إدارة الأحياء المائية

حمامات السباحة مفتوحة لسكان أرلنغتون فقط

السباحة في اللفة والركض المائي والتمارين المائية وأقراص السباحة العائلية.

lgsi

لمزيد من المعلومات حول Family Swim Pods ، يرجى النقر فوق من هنا

APS دليل إعادة فتح الألعاب المائية

إنشاء حساب الخدمة الذاتية - سكان أرلينغتون فقط

APS بوابة حجز الأحياء المائية

نشرة إعلانية

2020-21 رسوم الدخول - اعتبارًا من 1 يوليو 2020

يتم إدارة برنامج Aquatics من قبل مكتب إدارة الأحياء المائية الموجود في قسم المرافق والعمليات. يشرف المكتب على إدارة المرافق وعمليات حمامات السباحة الداخلية العامة الثلاثة في أرلينغتون ، بالإضافة إلى APS البرنامج التعليمي للسباحة وسلامة المياه. هدفنا هو توفير فرص تعليمية وترفيهية مائية للمقيمين من جميع الأعمار من خلال دعم مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تعزز أنماط الحياة الصحية الصديقة للمياه والثقة والراحة. يمكنك الاتصال بـ Helena Machado ، مدير إدارة الأحياء المائية على 703-228-6263 أو عن طريق البريد الإلكتروني على: helena.machado @apsva.us.

الشماليةيوفر قسم الحدائق والاستجمام (DPR) برامج تعليمية وتدريبية وتنافسية على مستوى المجتمع. DPR مسؤولة عن البرامج المجتمعية بما في ذلك برامج ما قبل المدرسة ، وتعلم الشباب والبالغين السباحة ، ودروس التمارين المائية. للحصول على معلومات حول دروس السباحة واللياقة المائية ، يرجى زيارة موقعة على الإنترنت في: فئات الرياضات المائية.

الجميح للسيارات

نادي أرلينغتون المائي (الجميح للسيارات) ، وفريق السباحة الأمريكي الذي ترعاه المقاطعة ، وفريق Arlington Master Swim Team (الماجستير أرلينغتون) استخدم أيضًا حمامات السباحة. تستخدم برامج السباحة التعليمية للمدارس حمامات السباحة خلال أيام الدراسة. حمامات السباحة مفتوحة للمجتمع على مدار العام خلال الصباح الباكر ومنتصف النهار والمساء وعطلات نهاية الأسبوع. يرجى استخدام الروابط الموجودة على اليسار لجدول تشغيل المسبح وجدول الرسوم وقواعد التجمع.

لمزيد من المعلومات حول حمامات السباحة الخاصة بنا ، لا تتردد في الاتصال بالمسبح الفردي أو إرسال بريد إلكتروني إلى هيلينا ماتشادو ، APS مدير الأحياء المائية في helena.machado @apsva.us أو الاتصال 703-228-6264.

المرافق والعمليات                                                                                   2770 شارع س تيلور
أرلينغتون ، VA 22206
تابعنا على تويتر 

@APSالرياضات المائية

APSالرياضات المائية

APS مراكز الرياضات المائية

@APSالرياضات المائية
RT تضمين التغريدةAPS: هل أنت مهتم بالعمل من أجل منظمة ممتعة ومثيرة؟ هل تريد إنقاذ الأرواح؟ تعليم مهارات سلامة المياه للمجتمع ...
تم النشر في 13 أيار (مايو) 21:10 ص
                                        
يرجى فتح

Aquatics

Banner                                              Picture4

                     WAKEFIELD                                       WASHINGTON LEE                                  YORKTOWN                                           703-228-2395                                         703-228-6262                                     703-228-8754                               Summer Lane Availability                    Summer Lane Availability                 Summer Lane Availability

Summer Pool Hours Schedule 2016

Special Events Summer 2016


Aquatics Management Office

The Aquatics Program is managed by the Aquatics Management Office which is located in the Facilities and Operations Department. The office oversees the facility management and operations of the three Arlington public indoor swimming pools, as well as the APS Swimming and Water Safety Instructional Program. Our goal is to provide instructional and recreational aquatic opportunities to residents of all ages by supporting a variety of activities that promote healthy water-friendly lifestyles, confidence, and comfort. You may contact Helena Machado, Director of Aquatics Management at 703-228-6263 or by   e-mail at: helena.machado@apsva.us.

dprThe Department of Parks & Recreation (DPR), provides community-based instructional, fitness and competitive programs. DPR is responsible for community programs including pre-school, youth and adult learn to swim programs, water exercise classes. For information about swimming and water fitness classes, please visit their website                                          at: Sports-Aquatic Classes.

aac The Arlington Aquatic Club (AAC), the county-sponsored USA Swim Team, and the Arlington Master Swim Team (Arlington Masters) also use the pools. The schools’ swimming instructional programs use the pools during the school days.  The pools are open to the community year-round during early morning, mid-day, evening and                                                  weekends. Please use the links at the left for Pool Operating Schedule, Fee Schedule                                          and Pool Rules.

For more information about our Swimming Pools, please feel free to call the individual pool or e-mail Helena Machado, APS Aquatics Director at helena.machado@apsva.us or call 703-228-6264.

Facilities and Operations
2770 S. Taylor St.
Arlington, VA 22206
Follow us on Twitter