موارد تربية الأبوة في مقاطعة أرلينغتون

سلسلة Cigna التعليمية للتوعية وغيرها من موارد Cigna.com العامة

 

طغت أنت 107092157_10836399759123o

يمكننا جميعًا أن نساعد في التعرف والإشارة عندما تصبح الاحتياجات واضحة في التفاعل مع الطلاب والأسر.  اضغط هنا  للمعلومات التي يمكن أن يقدمها أي شخص لأي شخص.

إرشادات الحساسية الغذائية 2019

APS قسم إرشادات الحساسية للأغذية حول التثقيف الغذائي والترويج وتسويق الأغذية في إجراءات تنفيذ السياسة I-10.30 - تم تحديث دعم صحة الطلاب للعام الدراسي 2018-19. سيتم تنفيذ هذه المبادئ التوجيهية في جميع APS المدارس من أجل إنشاء ممارسات متسقة في هذا المجال عبر جميع مواقعنا.  من فضلك قم  اضغط هنا  للحصول على معلومات إضافية.


الحلم والاستكشاف وإنشاء صورةموارد لدعم نجاح الطلاب ورفاهيتهم. دليل مرجعي للتعلم الاجتماعي العاطفي

يقدم الدليل المرجعي للتعلم الاجتماعي العاطفي كتالوجات لبرمجة دعم الطلاب APS يمكن لفرق المدرسة استخدامها في تحديد ما يدعم احتياجات الطلاب. دعم الطلاب المتضمن هنا يظهر التزامًا قويًا من قبل APS لرفاهية طلابنا ونجاحهم.

 

 13 سببًا - يبدأ الموسم الجديد في 18 مايو 2018

تحذير للعائلات حول مشاهدة الطلاب للموسم الثاني من "2 سببًا"  في الخريف الماضي ، اتصلنا بالعائلات لإعلامك بسلسلة Netflix ، أسباب 13 لماذا. أردنا المتابعة مع العائلات لنعلمك أن "الموسم الثاني" من أسباب 13 لماذا سيبدأ البث على Netflix يوم الجمعة 18 مايو. نتوقع أن يشاهده بعض الطلاب الذين لم يشاهدوا "الموسم 1" الآن ، ويمكن لمن شاهده مشاهدته مرة أخرى قبل بث "الموسم الثاني". لهذه الأسباب ، أردنا مشاركة المعلومات مع العائلات حتى تكون مستعدًا لدعم طفلك إذا شاهد المسلسل. تم اقتباس "الموسم الأول" من سلسلة Netflix من كتاب شهير يحمل نفس العنوان للكاتب جاي آشر. يتبع الكتاب والمسلسل مجموعة من الطلاب أثناء تجميعهم لقصة تركها زميلهم في الفصل الذي مات منتحرًا. بينما تطرقت القصة إلى مواضيع مهمة ، كان المحتوى شديد الوضوح بطبيعته. في الخريف الماضي ، أثار النقاد مخاوف من أن المسلسل يضفي طابعًا رومانسيًا على الانتحار أو يسحره بينما لا يعطي بديلًا صحيًا للأطفال الذين يعانون من مشاكل عاطفية. عندما تم الإعلان عن الخطط للموسم الثاني ، تواصل موظفو جمعية مستشاري المدارس الأمريكية (ASCA) مع Netflix وعملوا معهم في المشروع. استجابت Netflix ببعض الطرق ، بما في ذلك جعل أعضاء فريق العمل يخرجون من الشخصية لمعالجة المشكلات المهمة ، وتقديم معلومات التحذير قبل كل حلقة ، وإنشاء دليل مناقشة. كما اعترضت ASCA بشدة على التصوير غير الأخلاقي وغير المتوافق مع شخصية "مستشار المدرسة" في "الموسم الأول". ومع ذلك ، لم يُسمح لـ ASCA بمعاينة الموسم الثاني ، لذلك تتوقع ASCA تغطية نفس الموضوعات أو الموضوعات المماثلة ، ولا تتوقع أن يكون "الموسم الثاني" أقل إزعاجًا لبعض الطلاب. ما زلنا نعتقد أنه من الضروري لأطفالنا وشبابنا معالجة هذا النوع من المعلومات مع شخص بالغ موثوق به. لهذا السبب ، نريد تشجيع العائلات على التحدث مع أطفالك حول ما يشاهدونه ، سواء في المنزل أو في مكان آخر بصحبة أصدقائهم.  APS الموارد المتعلقة بالوقاية من الانتحار متوفرة من خلال في أزمة / بحاجة إلى مساعدة الآن زر تحت عنوان "روابط سريعة" على APS صفحة الويب الرئيسية. أخيرًا ، كما هو الحال دائمًا ، نريد تذكير العائلات بكل شيء APS يتوفر مستشارو المدارس وعلماء النفس في المدرسة والأخصائيون الاجتماعيون إذا كان لديك أي أسئلة أو مخاوف.

