, 2021

As mentioned last month, the Office of Special Education is sharing inclusive practices with several model school sites, as well as with all APS staff members and families of students receiving special education support. This month’s Inclusive Practices guidance is focused on collaboration and establishing team norms to promote inclusive practices within APS. Parents and […]

images

As mentioned last month, the Office of Special Education is sharing inclusive practices with several model school sites, as well as with all APS staff members and families of students receiving special education support.

This month’s Inclusive Practices guidance is focused on collaboration and establishing team norms to promote inclusive practices within APS. Parents and members of the community are critical partners in the collaborative process to support all students. Prioritizing inclusive practices is a direct result of the APS Comprehensive Special Education Review conducted during the 2018-2019 school year.

Staff were asked to read High-Leverage Practices in Special Education Collaboration: Research Syntheses, and to consider what steps could be taken to establish effective, collaborative partnerships that reflect seven principles outlined in the literature:

  • Communication: Teachers and families communicate openly and honestly in a medium that is comfortable for the family.
  • Professional competence: Teachers are highly qualified in the area in which they work, continue to learn and grow, and have and communicate high expectations for students and families.
  • Respect: Teachers treat families with dignity, honor cultural diversity, and affirm strengths.
  • Commitment: Teachers are available, consistent, and go above and beyond what is expected of them.
  • Equality: Teachers recognize the strengths of every member of a team, share power with families, and focus on working together with families.
  • Advocacy: Teachers focus on getting to the best solution for the student in partnership with the family.
  • Trust: Teachers are reliable and act in the best interest of the student, sharing their vision and actions with the family.

Inclusive Practices: September 6, 2021

One of our most important initiatives this year will be supporting inclusive environments in our schools. We know from research that inclusive schools benefit and support all learners, and improve academic, social and emotional outcomes for students with disabilities.  We also know achieving inclusive environments requires changing mindsets. Last year, we engaged in professional learning […]

One of our most important initiatives this year will be supporting inclusive environments in our schools. We know from research that inclusive schools benefit and support all learners, and improve academic, social and emotional outcomes for students with disabilities.  We also know achieving inclusive environments requires changing mindsets. Last year, we engaged in professional learning to create a universal understanding of inclusive practices.  The work this year is focused on putting inclusive concepts into practice through behavior-habit-mindset shifts.  The Office of Special Education (OSE) leadership team is excited to share the inclusive practices work with you during the school year and invite you to be part of this important work. We have begun intensive work at several model school sites, but this year, all Arlington Public Schools (APS) staff will receive a preview of the model schools’ content as a precursor to large-scale roll-out over the coming years.

Here is an example:

Content Media Accountability Step
Week 1 Observe students in your room, at bus duty in the morning, when going to pick something up from the front office, etc. Screen Shot 2021-09-06 at 7.07.49 AM What does inclusion look like in your building?
Week 2 Please take a moment to watch this clip from Shelley Moore on inclusive practices. Under the Table – The Importance of Presuming Competence Does this align with what you observed last week? If so, how? If not, why?

Prioritizing inclusive practices is a direct result of the Arlington Public Schools Comprehensive Special Education Review conducted during the 2018-2019 school year. Below is a snapshot of the recommendation.

Recommendation 21: Inclusive Practices Planning, Guidance, and Implementation Select and use a structured framework that will help promote and support the implementation of best practices for inclusive education including the provision of high yield co-teaching and specially designed instruction. Develop a clearly articulated district/school implementation guide for inclusive practices and determine what role schools will have in adapting it to their needs versus what will be required by APS. Create guidance around developing inclusive master school schedules (which includes common co-teacher planning time) and assist schools with implementing it. Develop supportive structures that allow effective co-teaching teams to create efficiency and partnership build investment.  This on-going professional learning serves as evidence of APS Special Education leadership prioritizing high-quality programming and inclusive opportunities for students with disabilities served across the district.

Over the course of the coming months, APS will be sharing more resources on inclusion with you. Please reach out to the Parent Resource Center if you have questions or want additional information.