الموارد المقدمة من ASCA

https://www.schoolcounselor.org/asca/media/asca/FactSheets/AFSP13Reasons.pdf 

https://13reasonswhy.info/


موارد LGBTQ (محلي ، كومنولث ، ووطني)

تم تصميم صفحة Arlington LGBTQ Resources لتزويد المجتمع الذي يسعى إلى الاحتضان والتكافلالمثليين فخرخدمة تابلية لمجموعة متنوعة من السكان لدينا تشمل الأشخاص من جميع مناحي الحياة - بما في ذلك أولئك الذين يُعرفون بأنهم LGBTQ. رؤيتنا ، التي تؤكد على أهمية كل واحد منا ، تعني أن رؤيتنا هي مجتمع لا يتم فيه قبول التنوع ببساطة ، ولكن يتم تقديره واحترامه. الرجاء الضغط على الرابط أعلاه لمزيد من المعلومات.


أرلينغتون العائلاتأرلينغتون العائلات

Arlington Families هو موقع يربط الآباء ومقدمي الرعاية بمصادر قيمة عبر الإنترنت حول ما يحدث للعائلات في أرلينغتون ، فيرجينيا. ابحث عن ملعب ، أو قابل أولياء الأمور الآخرين في ورشة عمل ، وتعرف على خيارات المدرسة ، واكتشف شيئًا ممتعًا للقيام به خلال عطلة نهاية الأسبوع ، أو تواصل مع أفكار الأبوة والأمومة العملية! اذهب إلى أرلينغتون العائلات لمزيد من التفاصيل.


عائلة المشروع (CFSD)

أسرة مكونة من ثلاثة أفراد

الآباء والأطفال (حديثي الولادة - 5 سنوات) التعلم معًا! فصول مختلفة من الاثنين إلى السبت من 10: 30-12 أو 12: 30-2 مساءً في مواقع مختلفة في جميع أنحاء أرلينغتون. تنمية الطفولة المبكرة ثنائية اللغة ودعم الأبوة والأمومة. الاتصال بـ Cheryl Fuentesat cfuentes@arlingtonva.us أو 703 / 228-1549 لمزيد من المعلومات.


تعزيز الأسر (CFSD) Fortaleciendo la Familia

لجميع العائلات مع الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 10 إلى 14. برامج باللغة الإنجليزية أو الإسبانية. رعاية الأطفال والعشاء المقدمة. اتصل بـ Jen Landis على jlandis@arlingtonva.us أو 703 / 228-1108 لمزيد من المعلومات.


شعار شراكة أرلينغتون للأطفال والشباب والأسر
شراكة أرلينغتون للأطفال والشباب والأسر (APCYF)

  • ورش عمل ومعلومات عن الأصول التنموية ، تحالف READY ، و Arlingtonteens.com
  • للحصول على معلومات الأصول ، اتصل برقم 703 / 228-1671.
  • للحصول على READYCoalition ، اتصل على 703 / 228-1683 أو قم بزيارة www.readycoalition.org
  • للوحة TeenNetwork ، اتصل على 703 / 228-1506.
  • للموارد عبر الإنترنت للمراهقين ، قم بزيارة www.arlingtonteens.com

شعار أكاديمية الآباءمدارس أرلينغتون العامة: أكاديمية الآباء

يوفر APS تقدم Parent Academy فرصًا لأولياء الأمور وأولياء أمور الأطفال الملتحقين بالمدارس في أرلينغتون للحصول على معلومات حول مجموعة متنوعة من الموضوعات.


apsمدارس أرلينغتون العامة: حتى برنامج البداية

برنامج محو الأمية الأسري يقدم تعليم اللغة الإنجليزية كلغة ثانية للوالدين ورعاية محدودة للأطفال في سن ما قبل المدرسة في مدرسة باركروفت الابتدائية. يتضمن مكون التربية الوالدية. اتصل بـ Kati Costar ، Even Start Coordinator على (703) 228-8846 أو kathleen.costar @apsva.us


أوقفوا إساءة معاملة الأطفال الآن

أوقفوا إساءة معاملة الأطفال الآن

دليل موارد اتصال الوالدين هو منشور نصف سنوي لبرامج الأبوة والأمومة المقدمة في جميع أنحاء منطقة شمال فيرجينيا.

دليل موارد اتصال الوالدين

تقدم SCAN برنامج رعاية الأبوة والأمومة صف الأبوة باللغة الإنجليزية أو الإسبانية بالإضافة إلى مجموعات دعم الآباء. للحصول على معلومات حول فصول الأبوة والأمومة من SCAN ، اتصل بمنسق تعليم الوالدين على 703 / 820-9001.


شعار العائلات الصحيةخدمات الأسرة في شمال فيرجينيا (NVFS) ، العائلات الصحية

خدمة الأسرة في شمال فيرجينيا (NVFS) برامج الاسر الصحية يقدم خدمات تقييم الأسرة المجانية والزيارات المنزلية للنساء الحوامل والآباء والأمهات الذين لديهم أطفال في سن 0-3. العائلات الصحية تابعة ل عائلات صحية أمريكا، وهي مبادرة من منع إساءة معاملة الأطفال بأمريكا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://www.nvfs.org/healthyfamilies أو اتصل بـ Elizabeth Willingham على 571 / 748-2712.


برنامج العاصمة لتمكين الشباببرنامج العاصمة لتمكين الشباب (CYEP)

يقدم الآباء على اتصال فئة الأبوة والأمومة نجاح المشروع للمراهقين. يزور http://www.cyep.org/ للتسجيل الحالي ومعلومات جدول الفصل الدراسي.

Arlington County Parenting Resources

Food Allergies Guidelines 2019

APS Food Allergy Guidelines section on the Nutrition Education, Promotion and Food Marketing in the Policy Implementation Procedures I-10.30 – Support for Student Wellness has been updated for the 2018-19 school year. These guidelines will be implemented within all APS schools in order to establish consistent practices in this area across all of our sites.  Please  Click Here  for additional information.


 13 Reasons Why – New Season begins May 18, 2018

Caution for Families about Students Viewing Season 2 of “13 Reasons Why”  Last fall, we contacted families to make you aware of the Netflix series, 13 Reasons Why. We wanted to follow up with families to let you know that “Season 2” of 13 Reasons Why will begin airing on Netflix on Fri, May 18. We expect that some students who did not watch “Season 1” may watch it now, and those who did see it may view it again before “Season 2” airs. For those reasons, we wanted to share information with families so you are prepared to support your child if they watch the series. “Season 1” of the Netflix series was adapted from a popular book of the same title by Jay Asher.  The book and series followed a group of students as they pieced together a story left behind by a classmate who died by suicide. While the story touched on important topics, the content was very graphic in nature. Last fall, critics raised concerns that the series romanticized or glamorized suicide while giving no healthy alternative to kids struggling with emotional problems.   When plans were announced for a second season, staff from the American School Counselor Association (ASCA) reached out to Netflix and worked with them on the project. Netflix responded in some ways, including having the cast members come out of character to address important issues, providing warning information before each episode, and creating a discussion guide. ASCA also strongly objected to the unethical and out-of-character portrayal of the “school counselor” character in “Season 1.” However, ASCA was not allowed to preview the second season, so ASCA expects the same or similar themes to be covered, and does not anticipate that “Season 2” will be any less disturbing for some students.  We continue to believe that it is critical for our children and youth to process this type of information with a trusted adult.  For this reason, we want to encourage families to talk with your children about what they are watching, either at home or elsewhere in the company of their friends.  APS resources related to suicide prevention are available through the In Crisis/Need Help Now button under “Quicklinks” on the APS main webpage. Finally, as always, we want to remind families that all APS school counselors, school psychologists and social workers are available if you ever have any questions or concerns.

Resources provided by ASCA

https://www.schoolcounselor.org/asca/media/asca/FactSheets/AFSP13Reasons.pdf 

https://13reasonswhy.info/


LGBTQ Resources (Local, Commonwealth, and National)

The Arlington LGBTQ Resources page is designed to provide the community that strives to embrace and equilgbtq-Pridetably serve our diverse population that includes people from all walks of life – including those who identify as LGBTQ. Our vision, which asserts that each of us is important, means that ours is a community where diversity is not simply tolerated, but appreciated and respected. Please click the link above for more information.


Arlington FamiliesArlington Families

Arlington Families is a site that links parents and caregivers to valuable online resources about what’s happening for families in Arlington, Virginia. Find a playground, meet other parents in a workshop, learn about school options, discover something fun to do over the weekend or get connected to practical parenting ideas! Go to the Arlington Families site for more details.


Project Family (CFSD)

Three person Family

Parents and Children (ages newborn – 5 years old) Learning Together!  Various classes Monday-Saturday from 10:30-12 or 12:30-2 p.m. at various locations throughout Arlington.  Bilingual early childhood development and parenting support.  Contact Cheryl Fuentesat cfuentes@arlingtonva.us or 703/228-1549 for more information.


Strengthening Families (CFSD) Fortaleciendo la Familia

For all families with youth ages 10 to 14. Programs in English or Spanish.  Childcare and dinner provided.  Contact Jen Landis at jlandis@arlingtonva.us or 703/228-1108 for more information.


The Arlington Partnership for Children, Youth and Families Logo
Arlington Partnership for Children, Youth, and Families(CFSD)

  • Workshops and information on Developmental Assets, READY Coalition, and Arlingtonteens.com
  • For Assets information, call 703/228-1671.
  • For READYCoalition, call 703/228-1683 or visit www.readycoalition.org
  • For the TeenNetwork Board, call 703/228-1506.
  • For online resources for teens, visit www.arlingtonteens.com

Parent Academy LogoArlington Public Schools: Parent Academy

The APS Parent Academy offers parents and guardians of children attending schools in Arlington opportunities to obtain information on a wide variety of subjects.


apsArlington Public Schools: Even Start Program

A family literacy program offering ESL instruction for parents and limited child care for preschool-age children at the Barcroft Elementary School.  Includes a parenting education component.  Contact  Kati Costar, Even Start Coordinator at (703) 228-8846 or kathleen.costar@apsva.us


Stop Child Abuse Now

Stop Child Abuse Now

The Parent Connection Resource Guide is a bi-annual publication of parenting programs offered throughout the Northern Virginia area.

Parent Connection Resource Guide

SCAN offers the Nurturing Parenting Program parenting class in English or Spanish as well as Parent Support Groups.  For information on SCAN parenting classes, contact the Parent Education Coordinator at 703/820-9001.


Healthy Families LogoNorthern Virginia Family Services (NVFS) Healthy Families

Northern Virginia Family Service (NVFS) Healthy Families Programs provides free family assessment and home-visiting services to pregnant women and parents with children age 0-3. Healthy Families is affiliated with Healthy Families America, an initiative of Prevent Child Abuse America. For more information, visit http://www.nvfs.org/healthyfamilies or contact Elizabeth Willingham at 571/748-2712.


Capital Youth Empowerment ProgramCapital Youth Empowerment Program (CYEP)

Offers the Fathers in Touch parenting class and Project Success for teens. Visit http://www.cyep.org/ for current registration and class schedule information.